التخطي إلى المحتوى

توقعات علماء الفلك لسوريا 2020, بعد سنوات من الحرب والدمار يتأمل الكثير في العام الميلادي الجديد 2020 أن يحمل الخير والاستقرار إلى المجتمع السوري مرة آخرى حيث تتفاوت توقعات علماء الفلك لسوريا.

وتشير توقعات علماء الفلك إلى تحسن الأوضاع السياسية في سوريا خلال عام 2020 حيث يستطيع الجيش السوري استعادة أجزاء كبيرة في سوريا من تحت سيطرة الإرهابين كما يسود الاستقرار في معظم أرجاء سوريا.

ونقدم لكم من خلال التالي أهم التوقعات لدولة سوريا خلال  كذلك سنتناول توقعات كلاً من ليلى عبد اللطيف ومايك فغالي و سمير طنب لتطورات الأوضاع في سوريا خلال عام 2020.

توقعات سوريا 2020

تشير المؤشرات الحالية إلى تحسن الأوضاع السياسية في سوريا حيث تسفر المفاوضات التي تقودها مصر والدول الآخر عن نتائج جيدة على الصعيدين العسكري والسياسي حيث من المتوقع أن تعود سوريا لتصبح دولة محورية في الشرق الأوسط خلال عام 2020.

وينجح الجيش السوري خلال عام 2020 في إعادة فرض سيطرته على المناطق السورية التي خضعت لسيطرة الجماعات الإرهابية طيلة السنوات السابقة كما تستعيد سوريا علاقتها الدبلوماسية مع الدول محور القوى في العالم.

توقعات مايك فغالي لسوريا 2020

يتوقع خبير الفلك المشهور مايك فغالي أن تشهد سوريا  حالة من الهدوء والاستقرار النسبي بعد صراع دام لستة سنوات ومن أبرز توقعات مايك فغالي لسوريا هذا العام ما يلي.

  • تستعيد حلب سيطرتها السابقة كمركز للتجارة والصناعة.
  • تنظم الدول العربية مؤتمر عالمي من أجل الدعوة لإعادة إعمار سوريا.
  • يبدأ الإرهاب في التراجع والإنحدار شيئاً فشيئاً في سوريا خلال عام 2020.
  • يظل الرئيس بشار الأسد رئيساً لدولة سوريا بنفس السلطات.
  • يقوم الرئيس ترامب والرئيس بوتن بزيارة سوريا خلال عام 2020 للوقوف على آخر المستجدات فيها.
  • تعود السفارات السورية للعمل بكل طاقتها مرة أخرى في معظم بلدان العالم.
  • يشهد عام 2020 عودة عدد كبير من السوريين مرة آخرى لوطنهم.
  • تبدأ المحاكمات العاجلة لعدد كبير من رموز الفساد في سوريا.

توقعات مايك فغالي لسوريا 2020

توقعات ليلى عبد اللطيف لسوريا

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تشهد سوريا تنظيم انتخابات رئاسية جديدة في عام 2020 ويتولى رئيس آخر غير بشار الأسد رئاسة سوريا كما تشير إلى قيام كل من روسيا وإيران بقيادة مفاوضات كبيرة لحل الأزمة السورية بمساعدة مصر والتي ستلعب دور الواسطة بين المعارضة السورية والنظام السوري.

وتشير خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف في توقعاتها بشأن سوريا إلى إعلان حزب الله اللبناني انسحابه بشكل كامل من سوريا كما يستطيع الجيش السوري استعادة كامل قوته وصفوفه ويفرض سيطرته على مناطق كبيرة في سوريا خلال عام 2020.

توقعات سمير طنب لسوريا 2020

يتوقع الخبير الفلكي سمير طنب أن يحمل عام 2020 انفراجة كبيرة في وضع سوريا حيث تقل صلاحيات الرئيس السوري بشار الأسد وتزداد صلاحية الحكومة التي يرأسها مسؤول من المعارضة السورية ويتوقع سمير طنب أيضاً استعادة الجيش السوري لسيطرته وقوته السابقة.

وتشير توقعات سمير طنب لسوريا في عام 2020 إلى استطاعة الأكراد الحصول على الاستقلال وإقامة أقليم خاص بهم ويستدعي هذا غضب الحكومة التركية التي تشن هجمات عسكرية لمنع قيام دولة للأكراد.

يأمل كل علماء الفلك ان يعم السلام والخير في سوريا عام 2020 وتتوقف الحروب وينتهي الارهاب كما ننتظر مشاركتكم وتفاعلكم معنا فيما يتعلق بتوقعاته حول ما يحدث في سوريا خلال عام 2020 وذلك وفقاً للمعطيات والمؤشرات الحالية تواصلوا مع فريق عمل محتوى من خلال التعليقات التى تقع أسفل المقال لمناقشة التوقعات الفلكية لباقي الدول العربية لعام 2020 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *