التخطي إلى المحتوى

تعرف على أفلام رأس السنة 2019 على موقع محتوى.. فمع اقتراب موسم رأس السنة وعطلة منتصف العام السينمائى واحتفالات الكريسماس، تشهد السينمات طرح أكثر من فيلم مع بداية العام الجديد 2019، ويستعد صناع الأفلام حاليًا لطرح أفلامهم خلال أيام، حيث تشهد الساحة حالة كبيرة من النشاط السينمائى، وتم الإعلان حتى الآن عن حوالى 9 أفلام للمشاركة في الموسم السينمائي.

افلام رأس السنة الجديدة 2019

تشهد احتفالات رأس السنة العام الحالي منافسة كبيرة بين صناع السينما في مصر ، لاسيما وأن هناك الكثير من الجمهور يحرص على مشاهدة النجوم المفضلين لديهم ومن ابرزهم النجم محمد رمضان وعودة اخري بالجزء الثاني من فيلم الكنز ، في أفلام خلال رأس السنة 2019 نضع لكم الان افضل 5 افلام في رأس السنة 2019 .

  1. فيلم قرمط بيتقرمط – احمد ادم
  2. فيلم يوم مصري – خالد النبوي
  3. فيلم 122 – طارق لطفي
  4. فيلم الكنز 2 – محمد رمضان

يعّرض فيلم “122“، بطولة الفنان طارق لطفي، إلى سلسلة من التأجيلات، قبل أن تعلن الشركة المنتجة، طرحه في شهر يناير تزامنًا مع إحتفلات رأس السنة 2019 .

افلام السنة السابقة 2018

عقدة الخواجة

فيلم عقدة الخواجة تأليف شيكو وهشام ماجد، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة حسن الرداد، وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، وإيمى سمير غانم، ومحمد لطفى.

فيلم عقدة الخواجة كوميدى وأكشن ورومانسى، ويجسد حسن الرداد دور شاب فقير، ويحب ابنة رجل أعمال، حيث تبدأ المشاكل، ومن المقرر طرح العمل فى السينمات فى 15 يناير المقبل، لينافس فى سباق موسم منتصف العام.

حرب كرموز

فيلم حرب كرموز بطولة أمير كرارة، وغادة عبدالرازق، ومنة شلبى، ومصطفى خاطر، وبيومى فؤاد، ومحمود حميدة، وفتحى عبد الوهاب ومحمود حجازى، ومحمد عز، سيناريو وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث الفيلم حول ضابط يسكن فى حي كرموز بالإسكندرية، خلال فترة ما قبل ثورة 1952، ويدخل البطل فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب، ومن المقرر عرض الفيلم في إجازة منتصف العام.
أصاحبي

فيلم حرب كرموز

أصاحبي

فيلم أصحابى تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على، وبطولة بيومى فؤاد، وهشام إسماعيل، ومريم السكرى، وأحمد حلاوة، ومحمد ثروت.

الفيلم كوميدى يدور حول مجموعة من الأصدقاء يفرقهم القدر ثم يلتقون مرة أخرى، وتمّ الاستقرار على موسم إجازة منتصف العام الدراسي كموعد لعرض الفيلم بدور السينما.

فيلم أصاحبي

أطلعولي برة

فيلم اطلعولى برة تأليف هشام ماجد، إخراج وائل إحسان، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، وخالد الصاوى، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فتحى.

الفيلم اجتماعى وتدور أحداثه داخل حارة شعبية، ويقود خالد الصاوى عصابة، ويتعرضون للعديد من المواقف والصراعات، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، ومن المقرر طرح الفيلم في يوم 21 يناير المقبل.

بيكيا

فيلم بيكيا من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى، وإنتاج أحمد السبكى، و بطولة محمد رجب وآيتن عامر وبوسى ومحمد لطفى.

تدور أحداث فيلم بيكيا حول شخصية مصطفى الذى يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتحاول منظمة دولية خطفه، فيهرب مصطفى ويتظاهر بفقدان الذاكرة، ومن المقرر طرح الفيلم في إجازة منتصف العام.

أهل الكهف

يعد فيلم أهل الكهف من تأليف  السناريست سامح سر الختم، وقام اخراج هذا العمل المبدع أمير شوقي، وبطولة ماجد المصرى، ومى سليم، وعايدة رياض، ومحمود عبد المغنى.

ويرصد الفيلم مفهوم الصداقة الحقيقية من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، ومن القرر عرض الفيلم في إجازة منتصف.

كارما

فيلم كارما بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوى، وماجد المصرى، ومجدي كامل، وغادة عبدالرازق، وزينة، ودلال عبدالعزيز، وحسن الرداد، ويتناول الفيلم مشكلة التعصب والفوارق الطبقية، ومن المقرر طرح الفيلم في إجازة منتصف العام.

فيلم كارما

رغدة متوحشة

فيلم رغدة متوحشة بطولة رامز جلال، محمد ثروت، أحمد فتحى، انتصار، بيومى فؤاد، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

ويجسد رامز شخصية امرأة تدعى رغدة،ويتعرض لحادثة تحرش ويتحول بعدها إلى فتاة متوحشة، ومن المقرر عرض الفيلم في 17 يناير.

فيلم رغدة متوحشة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *