ابحث في الموقع

صور ومعلومات عن السياحة في بودابست في المجر 2024

صور ومعلومات عن السياحة في بودابست في المجر 2024

صور ومعلومات عن السياحة في بودابست في المجر 2024 , تزخر مدينة بودابست الواقعة في المجر بالمعالم الأثرية والسياحية ما بين التاريخية التي تعود لعصور قديمة و للعصور الوسطى والفترة الباروكية والمعالم الطبيعية من حدائق وبحيرات

صور السياحة في بودابست

  • قصر بودابست الملكي

يعد القصر من أشهر وأهم المعالم السياحية التاريخية في بودابست حيث يضم القصر متحفين يسردان التاريخ المجري فضلا عن مخطوطات تعود للعصور الوسطى وعصر الدولة العثمانية .

قصر بودابست الملكي

المتحف الوطني المجري

يوجد المتحف داخل القصر الملكي في بودابست ويتخصص المتحف في عرض اللوحات الخاصة بالقرنين التاسع عشر والعشرين لرسامين من حول العالم فضلا عن منازل تعود للعصر الباروكي والمتحف بشكل عام يعود لعام 1957.

المتحف الوطني المجري

ميدان الأبطال

استغرق بناء الميدان العديد من السنوات فقد بدأ البناء فيه عام 1896 وانتهى عام 1929 والميدان شهد العديد من المظاهرات والأحداث التي وقعت خلال الثورة المجرية التي قامت عام 1956 كما يتمتع الميدان بموقع تاريخ وسياحي فريد حيث يطل على طريق اندرسا والذي يعد أحد مواقع التراث العالمي، فضلا عن متحف الفنون الجميلة وقصر الفنون.

كما يقع وسط الميدان النصب التذكاري الأشهر في بودابست في المجر وهو نصب الألفية الذي يجسد قادة القبائل السبعة التي كونت المجر في القرن التاسع الميلادي.

ميدان الأبطال

كنيسة ماتياس الشهيرة

تعود الكنيسة لأكثر من 700 سنة مضت كما تعود البوابة الشرقية للكنيسة للقرن الثالث عشر وشهدت الكنيسة العديد من حفلات التتويج لعدد من رموز الثورة في المجر كما تم تتويج كلا من الملك هابسبورغ وتشارلز الرابع.

كنيسة ماتياس الشهيرة

مبنى البرلمان المجري الهنغاري

افتتح المبنى في الذكرى الألف للبلاد في عام 1896 ليصبح بذلك أقدم مبنى تشريعي في القارة الأوروبية وهو أيضا أكبر مبنى في بودابست حتى الآن ، كما تم استخدام عدد كبير من الأحجار الكريمة والذهب في بناء المبنى مما جعله يحتل مكانة سياحية كبيرة عند السياح من حول العالم .

مبنى البرلمان المجري الهنغاري

جزيرة مارغريت

تعود الجزيرة للقرن الرابع عشر ويغطى أغلب مساحات الجزيرة الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة مما يجعلها الوجهة الترفيهية الأولى للسكان المحليين ويصل طول الجزيرة قرابة 1.6 ميل كما تضم الجزيرة عدد من الأطلال التي تعود للقرون الوسطى.

جزيرة مارغريت

أفضل الفنادق في بودابست 2024

  • فندق ذا كوين تسوم ويقع في أوبود
  • فندق أبروتيل بودابست باي بارك بلازا ويقع في بوادر 
  • فندق صن شاين في بودابست
  • فندق دي فيردي امبريال ويقع في فيرينتس مفروش

أفضل المطاعم في بودابست 2024

  • مطعم بركة ويقدم تشكيلة من المأكولات العالمية حول العالم .
  • مطعم كوستس ويقدم مجموعة من أفخم المأكولات الأوروبية .
  • مطعم كافيار اند بول ويقدم قائمة تضم عدد كبير من المأكولات البحرية والعالمية أيضا.
  • مطعم أرماني كافيار ويقدم المطعم المأكولات الأوروبية والروسية بشكل مميز للغاية .

وضحنا في المقال عدد من أهم النقاط حول السياحة في مدينة بودابست المجرية ، لو زرتم المدينة من قبل أخبرونا في موقع محتوى ماذا رأيتم وماذا زرتم من هذه المواقع السياحية والسالف ذكرها وما المد التي تخططون لزيارتها في القريب العاجل .

إغلاق