التخطي إلى المحتوى
توقعات علماء الفلك للسعودية 2018
توقعات السعودية 2018

توقعات علماء الفلك للسعودية 2018, يحمل عام 2018 تغيرات كبيرة للكثير من الدول في الوطن العربي والعالم وقد تكون هذه التغيرات اقتصادية في بعض الدول فيما تأتي بعض التغيرات في دول آخر على هيئة تحولات سياسية وإجتماعية.

ويشير علماء الفلك في الوطن العربي إلى تغيرات كبيرة تشهدها المملكة العربية السعودية في عام 2018 وتعتمد توقعات السعودية على بعض المؤشرات والأحداث الحالية التي تمر بها المملكة وتحتمل توقعات الشأن السعودي هذا العام الصواب أو الخطأ.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات علماء الفلك للملكة العربية السعودية خلال عام 2018.

توقعات ماغي فرح للسعودية 2018

تتوقع ماغي فرح أن تشهد المملكة العربية السعودية تغيرات كبيرة على الصعيد السياسي وذلك نتيجة للقرات الجديدة التي أتخذها ولي العهد محمد بن سلمان في أواخر العام الماضي حيث سمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة وحضور مباريات كرة القدم كما أثارات القرارات الأخيرة للملك بإفتتاح دور السنما غضب شريحة كبيرة من شيوخ وأمراء المملكة.

وتحذر ماغي فرح من ثورات الغضب التي من المتوقع أن تشهدها المملكة خلال عام 2018 ضد السلطة الحاكمة كذلك تحذر ماغي فرح من حدوث انقلابات داخل الأسرة الحاكمة.

توقعات ماغي فرح للسعودية 2018

توقعات سمير طنب للسعودية 2018

تشير توقعات الفلكي اللبناني سمير طنب بشأن السعودية إلى الكثير من التغيرات والتي ستحدث انقلاباً في المملكة حيث تقوم الثورات الشعبية للاعتراض على سياسة الحكومة بسبب التدخل السياسي في شؤون الدول الآخرى وانعكسات ذلك على الأمن والاستقرار بالمملكة.

يتوقع سمير طنب أيضاً أن تشهد السعودية صراع على السلطة بين السلطة الحاكمة كما تكثر العمليات الإرهابية داخل المملكة ويهدد ذلك استقرار المملكة وثباتها.

توقعات سمير طنب للسعودية 2018

توقعات سمير طنب للسعودية 2018

توقعات مايك فغالي للسعودية 2018

لم تختلف توقعات الفلكي مايك فغالي بشأن السعودية هذا العام عن توقعات علماء الفلك الآخرين حيث يتوقع فغالي أن تشهد السعودية خلال عام 2018 اضطرابات ونزاعات كبيرة خاصة على الصعيد السياسي حيث تؤثر النزاعات التي تمر بها الدول العربية المجاورة للسعودية على الوضع الداخلي بها.

ويتوقع مايك فغالي أن يكون عام 2018 بداية لتقسيم المملكة العربية السعودية إلى عدة دويلات صغيرة وتشير توقعات فغالي أيضاً إلى حدوث خلافات كبيرة بين الملك محمد بن سلمان وولي عهده محمد بن نايف.

توقعات مايك فغالي للسعودية 2018

توقعات ليلى عبد اللطيف للسعودية 2018

جاءت توقعات خبيرة الفلك المصرية ليلى عبد اللطيف مغايرة لتوقعات علماء الفلك الآخرين بشأن السعودية حيث تبدو معطياتها أكثر إيجابية وتفاؤل وتتوقع ليلى عبد اللطيف أن يكون عام 2018 هو عام الإنجازات والمشروعات المتقدمة للسعودية.

وتشير ليلى عبد اللطيف إلى وصول المملكة العربية السعودية في عام 2018 إلى قمة التقدم والتطور التكنولوجي كما يتم تطوير الجهاز الأمني في المملكة ويقل معدل إنتشار الجريمة.

وتقوم الحكومة السعودية في عام 2018 بعقد الكثير من الصفقات التي ستحقق تطور كبير في الجهاز الأمني بالمملكة كما توافق الحكومة السعودية في العام الجديد على عدد من المشاريع الهامة التي تنقل السعودية إلى قمة التغيير.

توقعات ليلى عبد اللطيف للسعودية 2018

ننتظر مشاركتكم وتفاعلكم معنا بشأن التطورات السعودية في عام 2018 وذلك وفقاً للمعطيات والمؤشرات الحالية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن