التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية على خطى مجهول للكاتبة الخنساء عباس الشهاب، هى رواية عاطفية، ذات طابع رومانسى، تتحدث عن معاناة الحب ومعاناة الوحدة، وتميزت الرواية بسرد التفاصيل ببراعة، ورصدت الرواية آلام الحب والمشاعر.

لاقت رواية على خطى مجهول إعجاب الكثيرين، فالرواية عاطفية ومكتوبة بشكل جيد جدًا، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية على خطى مجهول والكاتبة الخنساء عباس الشهاب، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية على خطى مجهول كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية على خطى المجهول

معلومات عن الكاتبة الخنساء عباس الشهاب

الخنساء عباس الشهاب كاتبة حاصلة على ليسانس حقوق و الكفاء المهنية للمحاماة، وتعد رواية على خطى مجهول التجربة الأولى لها في الكتابة، وتتميز الخنساء عباس الشهاب أسلوب متميز في رصد المشاعر وسرد الأحداث ونقل المشاعر باحترافية عالية.

تتمكن الخنساء عباس الشهاب الكتابة بأسلوب مشوق وجذاب، وتمتلك الكاتبة أدوات مميزة في الكتابة، وأسلوب الكاتبة مبهج ويجعلك تضحك كثيرا وتبتسم في معظم الكلمات، فكلماتها تجعلك تحن للماضى، ويتضح من طريقة كتابة الرواية أن الكاتبة تمتلك ثقافة راقية.

 رواية على خطى مجهول

على خطى مجهول رواية عاطفية، صدرت عام 2017، وتدور أحداث الرواية حول معاناة الحب، وتتميز الرواية بأسلوب بسيط شيق، فصفحات الرواية كالخناجر تسلك قلبك، تمكنت الكاتبة من نقل تساؤلاتها إلى نفسك، فأسلوب الرواية أيضًا يجذبك للقراءة حتى آخر صفحة في الرواية.

اهتمت الرواية بالصفات والأخلاق والأفكار ولم تهتم كثيرا بالاسم والنسب والدين والجنسية، والرواية بشكل عام جيدة فالإبداع والرقى لازموا صفحات الرواية، فالكاتبة الخنساء عباس الشهاب نجحت وبرعت في اختيار شخصياتها وربطهم بالأماكن والأزمنة المناسبة، كما أن حبكة الرواية قوية جدًا، كما أنها مكتوبة بأسلوب مختلف عن باقى الروايات العاطفية الرومانسية، لما بها من مشاعر وأحاسيس صادقة معبرة.

رواية على خطى المجهول

أراء القراء على رواية على خطى مجهول

قبل الاستمتاع بقراءة رواية على خطى مجهول لا بد من الحديث عن حجم النجاح الذى حققته الرواية، حيث أنها نالت إعجاب الكثيرين، خصوصًا لدى محبى الروايات العاطفية لأنها رواية ترصد معاناة الحب والوحدة.

وأشاد القراء برواية على خطى مجهول لأنها رواية مكتوبة بأسلوب مميز والكاتبة تمتلك أدوات كتابة مميزة، تعيش مع صفاحات الرواية الم التجربة، لتنتهي بك معها علي خطي مجهول، الرواية مكتوبة بشكل جيد جدا، ورصدت معاناة الحب ومعاناة الوحدة ومعاناة الغموض، واستطاعت الكاتبة سرد التفاصيل ونقل ملامح الشخصيات جميعها، فقد تتخيل أنك تشاهد البطل أمامك بسبب الرصد الدقيق والسرد المشوق.

رواية على خطى المجهول

مقدمة رواية على خطى مجهول

عاتبني الكثيرون لأنني تخليت عن عقلي واتبعت قلبي” ،لأنني تمردت مرة فقط على حياتي في لحظة فرح، ومشيت في طريق مجهول، لكن هل أنا من أرسم قدري وأختاره؟ هل أنا من أحدد مصيري؟ يا ترى هل كنت مجبرة أم مخيرة؟ هل كنت حرة أم مقيدة؟ كل شيء يمكن المفاصلة فيه إلا الأقدار؛ فهنا يتوجب علينا الرضا فقط.

قراءة رواية على خطى مجهول pdf

تحميل الكتاب

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة الخنساء عباس الشهاب .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *