تحميل وقراءة رواية أصدقائي قنبلة ذرية

مريان مايكل

للكاتبة سارة محمد سيف، هي رواية اجتماعية تتحدث عن الصداقة، وترصد علاقات الأصدقاء مع بعضهم البعض والمشاكل التي يتعرضون لها، وكيفية التعامل مع مشاكلهم، فالرواية تبرز أهمية الصداقة في حياة كل شخص.

لاقت رواية أصدقائي قنبلة ذرية إعجاب الكثيرين، فالرواية اجتماعية شيقة ترصد مشاكل تواجهنا يوميًا، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية مذكرات فتاة شات والكاتبة سارة محمد سيف، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية لأنها استثناء كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية أصدقائي قنبلة ذرية

معلومات عن الكاتبة سارة محمد سيف

سارة محمد سيف كاتبة شابة، من مواليد محافظة الجيزة، ولدت في 6 نوفمبر 1995، وهي طالبة بكلية الطب البيطري بجامعة القاهرة، وأيضًا مدربة تنمية بشرية بمؤسسة حلم التغيير، ولها عدد من الروايات منها: رواية رُزقت الحلال وأصدقائي قنبلة ذرية وانا وأنتي يساوي ورواية كوخ باخر المدينة.

تتميز سارة محمد سيف بأسلوب متميز في رصد المشاكل الاجتماعية وسرد الأحداث ونقل المشاعر باحترافية عالية، كما أنها تكتب بأسلوب مشوق وجذاب مما يجعل روايتها غير مملة، وتمتلك الكاتبة سارة محمد سيف أدوات مميزة في الكتابة، وتقوم بتقديم قيم إنسانية عالية ومعلومات دينية مهمة داخل الرواية.

معلومات عن رواية أصدقائي قنبلة ذرية

أصدقائي قنبلة ذرية رواية اجتماعية، تدور أحداث الرواية حول مجموعة من الأصدقاء التي تستمر صداقتهم رغم المشاكل التي يتعرضون لها، فصداقاتهم تتحدى كل الأزمات والمشاكل والتجارب، ترصد مواقف مختلفة بتفاصيل متعددة.

شملت الرواية عدة موضوعات منها الصداقة والدين وبر الوالدين والصبر والتسامح، فهنى رواية رائعة على المستوى الاجتماعي، وبها معاني جميلة مثل الوفاء والإخلاص، كما أن الرواية أسلوبها بسيط ومشوق، والقصص داخل الرواية مكتوبة بحبكة قوية، وترصد تفاصيل الشخصيات بأسلوب مميز شيق، واستطاعت الرواية أن تأكد أن الصداقة الحقيقة تمثل جزء كبير من حياة كل إنسان.

رواية أصدقائي قنبلة ذرية

أراء القراء على رواية أصدقائي قنبلة ذرية

قبل الاستمتاع بقراءة رواية أصدقائي قنبلة ذرية لا بد من الحديث عن حجم النجاح الذي حققته الرواية، حيث أنها نالت إعجاب الكثيرين، خصوصًا لدى الفتيات، حيث أنها ترصد مشاكل اجتماعية واقعية مهمة، وتبرز أهمية الصداقة في حياة الإنسان.

وأشاد القراء برواية أصدقائي قنبلة ذرية لأنها رواية معبرة عن نموذج الصداقة الحقيقي، والكاتبة تمتلك أسلوبًا جذابًا يجذبك للقراءة، كما أنها تنتقل بين الشخصيات بأسلوب ساحر، ولا تخلو الرواية من المعلومات والقيم الدينية وذلك بأسلوب سلس بسيط.

مقدمة رواية أصدقائي قنبلة ذرية

لن تخطئي بمفردك فسنخطئ معكِ …من ثم نصلح ما فعلنا.. فتيات جمعتهن الصداقة. لم يفرقهن دين.. أولاد …ولا حتى ازواج استمرت صداقتهن إلى أجل الأجلين …واقفات أمام كل ما حاول التفريق بينهن أو هز صداقتهن.. تعاونوا سوياً على الضراء قبل السراء.. كل واحدة تشد من ساعد الأخرى لتمنعها من السقوط فإذا سقطت واحدة…كانوا عوناً لها على النهوض.

قراءة رواية أصدقائي قنبلة ذرية pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة سارة محمد سيف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *