تحميل وقراءة رواية ابتسم فأنت ميت

مريان مايكل

للكاتب حسن الجندي، هي رواية رعب يتميز أسلوبها بالتشويق والإثارة، فهي اختيار جيد جدا لكل محبى الروايات الرعب، وتتكون من قصص متعددة ولكن الكاتب ربطتهم بطريقة رائعة وجذابة.

لاقت رواية على ابتسم فأنت ميت على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رعب، مليئة بالإثارة والتشويق، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية ابتسم فأنت ميت والكاتب حسن الجندي، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية ابتسم فنت ميت كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية ابتسم فأنت ميت

معلومات عن حسن الجندي

حسن الجندي كاتب شاب، أصبح اسمه يتردد مؤخرًا وسط المثقفين، واقترن اسمه بروايات الرعب والجن والعفاريت، فرواياته غيرت مفهوم فن كتابة الروايات، كما أنه يمتلك أسلوبًا مميزًا في الكتابة، ويتميز أسلوبه بالبساطة والسلاسة، كما أنه يهتم بعامل التشويق داخل الروايات واختراقه أماكن كثيرة محرمة.

يحاول الكاتب حسن الجندي أن يقدم نوعاً جديداً من أدب الرعب يناسب العقلية المصرية والعربية، وهدفه أن يفرض نفسه على الساحة العالمية، ويعتقد الجميع أنه سيكون علامة مميزة في مجال كتابة روايات الرعب، قدم حسن الجندي العديد من الروايات منها: الجزار ومخطوطة بن إسحاق ونصف ميتًا دفن حيًا وحكايات فرغلي المستكاوي والمرتد ولقاء مع كاتب رعب وفى حضرة الجن.

مؤلفات حسن الجندي

معلومات عن رواية ابتسم فأنت ميت

ابتسم فأنت ميت رواية رعب، صدرت عام 2016، وتدور الرواية حول أحداث مشوقة ومثيرة، وتتميز الرواية بأسلوب بسيط شيق، يجذبك للقراءة حتى آخر صفحة في الرواية، فالرواية حبكتها قوية وغير مكررة، وكنها تقدم فكرة جديدة في مجال أدب الرعب.

تدور أحداث رواية ابتسم فأنت ميت في شقة مسكونة في شارع عماد الدين في وسط البلد، ومن يسكنها يصاب بلعنة ويحدث له أمورًا مرعبة، وتعود أصول هذه الشقة إلي أسرة قديمة من أواخر القرن الماضي، أحداث الرواية مرعبة درامية مشوقة مأساوية، فالرواية تقحمك إلي عالم مرعب مخيف.

رواية ابتسم فأنت ميت

تعرف علي: رؤية فار اسود في المنام

أراء القراء على رواية ابتسم فانت ميت

قبل الاستمتاع بقراءة رواية ابتسم فأنت ميت لا بد عرض أراء القراء حول الرواية، التي نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا لدى محبى الروايات المرعبة المخيفة، فحبكة القصة رائعة وسير الأحداث مشوق، فالرواية ممتعة ولا تسبب الملل، وتنقسم الرواية إلى قصص وحكايات مختلفة، وهذا يجعلها أكثر تشويقًا، بالإضافة إلى البعد النفسي الذي تضمنته الرواية.

وأشاد القراء برواية ابتسم فأنت ميت لأنها رواية مكتوبة بأسلوب مميز، وفكرتها مميزة والنهاية مشوقة، فالرواية عبارة عن رحلة مشوقة مع خمس قصص مختلفة في مكان واحد وفي أزمنة مختلفة، وتتميز الرواية بأن بها انتقال سلس ورائع بين الأزمنة، لا وجود للملل ابداً.

مقدمة رواية ابتسم فأنت ميت

انتفض الجميع فى أماكنهم مع صوت الطرقات خاصة “سيد”الذى صرخ: إيه ده؟!!! لم يكد صدى الطرقات يتلاشى حتى جاء من الممر المؤدى للحمام صوت رجل يصرخ، هنا هب “صادق”و”أمجد”واقفين متسعي الأعين ، أما “سيد”فكاد يتعثر ويسقط وهو يتراجع بفزع مردداً بعض الآيات القرآنية بصوت مسموع.

قراءة رواية ابتسم فانت ميت pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com/view  

جميع الحقوق محفوظة للكاتب حسن الجندي .

هناك أيضا الكثير من الروايات الأخرى للكاتب حسن الجندي والتي سلكت أيضا مسلك الرعب والحديث عن العفاريت منها رواية نصف ميتا دفن حيا  وهى من الروايات الصعبة جدا حيث اعتمد الكاتب فيها على حادث يومي كي يخرج منه برواية تحقق نجاح عبقري

مثل هذا كما اعتمد في أسلوب كتابته عل الاثارة والغموض والتشويق وهناك أيضا رواية مخطوطة بن إسحاق (مدينة الموتى )  والتي اعتمدت على الفكر المنطقي اكثر من الخيال لذا ينصحكم موقع محتوي بعد الانتهاء من رواية ابتسم فأنت ميت  ان تقرأ هاتين الروايتين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *