تحميل وقراءة رواية من وراء حجاب

أ / جرمين خيرت فهيم

للكاتبة المميزة منى سلامة حيث تعد هذه الرواية من أكثر الروايات الاجتماعية تحقيقاً للمبيعات نظراً لأسلوبها الشيق والممتع في عرض الأحداث وتصوير أبطال الرواية.ترتبط أحداث الرواية بالخيال الواقعي فهي تقوم بالإسقاط على بعض الأحداث السياسية

وذلك في أطار اجتماعي ممزوج ببعض المشاعر الرومانسية والعاطفية وقد وصفت منى سلامة الرواية بأنها “مغامرة إنسانية عن تغييب العقل والإيمان بكل شيء من حولنا من دون التدقيق وإمعان النظر في المظاهر وكشف بواطنها”.

وقد لاقيت رواية من وراء حجاب أعجاب عدد كبير من القراء خاصة الشباب الذين وجدوا في الرواية تفسير لعدد كبير من الأحداث والوقائع التي تحدث حولهم، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية من وراء حجاب ومؤلفتها منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منى سلامة

منى سلامة هي طبيبة مصرية من مواليد عام 1985 وقد حصلت على بكالوريوس الطب من جامعة المنصورة في عام 2008 وبدأت منى سلامة أولى تجاربها في الكتابة في عام 2013 وذك ببعض التجارب الإلكترونية تحت أسم مستعار “بنوتة أسمرة”.

وقد تميزت منى سلامة بأسلوبها المثير في الكتابة فهي تعتمد دائماً في أعمالها على المزج بين الواقع والخيال كما تقوم بطرح بعض الألغاز المعقدة للقارئ مما يساهم في زيادة التشويق والإثارة داخل رواياتها.

ومن أهم أعمال الكاتبة منى سلامة “كيغار، العشق الممنوع، قطة في عربة الأسد، قزم مينورا، مزرعة الدموع، جواد بلا فارس، من وراء حجاب”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية من وراء حجاب في نهاية المقال.

معلومات عن منى سلامة

معلومات عن رواية من وراء حجاب

تنتمي رواية من وراء حجاب إلى سلسلة الروايات الاجتماعية الإنسانية فهي عبارة عن عمل إنساني يتحدّى كل ذرّة إحساس وعاطفة من خلال أبطال القصة.

وقد حرصت منى سلامة على طرح عدد من الأفكار العميقة والمتداخلة من خلال الرواية مما يسمح للقارئ بالتفكير الدقيق فيما يدور بداخله من مشاعر وتناقضات.

وتقوم منى سلامة من خلال الرواية بالإسقاط على عدد من القضايا السياسية الهامة وذلك في أطار من الرومانسية والعلاقات الاجتماعية المتداخلة.

معلومات عن رواية من وراء الحجاب

تعرف علي: تفسير رؤية الحجاب في الحلم للعزباء والمتزوجة

آراء القراء في رواية من وراء حجاب

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية من وراء حجاب لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى عدد كبير من القراء أعجابهم بالرواية وأشادوا بمهارة الكاتبة في سرد الأحداث وربط خيوط القصة في حبكة درامية مثيرة .

وقد أثنى الكثير من القراء على قدرة منى سلامة في إدخال عنصري الغموض والتشويق إلى الرواية دون إحداث أي خلل في مشاهد وأحداث القصة.

وحققت رواية من وراء حجاب نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الشباب الذين تسابقوا في تحميلها ونشرها حيث وصفها البعض بالممتعة في السرد والأسلوب الذي أعتمد على البساطة والسلاسة.

آراء القراء في رواية من وراء الحجاب

مقدمة رواية من وراء حجاب

اعترض طريقه جراب “حاوي”جعله في مواجهة مباشرة مع كل جراحات الماضي، فتحه فوجد فيه ورقة حب، وورقة موت، وكتابًا لم يقرأه أحد فهل سيتمكن من كشف الخدعة، وإعادة الحبر الذي اختفى من الكتب لإنقاذ الجميع.. أم سيصير هو نفسه أحد الحواة؟

قراءة وتحميل رواية من وراء حجاب pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا : drive.google.com/view

ننتظر مشاركتكم وتفاعلكم معنا بأكثر الأجزاء والمقتطفات التي نالت إعجابكم في رواية من وراء حجاب.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة منى سلامة 

ومن الروايات التي قد نالت نجاح وشهره كبيره للكاتبة منى سلامة أيضا رواية قطة في عرين الأسد والتي تدور احداثها بالربط ين القاهرة والصعيد كما انها متعددة الشخصيات ويعد هذا من اهم اسباب نجاح الرواية

وأيضا رواية كيغار والتي تدور احداثها حول المعيشة في العشوائيات والمناطق الفقيرة وما يتعرض له الفقراء من مواقف مأساوية وبالرغم من ان الرواية ترسم صورة العشوائيات الا ان الطابع الغالب على الرواية هو الطابع الرومانسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *