التخطي إلى المحتوى

معالم سياحية بالصور في موناكو الفرنسية , تعد موناكو في فرنسا هي وجهة الأثرياء حول العالم لما توفره من ترف وزخارف رائعة وفائقة الجمال حيث المعالم السياحية والتاريخية و الطبيعية أيضا فضلا عن فنادقها الفاخرة التي تعرض خدمات فائقة الجودة وموناكو بشكل عام توفر عدد من الأنشطة الترفيهية .

موناكو غراند بريكس

إذا كنت من محبي الرياضة لاسيما سباق الفورمولا فإن هذا المكان في موناكو هو الوجهة الأمثل لك حيث يستضيف هذا المكان سباق الفورميلا الشهير من عام 1929 وحتى الآن.

موناكو غراند بريكس

الريفيرا الفرنسي

تكثر المنتجعات السياحية في هذا الحي الفاخر المثالي كما يسكن الحي العديد من مشاهير فرنسا والعالم والمنطقة تعود بشكل عام إلى القرن الثامن عشر.

الريفيرا الفرنسي

كاتدرائية سانت نيكولاس

تعد الكاتدرائية من أهم الأماكن السياحية في موناكو وهي واحدة من أهم الكاتدرائيات التاريخية في العالم إذ تم تشييد الكاتدرائية مكان كنيسة قديم يعود لعام 1252 .

كاتدرائية سانت نيكولاس

متحف علوم المحيطات

تم تصميم المتحف على طراز العمارة الباروكية والمتحف يخدم علوم البحار وعشاق البحار حول العالم والمتحف يعود لعام 1910 ويضم عدد كبير من الحيوانات البحرية التي لا تعيش سوى في المتحف فضلا عن احتواء المتحف على 4 آلاف نوع من الأسماك النادرة .

متحف علوم المحيطات

كازينو مونت كارلو

من أشهر المقاهي حول العالم والكازينو بشكل عام لا يدخله سوى قلة من الزوار بشرط الحصول على جواز سفر وبلوغ السن القانونية كما أن التكاليف داخل الكازينو مرتفعة للغاية ويضم الكازينو أيضا دار الأوبرا ومسرح مونت كارلو الكبير.

كازينو مونت كارلو

قصر الأمير في موناكو

يعود القصر لعام 1191 حيث كان يسكنه أمير موناكو على مر التاريخ ومن المعروف أن القصر تعرض للعديد من عمليات التدمير والقصف طوال الفترات التاريخية التي مرت على فرنسا وتحديدا موناكو.

قصر الأمير في موناكو

متحف الطوابع والعملات

وكما يبدو من اسم المتحف فهو مخصص لعرض الطوابع والعملات التي تعود للعائلة المالكة في موناكو كما يعرض المتحف عدد من الملفات التي تسرد تاريخ موناكو بشكل عام ، يشهد المتحف إقبالا كبيرا من السياح .

متحف مقتنيات نابليون بونابرت

ويضم هذا المتحف عدد من الوثائق والمخطوطات التي تنتمي لعصر نابليون فضلا عن عرض عدد من المقتنيات الخاصة بنابليون بونابرت.

متحف مقتنيات نابليون بونابرت

منتزه فينتفي

يعد من أجمل المتنزهات في موناكو حيث النباتات الرائعة باختلاف أنواعها فضلا عن أشجار النخيل والزيتون التي تكسو المنتزه كما يوجد في المنتزه بعض المنحوتات العصرية الحجرية .

منتزه فونتفي

الحديقة الاستوائية في موناكو

تعود الحديقة لعام 1933 والحديقة تضم الملايين من النباتات النادرة من مناطق مختلفة حول العالم لاسيما النباتات الصحراوية والاستوائية ونباتات الصبار الذي ينتشر في الحديقة ، كما يوجد أسفل الحديقة كهف تحت الأرض يضم تشكيلات حجرية كونها الزمن.

الحديقة الاستوائية في موناكو

أفضل فنادق موناكو

  • فندق لي ميريديان بيتش بلازا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 6500 جنيه .
  • فندق نوفوتيل مونت كارلو ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 4500 جنيه.
  • فندق كولومبوس مونت كارلو ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2900 جنيه .

افضل مطاعم موناكو

  • مطعم برازيلي يقدم الطعام الإيطالي واللاتيني .
  • مطعم مايا باي ويقدم الطعام الخاص بمنطقة المغرب العربي والمأكولات الهندية أيضا.
  • مطعم بلو باي ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي بشكل عام .

قدمنا لكم عدد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها ومشاهدتها في موناكو في فرنسا ، إذا زرت موناكو من قبل ارسل لنا أفضل الفنادق والمطاعم فيها من وجهة نظرك لنشرها على محتوى .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *