كلمات أغنية جمالك ما بيخلص حسن الديك

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان السوري الشاب “حسن الديك”أغنية شعبية جديدة على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”حملت عنوان “جمالك ما بيخلص”، حقق من خلالها نسبة مشاهدة عالية، حصلت على إعجاب جمهوره، تعاون فيها مع باقة من ألمع المطربين والملحنين والموزعين الموسيقيين فهى من كلمات الشاعرة القديرة “حياة أسبر”وألحان “طلال الداعور”.

كلمات أغنية جمالك ما بيخلص كاملة

  • كلمات الأغنية: حياة أسبر.
  • ألحان الأغنية: طلال الداعور.

وحياة الحب البحبه لعينيكي كل ما ها القلب دق بفكر فيكي

بحن وبشتاق للمسة ايديكي كتر الجمال بيخوفني عليكي

جمالك ما بيخلص ما بيقل ما بينقص أنا عطرك بتنفس

انت وبس ياللي بحس بحبك أنتي وبس كرمالك روحي بتخلص

وحياة الحب البحبه لعينيكي كل ما ها القلب دق بفكر فيكي

بحن وبشتاق للمسة ايديكي كتر الجمال بيخوفني عليكي

لاقيلي حل لشوقي وحنيني منك ما بمل لا انا ولا عيني

وطول ما النفس فيني بحبك أضعاف ما إنتي تحبيني

مافيي كون لغيرك مافيي بحبك بجنون روحي انتي هي

سحر عيونك مش مارق علي انتي انا وخلصت الخبرية

جمالك ما بيخلص ما بيقل ما بينقص أنا عطرك بتنفس

انت وبس ياللي بحس بحبك أنتي وبس كرمالك روحي بتخلص

وحياة الحب البحبه لعينيكي كل ما ها القلب دق بفكر فيكي

بحن وبشتاق للمسة ايديكي كتر الجمال بيخوفني عليكي انتي انا وخلصت الخبرية.

شاهد المزيد من أغاني حسن الديك: كلمات أغنية محلاكى حسين الديك

 نشأة ومولد حسن الديك

بعد التعرف على كلمات أغنية جمالك ما بيخلص يعد حسن الديك هو مغنى سوري معروف، يعتبر من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية عريقة فى وقت قليل، ولد فى منطقة تسمى “رأس البسيط البدروسية” التابعة لمحافظة “اللاذقية” بسوريا عام 1984.

اسمه الحقيقي “حسن هرمز” ، تميز من الصغر بقوة صوته وإحساسه فى مجال الغناء الشعبى، نشأ وترعرع فى وسط عائلة فنية وموسيقية من الطراز الأول، حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته لدخول هذا المجال، وكان أول ظهور له على الشاشات عام 2000.

كلمات أغنية جمالك ما بيخلص

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية احساس غريب مدحت صالح

مسيرة حسن الديك الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية جمالك ما بيخلص لقد بدأ مسيرته الفنية والمهنية بالتعاون مع أخيه “على الديك”حيث اشتركا في إنشاء فرقة موسيقية، وعمل فيه كورال، طرح أول أغنية منفردة له في الشام حملت عنوان “ناطر بنت المدرسة”.

تعرف على المايسترو العظيم “طلال الداعور” الذى قرر أن يتبناه فنيا بعد أن رأى فيه مشروع نجم كبير، وكان أول عمل مشترك بينهم أغنية بعنوان “الدنيا صغيرة”والتى يعود إليها الفضل فى الشهرة التى حصل عليها على مستوى العالم فى ذلك الوقت.

قدم العديد من فيديوهات الكليب ومن أشهرها “بنت المدرسة ويا عيبو ومريومة وهالحلوة وخلينى ببالك ولما بضمك على صديرى ودق طبول” ، أختفى عن الوسط الغنائى لفترة ثم ظهر عام 2013 بعمل جديد بعنوان “غيرك ما بختار”، حققت عدة نجاحات ساحقة، أعلن عن آخر أغنية له حتى الآن منذ عدة أيام قليلة اسمها “جمالك ما بيخلص” ، قام بتصويرها فيديو كليب، ونشرها على معظم مواقع التواصل الإجتماعى.