التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير للكاتب محمد الدواخلي، هى رواية ملحمية فانتازيا تاريخية، صدرت عن دار النشر عصير الكتب للنشر والتوزيع عام 2016، تعد رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير من أفضل الأعمال المصرية المعاصرة.

لاقت رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير على إعجاب الكثيرين، فهى ملحمة فانتازية تاريخية متقنة غاية في القوة ، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية حكايات الغول الأحمر الأخير والكاتب محمد الدواخلي، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية حكايات الغول الأحمر الأخير كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية الغول الأحمر

معلومات عن الكاتب محمد الدواخلي

الكاتب محمد الدواخلي صيدلي مصري، من مواليد القاهرة مقيم حاليا في دمياط الجديدة، يتميز بأسلوب التشويق والإثارة في كتاباته، ويستطيع بأسلوب أن يجذب القارئ حتى آخر صفحة في الرواية، كما أنه يتمكن بسرد التفاصيل والمعلومات بشكل احترافى رائع.

رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير

حكايات الغول الأحمر الأخير رواية ملحمية فانتازيا تاريخية، صدرت عام 2016، فالرواية عمل جدير بالتسجيل في ملاحم الفانتازيا العربية، الرواية تراهن على الأجواء العربية، وتعتمد على الإبهار والتشويق والإثارة، فإذا أردت التجول بين عوالم المماليك وأساطير الجان وذكاء الشياطين فننصحك بقراءة رواية حكايات الغول الأحمر الأخير، وتتحدث الرواية أيضًا عن الشجاعة والبطولة ونصرة الحق.

رواية الغول الأحمر

أنتقادات رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير

قبل الاستمتاع بقراءة رواية حكايات الغول الأحمر الأخير لا بد عرض أراء القراء حول الرواية، التى نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا لدى محبى روايات الفانتازيا التاريخية، فحبكة الرواية قوية وسير الأحداث مشوق، فالرواية ممتعة ولا تسبب الملل.

وأشاد القراء برواية حكايات الغول الأحمر الأخير لأنها رواية مميزة وترصد معلومات مهمة كما أن أحداثها مشوقة، كما تتحدث الرواية عن الصراعات والخرافات بشكل جذاب ومشوق، يجعل الرواية من أهم روايات الفانتازيا التاريخية.

رواية الغول الأحمر

مقدمة رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير

دوى الصمت في أذني! صمت أشد عليّ وطأة من نعيق ألف غراب! وامتلأ قلبي بالرعب حين رأيت الناس انقسمت لفريقين: فريق مذهول لما سمعه مني وعلى رأسه المضيف الذي ترك كوبه يسقط على الأرض متهشمًا والأسود الكبير الذي انتصب جسده المحنى فجأة في فزع، وفريق ثاني جله من الصغار خلفي والحرس أمامي مندهش لاندهاش الكبراء ومتربص ليرى ما يكون من أمرهم.

ولا ثالث لتلك الفرقتين إلا رجل أحمق مسكين لم يترك الرعب في قلبه غير مكان ضئيل في عقله لا يستطيع التفكير إلا في أي مصيبة تلك التي أوقعت فيها نفسك يا (عبد الشهيد)؟!

تستلهم رواية “من حكايات الغول الأحمر الأخير” الشكل البنائى القديم للسيرة العربية للحديث عن بلد تمزقه الصراعات والخرافات يجد فيه بطل الرواية الرئيسى “عبد الشهيد بن سمعان” نفسه متورطا فى معركة سياسية تفوق قدراته وتخيله وسط دسائس المماليك وغدر القراصنة وتجبر قبائل بنى الأسود والتاريخ السرى للجماعة المكروهة المسماة بالغيلان الحمر..

قراءة رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf

تحميل الكتاب

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد الدواخلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *