كلمات أغنية شك وعك أبلة فاهيتا

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الدمية المصرية “أبلة فاهيتا”أخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية أغنية حملت عنوان “شك وعك”، وذلك بالإشتراك مع الفنان والممثل الصاعد “حسن الرداد”، وتم نشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى وأشهرهم موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وحقق نسب مشاهدة عالية، وأذيع للمرة الأولى فى برنامجها الموسم السادس.

كلمات أغنية شك وعك كاملة

اعرفي بسورد موبايله وبروفايله كمان رسايله ليلاتي دول يتفلوا فل

اهم حاجة لو مروح لازم تمسح لا تتسوح، والانبوكس يبق فل

بصمة صوباعه لما ينام اخفي موبايلك في الحمام

غيرت الباسورد ليه بتشكي فيا ولا ايه خدها في دوكة وقوم راميه

سيف سلمى الواد سلامة، ودينا ماما وهيام حمامة

بتروكولر تقفشيه يبقى يا اخويا تبطل عك

ارحميني كفاية شك، وانت ياروحي بطل عك

فتشي في جيوب جنابه ادراج دولابه مراتت صحابه يبقوا ليكي انتيم

اوعى ترجع بابتسامة او علامة لتشوف دراما، وتخش لك في سين وجيم

الشعرة دي جت منين من دقن الحاج حسين ده لون صبغة ريهام

افضل غروش في الكلام قول تعبان وعايز انام

عيشلها دور الضحية غلطها هي او هات هدية

لو جاب هدية اشك فيه رحميني من الشك يبقا يا اخويا تبطل عك

ارحميني من الشك وانت ياروحي بطل عك طلقني طلقني طلقني.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية تلخيص 2017 أبلة فاهيتا

نبذة عن أعمال أبلة فاهيتا الفنية

بعد التعرف على كلمات أغنية شك وعك تعد أبلة فاهيتا هى عبارة عن دمية مصرية يقدمها الشاب “حاتم الكاشف”الذى عرف عنه حبه الشديد للمسرح، وأكمل مسيرته التعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم عاد إلى مصر وتجسد فى هذه الشخصية.

أثارت الجدل خلال السنوات الماضية، وخاصة بعد أن تقدمت قناة “الفراعين” ببلاغ ضدها للنائب العام تتهمها فيها بانتمائها لجماعة إرهابية، حققت نسبة شهرة عالية عقب إصدارها لأغنية بعنوان “مايستهلوشى” مع الموزع الموسيقى “حسن الشافعى”.

تمكنت من الإنضمام إلى مجموعة قنوات “سى بى سى CBC”المصرية، وقامت بتقديم برنامج حمل اسم “الدوبلكس”، واستضافت فيه العديد من النجوم والفنانين والإعلاميين مثل “لميس الحديدى وهانى شاكر” ، اشتركت مع شركة “فودافون”في إعلان أغنية جديدة بعنوان “حقا النت ظالم”، ظهرت مع “حسن الرداد”فى أغنية جديدة حملت عنوان “شك وعك”.

كلمات أغنية شك وعك

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية النت ظالم أبلة فاهيتا

مسيرة حسن الرداد الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية شك وعك يعد حسن الرداد هو ممثل مصري معروف، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا في مجال الفن خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى محافظة “دمياط”يوم الثاني من شهر يناير عام 1984، تزوج من “إيمى سمير غانم” ، قام بتقديم العديد من الأدوار فى بعض الأفلام المصرية مثل ظهوره في فيلم “إلبس عشان خارجين وزنقة ستات وجوازة ميرى وإحكى يا شهر زاد والأنسة مامى ونظرية عمتى”.

شارك فى بعض المسلسلات الدرامية مثل مسلسل “حق ميت وإتهام وكيكا على العالى وآدم وجميلة وابن الأردنلى والدالى”فى موسمه الأول والثانى والثالث، تم استضافته فى عدد من البرامج التليفزيونية مثل برنامج “الدوبلكس وديو المشاهير بلبنان” ، تعاون مع “أبلة فاهيتا”في الإعلان عن أغنية بعنوان “عك وشك”.