التخطي إلى المحتوى

فساتين الزفاف الفرنسية الراقيه من خلال موقع muhtwa.com ، تألقي يوم زفافك في أحد فساتين الزفاف الفرنسية الراقية و الناعمة والمميزة لذلك جمعنا لك سيدتي مجموعة من أبرز فساتين الزفاف الفرنسية ومن أبرز مصمميها شانيل وديور و مونيك لولييه، وموسم بعد الآخر تقدم دور الأزياء التصاميم المميزة والناعمة والانيقة.

فساتين الزفاف الفرنسية

يوم الزفاف يظل دائمًا وابدًا هو يوم الحلم لكل فتاة والذي تريد ان تجعله الأكثر تميزًا في حياتها ،ولكي تتحول الفتاة إلى اميرة متوجة يجب إكمال إطلالتها الملوكية بفستان زفاف مميز يرضي حلمها.

فساتين الزفاف

وتتنوع فساتين الزفاف من حيث اللون والخامة وشكل التصميم ، فمن حيث الخامة نجد ان الاقمشة الأكثر انتشارًا في فساتين الزفاف هو الحرير والدانتيل والستان ، وبالتأكيد اللون الأساسي والسائد للفستان هو اللون الأبيض ولكن مؤخرًا ظهرت بعض الالوان الاخرى مثل الفضي والأوف وايت.

أما بالنسبة لتصميم الفساتين فهناك الكثير منها مثل الفساتين الطويلة او القصيرة او تصميم الاميرة او تصميم عروس البحر وغيرها الكثير.

فساتين الزفاف

نصائح لاختيار فساتين الزفاف

إذا كنت تريدين أن تبدو في أبهى صورة لك في يومك المميز فيجب عليكي ان تختاري موديل الفستان والقصة وفقًا لشكل جسمك ، لذلك جمعنا لك بعض النصائح لتساعدك في اختيار الفستان المناسب لك ،في البداية يجب ان تتوافر لديك بعض الامور مثل مجلات الزفاف وصديقتك المقربة وكاميرا.

تابعي مجلات الزفاف التي تحتوي على صور فساتين الزفاف المختلفة حتى تستقري على النمط الذي يعجبك ،قومي بتجميع الصور التي تحملينها معك عند شراء الفستان .

اختاري متجر يكون متوفر عنده انماط وموديلات ومقاسات متعددة وحددي موعد للقياس ،واذهبي إلى الموعد برفقة صديقتك والكاميرا.

اعرضي الصور التي جمعتها من المجلات للأشخاص المسؤولين عن بيع فساتين الزفاف وهم يساعدونك على اختيار الموديل الذي سيليق بك ،قومي بتجربة العديد من الفساتين والموديلات المختلفة حتى تصلي إلى الموديل الذي يليق بك تمامًا.

استعيني بالأشخاص المقربين لك واساليهم عن آرائهم في كل فستان وحدد سلبيات وايجابيات كل موديل واستعملي الكاميرا لتصوير الفساتين التي ترتدينها لاستخدامها كمرجع .

بعد المقارنة بين الموديلات المختلفة اختاري الموديل الذي تشعرين أنه هو المناسب لك ويليق بك أكثر.

موديلات فساتين زفاف

فستان زفاف ناعم ومميز مع طرحة متوسطة الطول .

فساتين الزفاف

فستان زفاف بقصة v ومطرز.

فساتين الزفاف

فستان زفاف انيق وبسيط منسدل على الجسم .

فساتين الزفاف

فستان زفاف منفوش انيق وبسيط مع طرحة طويلة مميزة.

فساتين الزفاف

اشكال فساتين الزفاف الفرنسيه

فستان زفاف مطرز بطريقة انيقة ومميزة .

فساتين الزفاف

فستان زفاف ناعم ومميز مع تنورة القابلة للإزالة.

فساتين الزفاف

فستان زفاف فرنسي ناعم مع طرحة طويلة مطرزة .

فساتين الزفاف

فستان زفاف فرنسي انيق وبسيط بكتف واحد مطرز ومنفوش قليلًا .

فساتين الزفاف

بعد الاطلاع على أفضل ما اخترناه لك من تصاميم فساتين زفاف فرنسية ..هل أنت من محبّات فساتين الزفاف هذه أم تفضلين ستايلات اخرى؟

التعليقات

  1. امي حلمت انها اشترت لي فستان اسود وطلع مره مو حلو علي وخالتي قعدت تقول لامي مره مو حلو وجايو خواتي الي من بابا وبناتهم جابولي فستان ابيض حق عرايس مره حلو وفيه من ورا ورده حمرا مع طرحه بيضا فيها ورود حمرا ومره عجب الكل الفستات قالو احلى من الاسود وفيه وحده كمان من جماعتنا متزوجه وعندها ولد واحد لابسه برضو ابيض وطرحه وشكلها مره حلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *