التخطي إلى المحتوى

موعد عرض وقصة اطلعولى برة 2018 على موقع محتوى، يصنف الفيلم من ضمن الأفلام الكوميدية الاجتماعية الواقعية، ومن المتوقع ينافس وبقوة خلال سباق أفلام رأس السنة وإجازة منتصف العام، لأن فيلم اطلعولى برة يضم عدد كبير من النجوم، لذا فيعد من الأفلام القوية التى تنافس على شباك التذاكر، لذا سنعرض لكم فريق عمل الفيلم وموعد عرضه فى السينمات.

فريق عمل فيلم اطلعولى برة

يشارك فى الفيلم كثير من النجوم، ففيلم اطلعولى برة من بطولة خالد الصاوى، كريم محمود عبد العزيز، ملك قورة، ومن  تأليف هشام ماجد، إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرة وينافس على أرقام شباك التذاكر أمام العديد من الأفلام الأخرى، لأن به العديد من النجوم الذين لهم جمهورهم الكبير.

فريق عمل فيلم اطلعولي برة

قصة فيلم اطلعولى برة

يضم فيلم اطلعولى برة العديد من النجوم، وتدور أحداث فيلم اطلعولى برة حول عصابة رئيسها هو خالد الصاوى، ويتعرض أعضاء العصابة للعديد من الصراعات والمواقف المواقف الدرامية حتى يتم القبض على رئيس العصابة (خالد الصاوى).

يشهد الفيلم العديد من الصرعات وتدور أحداثه داخل حارة شعبية، وتحاول عصابة (خالد الصاوى) السيطرة على الحارة، فتحدث العديد من المفاجأت والصراعات والمواقف الإنسانية.

يدخل فيلم اطلعولى برة فى منافسة شرسة مع الكثير الأفلام  خلال موسم رأس السنة وإجازة منتصف العام، ولكن من المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات عالية، لما فيه من مواقف كوميدية.

فريق عمل فيلم اطلعولي برة

أعمال خالد الصاوى السابقة

خالد الصاوى نجم مصرى بدأ التمثيل على المسرح الجامعى، ويعد نجمًا محبوبًا وله جمهور كبير، حيث أنه قدم العديد من الأفلام منها: “الحرامي والعبيط والفيل الأزرق والفاجومي  والفرح  والسفاح والجزيرة وكده رضا وظرف طارق وعمارة يعقوب يان وأبو على والباشا تلميذ”.

وقدم الصاوى العيديد من المسلسلات منها: “على كف عفريت 2012، خاتم سليمان 2011، أهل كايرو 2010، قانون المراغي 2009، من أطلق الرصاص علي هند علام      2007، عيون ورماد  2007، نور الصباح  2006، وبنت أفندينا  2004.

ويشارك أيضًا الفنان خالد الصاوى فى فيلم كارما خلال موسم إجازة منتصف العام، ففيلم  كارما بطولة عمرو سعد، وماجد المصرى، ومجدى كامل، وغادة عبدالرازق، وزينة، ودلال عبدالعزيز، وحسن الرداد، ويتناول الفيلم مشكلة التعصب والفوارق الطبقية، ومن المقرر طرح الفيلم في إجازة منتصف العام، ومن المتوقع أن يحقق هذا الفيلم أيضًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

خالد الصاوي

أعمال كريم محمود عبد العزيز السابقة

كريم محمود عبد العزيز هو ممثل مصرى شاب هو أبن الفنان محمود عبد العزيز، بدا مسيرته الفنية عام 1995 من خلال فيلم البحر بيضحك ليه، كما شارك فى فيلم الناظر عام 2000، وقد العديد من الأفلام السينمائية منها: النمس وبحر النجوم وحصل خير وعش البلبل وساعة ونص وجوازة ميري وعمر وسلوى.

كما قدم العديد من المسلسلات منها: رجل في زمن العولمة، محمود المصري، أحزان مريم، كلام نسوان، برة الدنيا، الجماعة، امرأة في ورطة.

فريق عمل فيلم اطلعولي برة

موعد عرض فيلم اطلعولى برة

قررت شركة إنتاج فيلم اطلعولى برة عرض الفيلم فى إجازة منتصف العام، ومن المقرر عرض الفيلم فى يوم 21 يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *