التخطي إلى المحتوى
توقعات أبراج كارمن شماس لعام 2019
توقعات كارمن شماس 2018

توقعات أبراج كارمن شماس لعام 2019, ينتظر الكثير من عشاق ومتابعي الأبراج التوقعات الفلكية في عام 2019 حيث يرتب الكثير أوضاعه وأموره وفقاً لما تشير إليه التوقعات من أحداث ومشاريع.

وتتوقع خبيرة الفلك والطاقة كارمن شماس أن يحمل عام 2019 حظوظاً مختلفة ومتغيرة لمواليد الأبراج حيث ترتفع حظوظ البعض فيما يجد البعض الآخر بعض الضغوطات والتوترات، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2019 وفقاً لرؤية كارمن شماس.

توقعات كارمن شماس لبرج الحمل 2019

يولد تواجد كوكبي زحل وأورانوس الكثير من التحديات والاختبارات بالنسبة لمواليد خلال عام 2019 خاصة في النصف الأول من العام حيث تبدأ الأوضاع في التحسن مع منتصف العام كما يدخل كوكب المشترى إلى برج الحمل ويجلب معه حظ ونجاحات كبيرة مهنياً .

وعلى الصعيد العاطفي يواجه مواليد برج الحمل بعض التوترات العاطفية والزوجية خلال هذا العام والتي تحتاج منهم إلى الحكمة في تسيير الأمور.

وجود كوكب زهرة في برج الحمل

توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2019

يبشر عام 2019 بحظوظ كبيرة لمواليد برج الثور حيث تتاح لهم الفرص الثمينة من أجل النجاح وتنصحهم كارمن شماس بالتريث في اتخاذ القرارات وعاطفياً يواجه مواليد الثور بعض الاضطرابات البسيطة التي تحتاج منهم إلى المرونة في التعامل مع الشريك.

توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2018

توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء 2019

يجلب تواجد كوكب المشترى في برج الجوزاء حظوظ كبيرة لمواليده في كافة المجالات كما يوفر كوكب نيبتون لهم أجواء من الاستقرار المهني وعاطفياً يصبح مواليد الجوزاء أكثر تحرراً في علاقتهم الشخصية كما يستطيعون التعاطي مع كافة الظروف والمشاكل الطارئة ويوفرون الاستقرار لحياتهم الشخصية.

توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء 2018

توقعات كارمن شماس لبرج السرطان 2019

يؤثر تواجد كوكب أورانوس في برج الحمل على مواليد برج السرطان مهنياً حيث يضفي عليهم بعض التغيرات التي تتفاوت في تأثيراتها ويتطلب منهم هذا التعامل بذكاء مع كافة المستجدات فيما يجلب تواجد كوكب زحل في برج الميزان لمواليد السرطان أجواء من الحب والتفاهم مع الشريك .

توقعات كارمن شماس لبرج السرطان 2018

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2019

ينعكس تواجد أورانوس في برج الحمل على مواليد برج الأسد مهنياً حيث تتاح لهم الكثير من الفرص كما يوقعون على عقود واتفاقيات هامة ولكن تنصحهم كارمن شماس بالتريث وعدم المجازفة وعاطفياً تزدهر العلاقات العاطفية لمواليد الأسد هذا العام ويجدون الشريك المناسب ويدخل العاذبين منهم إلى عش الزوجية.

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2018

توقعات كارمن شماس لبرج العذراء 2019

يحمل العام الجديد 2019 انفراجة مالية بالنسبة لمواليد برج العذراء كما يوعدهم بترقيات وتقدمات مهنية كبيرة خاصة مع النصف الثاني من العام وعاطفياً يختبر مواليد العذراء علاقات عاطفية متنوعة خلال عام 2018 كما يجدون الشريك المناسب وتنصحهم كارمن شماس بالحد من الانفعالات للحفاظ على العلاقة.

توقعات كارمن شماس لبرج العذراء 2018

توقعات كارمن شماس لبرج الميزان 2019

تشير كارمن شماس إلى أن مواليد برج الميزان في حاجة إلى إعادة التفكير في بعض القرارات التي قاموا بإتخاذها في السابق فهم بحاجة للتخلى عن بعض الأمور التي لم تعد تجدي نفعاً كما أنهم بحاجة للحفاظ على مستقبل علاقتهم العاطفية وحمايتها من الانهيار.

توقعات كارمن شماس لبرج الميزان 2018

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2019

يواجة مواليد برج العقرب بعض الأوضاع الصعبة هذا العام بسبب انتقال كوكب زحل إلى برجهم حيث يسبب لهم بعض التعثرات التي تحتاج منهم إلى الهدوء والحذر وعاطفياً يوفر تواجد كوكب الحظ المشترى في برج الثور أجواء مناسبة لمواليد برج العقرب من أجل الارتباط والزواج.

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2018

توقعات كارمن شماس لبرج القوس 2019

يعتبر عام 2018 هو عام تحقيق الأحلام بالنسبة لمواليد برج القوس حيث تتاح لهم فرص مغرية وثمينة كما يحظون بشهرة واسعة وعاطفياً يجد مواليد القوس شريك العمر ويحققون كافة أحلامهم فيما يتعلق بالأسرة.

توقعات كارمن شماس لبرج القوس 2018

توقعات كارمن شماس لبرج الجدي 2019

يشهد مواليد برج الجدي هذا العام أجواء مستقرة نسبياً حيث تأتي النتائج على مراحل لذلك يجب عليهم الصبر وعدم استعجال الأمور كما يحتاجون إلى التدقيق في كافة الأعمال والخطوات وعاطفياً يشهد مواليد الجدي مفاجآت سعيدة هذا العام كالارتباط أو الزواج.

توقعات كارمن شماس لبرج الجدي 2018

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو 2019

تتوقع كارمن شماس أن تستقر أوضاع مواليد برج الدلو خلال عام 2019 حيث يجدون الفرص المناسبة للنجاح كما يدللون عن مهارة كبيرة في العمل وعاطفياً يؤثر انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الجوزاء على مواليد الدلو ويحمل إليهم أجواء سعيدة ومستقرة عاطفياً وأسرياً.

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو 2018

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2019

يمنح عام 2019 أجواء مناسبة لمواليد برج الحوت من أجل الإبداع والتطور حيث تنفتح أمامهم آفاق جديدة ولكن تنصحهم كارمن شماس يضرورة الإلتزام بالقواعد والقوانين وعاطفياً يوفر تواجد كوكب الزهرة في برج الحوت أجواء هامة للمصالحة وإنهاء الخلافات والصراعات الزوجية.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2018

توقعات كارمن شماس 2019

وبوجه عام تشير الاحصائيات الفلكية من وجه نظر كارمن شماس ان النص الاول من عام 2019 ستكون فترة خير على معظم الاشخاص مؤكده على ان برج كل من برج الاسد والدلو والثور والجدي ينتظرهم فرص عمل ومشاريع جديدة ونجاحات منقطعة النظير اما عن النصف الاخر من العام وهو من بداية شهر ايلول فتشير امها ستكون فترة اكتساب المزيد من الخبرات في الحياة العامة والعملية ويطلق عليها فترة اكتساب المهارات الجديدة .

ننتظر مشاركتكم واستفسارتكم حول حظوظ وتوقعات الأبراج في عام 2019.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن