التخطي إلى المحتوى

كلمات جديدة عن الرقي 2021 , يعيش جميع البشر في أنماط حياة مختلفة وفي طبقات مختلفة أيضا ويختلف أسلوبهم في الحديث والتعامل مع من حولهم والعديد منهم لا يهتم بمظهره الخارجي أمام الناس وهو ما يجعل الناس يبتعدون عنهم فلا يستطيعون تكوين علاقات اجتماعية ناجحة ،الرقي والمظهر الحسن وإتباع قواعد الإتيكيت هي من تجعل الناس يكون فكرة عن شخصية تستحق الاحترام والتقدير .

وهذا ينطبق علي الجميع سواء رجال أو نساء ولكنه يخص النساء أكثر ،فبكونك سيدة يجب أن يكون لديكي أسلوب مهذب وراقي ويجب عليكي أيضا أن تراعي مشاعر الآخرين وتحافظي علي كرامتك ومظهرك أمام الناس ،ولكي تصبحين سيدة راقية عليك إتباع بعض الخطوات والنصائح التي سوف نقدمها لكى من خلال موقع محتوي والتي ستؤتي بثمارها وتساعدك بالتأكيد .

  • يجب ألا تقول كل ما تعرف، لكن يجب أن تعرف كل ما تقول .
  • السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعاً، لكنها تعيش طويلاً .
  • الضعيف هو الذي يقسو فلا تصدر السماحة إلا من قوي .
  • إذا انتقمت فقد انتصفت وإذا عفوت فقد تفضلت .

كلام جميل عن الرقي

لكي تصبحين إمرأة راقية عليكي أولا أن تهتمي بمظهرك الخارجي الذي يراكي عليه الناس ويكونون من خلاله فكرتهم عن شخصيتك لذلك احرصي على تحسين وضعية جسدك و أبقي ظهرك مستقيما طوال الوقت سواء كنتِ جالسة أو واقفة .

عليكي أيضا ألا تهملي في نظافتك الشخصية ولكن احرصي دائما علي الإستحمام بشكل يومي وارتداء ملابس نظيفة وتنظيف وغسل الأسنان بانتظام حتى لا تتعرضين لموقف محرج يقلل من ثقتك في نفسك ،ولا تترددي في وضع مكياج هادئ وراقي إذا كنتي تجيدين وضعه ،أما إذا كنتي لا تجيدين أساليب وضعه فلا تضعيه فالظهور بمظهر طبيعي أفضل على أية حال .

حافظي دائما على أناقة ملابسك ووقارها واحرصي على أن تظهر بحالة جيدة دائما والأكثر أهمية من ذلك هو أن تكون ملائمة للمناسبة التي تستعدي لحضورها وخالية من التجاعيد وليست عارية بشكل كبير وملحوظ ،احرصي أيضا على انتقاء ألفاظك أثناء الحديث مع الناس وتجنبي أسلوب السباب والشتيمة فالسب والشتم أبعد ما يكونا عن صفات الأنثى الراقية ،تحدثي أيضا بألفاظ واضحة ولا تتحدثين بصوت عالي واجعلي أسلوبك في الحديث واضح وتحدثي بثقة كبيرة لكي يركز الحاضرين انتباههم لحديثك .

اجمل كلمات عن الرقي

  • اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك، كما يحبونك عندما تتسلمه .
  • لا تبحث عن الحب، بل امنحه الآخرين .
  • في تعاملك مع الآخرين تحتاج إلى الأدب أكثر من حاجتك للثقافة .
  • لا تتحدَّ إنساناً ليس لديه ما يخسره .
  • إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شيء، فإن الذين حللوا الألماس وجدوه فحماً .
  • عظمة الإنسان تقاس بمدى استعداده أن يرحم أولئك الذين أخطأوا في حقه، إذا اعتدت أن تغضب من كل ما لا يرضيك فلن تهدأ أبدا .
  • لا تسمح لأحد بأن يأخذ الأولوية في حياتك عندما تكون أنت خياراً ثانوياً .
  • الحب والتسامح هما أن تتمنى للآخرين السعادة والسرور والسلام، حتى لو لم تكن تحبهم .
  • لا تبكِ على أي علاقة في الحياة؛ لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك، فالشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكِ أبداً .
  • لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزيناً، بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيداً .

″ يمكنكم مشاركتنا والتعبير عن أراءكم وكتابة أكثر الكلمات التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال ″.

شاهد أيضا:

نصائح لتتقني فن الرقي

احرصي على كسب ثقة الناس في حديثك وإجعليهم يشعرون بالراحة بمجرد سماع صوتك تتحدثين الراقيات دائما هن من يتعاملن بود وإحترام فذلك هو ما يجعل الناس يشعرون بالراحة والقبول من ناحيتك ،عليكي أيضا أن تتعاملين فنون التعامل بإتيكيت سواء في الحديث أو في تناول الطعام أو أثناء الحفلات فالتعامل بإتيكيت سوف ينقذ من العديد من المواقف .

حاولي التعرف علي أشخاص راقيين وكونوا صداقات وعلاقات اجتماعية ،فإذا كنتي تصرين على أن تصبحي راقية عليك التعرف علي صديقات واثقات من أنفسهن ويمتلكون من العمر ما يكفي ليجعلهم ناضجين ويفكرون بعقلانية ورقي ،فالصديقات الذين يتبعن أسلوب الاستهزاء وتقليل المستوى لا يستحقن أن تستمري في معرفتهن فهن لن يقمن بمساعدتك لأنهم لا يمتلكن أي خبرة عن الرقي .

شاهد أيضا:

صور عن الرقي جديدة

عليك التصرف بمثالية في جميع مواقف حياتك وليس التي تحدث أمام الناس فقط ،عليكي أن تجعلي الرقي إسلوب لحياتك فلا تكوني مهملة وكسولة وغير ناجحة فكل هذه الأشياء ستعود بالسلب على حالتك النفسية وستصيبك بالملل والروتين ،عليكي أيضا ألا تفمين الرقي بشكل خاطئ وتصبحين متكبرة وتتعاملين مع الناس من حولك بتعالي وتنظرين إليهم علي أنهم أقل منك شأنا ولكن عليكي أن تكوني لطيفا دائما وودوة مع الأقل منك سواء في السن أو في المستوي الإجتماعي ،نقدم لكم الأن من خلال موقع محتوي بعض الصور عن الرقي جديدة 2021.

صور عن الرقي جديدة 2021

صور عن الرقي جديدة 2018

صور عن الرقي جديدة 2018

صور عن الرقي جديدة 2018

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *