التخطي إلى المحتوى

ديكور مطبخ مفتوح على الصالة، المطبخ العصري المفتوح على غرفة المعيشة يعطي طابع انيق وعصري للمنزل كما انه يعطي راحة لربة المنزل ، وهناك العديد من التصميمات للمطابخ المفتوحة التي يمكن اعتمادها وفقًا لذوقك وديكور المنزل.

نصائح عند اختيار المطبخ المفتوح

عند اختيار المطبخ المفتوح يجب التنسيق بينه وبين أثاث الشقة وألوان غرفة المعيشة والدهانات حتى يكون بينهم تكامل ويكونون وحدة واحدة متكاملة تساعد في زيادة مساحة غرفة المعيشة ، وفي الغالب يتم فتح المطبخ على غرفة المعيشة عندما يكون مساحته صغيرة والمطبخ المفتوح سيكون الحل المثالي لها.

يعد “البار” جزء أساسي عند تصميم المطبخ المفتوح وهو متعدد الاشكال والاحجام ولكن هناك بعض التصميمات القليلة التي يمكن فيها الاستغناء عن البار وهنا لن توجد أي مساحة فاصلة بين غرفة المعيشة والمطبخ.

ديكور المطبخ المفتوح

والمطابخ المفتوحة المصممة بـ “بار” تحتاج إلى ديكور مميز لتزيين المزهريات والتحف وغيرها من قطع الديكور التي تمنح البار شكل مميز وأنيق.

أفكار لفتح المطبخ

الستايل الأميركي للمطبخ اصبح شائع جدًا في الفترة الأخيرة مما يجعل المنزل يبدو واسع مداخل الغرف ، جمعنا لك مجموعة من الافكار لتنظيم دمج العرف بصورة تبدو متناسقة وحتى لا تشعري بالفوضى .

ديكور المطبخ المفتوح

يمكنك دمج عدة أنماط داخل المنزل اثناء الدمج بين المطبخ وغرفة المعيشة ، مثل أن يتم المزج بين نمط عصري في المطبخ مع نمط ريفي في غرفة المعيشة واستخدام نمط كلاسيكي في غرفة السفرة.

ديكور المطبخ المفتوح

يمكنك تصميم المطبخ بطريقة متوازنة وأنيقة في تصميم المطبخ المفتوح بطريقة ديناميكية على غرفة المعيشة مثل إختيار نمط واحد ريفي في كل تفاصيل الديكور من الجدران وتفاصيل الاثاث والارضيات وقطع الديكور في الغرف.

ديكور المطبخ المفتوح

وحدة الألوان والتصاميم

يمكنك اعتماد ألوان محايدة هادئة ودمجهم اثناء دمج غرفتي المطبخ بغرفة المعيشة ،وهذه الفكرة من الافكار المبدعة التي تعطي المكان مساحة أكبر ويعطي راحة للعين ولاتجعلك تشعر بالفوضى برغم تداخل العرف معًا ، ولكن مع التنسيق في التصميم والالوان سيجعلك ذلك تشعر ان كل شئ في مكانه الصحيح.

ديكور المطبخ المفتوح

ويمكنك استخدام اللون الأخضر الفاتح مع البيج او استخدام الأزرق الفاتح مع الرمادي لإعطاء مزيد من الاناقة داخل المكان.

ديكور المطبخ المفتوح

يمكنك اختيار تصميم مميز داخل في كل ركن من أركان الأثاث والديكور مع استخدام الاضاءة المناسبة .

هنا تم استخدام رخامة كبيرة للفصل بين المطبخ وغرفة المعيشة ،وكانت هذه الفكرة مميزة لأنه تم استغلالها في خلق نظام وتواصل بين الغرف المختلفة مع لمسة رائعة من الاضاءة.

ديكور المطبخ المفتوح

يمكنك الدمج بين غرفتي المطبخ والمعيشة عن طريق استخدام أريكة الخط الفاصل بين الغرفتين.

ديكور المطبخ المفتوح

اللون الأبيض له سحره الخاص في تصاميم الديكور ، مثل هذا التصميم الذي تم فيه استخدام اللون الأبيض في المطبخ وغرفة المعيشة مع استخدام مصابيح إضاءة مميزة.

ديكور المطبخ المفتوح

والأن شاركينا بأفكارك تصميم ديكور مطبخ مفتوح مميز وعصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *