التخطي إلى المحتوى

احدث فساتين خطوبة 2020 فساتين شبكة جديدة، اختلفت فساتين الخطوبة الآن عن قبل فأصبح الاتجاه الرائج هو الفساتين الناعمة التي تجمع بين البساطة والأناقة والعصرية ولم تعد تعتمد على التصاميم المطرزة والمرصعة لذلك جمعنا لكِ مجموعة من ابرز تصاميم فساتين الخطوبة لنساعدك على اختيار الفستان الملائم لكي تستوحي منها أفكار لإطلالة مميزة تعكس شخصيتك وذوقك.

فساتين خطوبة ناعمة 2020

فساتين الخطوبة

اهتم العديد من مصممي الأزياء العالميين بالفساتين الناعمة مثل إيلي صعب وزهير مراد طوني ورد وجورج حبيقة وريم عكرا وجورج شقرا وألبرنا فيراتي ، وبرز في تصاميمهم الفساتين الناعمة التي تحمل التفاصيل الأنثوية البسيطة مثل القصات البسيطة والمتنوعة على الصد مما يعطي إطلالة جذابة وأنثويه مثيرة للعروس.

فساتين الخطوبة

وتميزت بعض التصاميم والقصات البسيطة والناعمة المزودة بتطريزات يدوية بسيطة ومتقنة تأسر القلوب وتناسب العروس الرومانسية التي تبحث عن البساطة والأناقة.

فساتين الخطوبة

اما بالنسبة للأقمشة المستخدمة في تصميم هذه الفساتين فمن أبرزها التل والدانتيل والستان والكريب.

فساتين الخطوبة

وتعددت الموديلات بين الفساتين الطويلة المستقيمة والتنورة موديل ALine والتنورة القصيرة بالإضافة إلى الفتحة الجانبية وموضة الريش التي تضفي لمسة ساحرة على الفستان وتزيد من نعومته ورقته.

فساتين الخطوبة

فساتين خطوبة خليجية

تنوعت فساتين الخطوبة باللمسة الخليجية الرائعة والأنيقة لذلك جمعنا مجموعة من أجدد موديلات فساتين الخطوبة التي تأسر القلوب وتمنحك إطلالة ساحرة ومميزة في يومك المميز .

فساتين الخطوبة

ومن اجمل موديلات فساتين الخطوبة الخليجية تلك الفساتين المطرزة والمشكوكة والتي تجعل العروس تبدو وكأنها ملكة متوجة ،ومن أبرز مصممي الأزياء الذين برعوا في هذه الموديلات الفاخرة إيلي صعب داني أطرش وجورج حبيقة ورامي العلي وزهير مراد وزياد نكد.

فساتين الخطوبة

تتميز هذه الفساتين الرومانسية والإبداع والتطريزات المتقنة والفاخرة مع لمسة من الخرز المطرز الرائع وبعض من الرومانسية المثيرة ليكون الناتج مبهر وشديد الروعة ويلفت كل الأنظار.

فساتين الخطوبة

ومن الموديلات الرائجة هي تلك الفساتين بالاكمام الطويلة لما تحمله من أناقة وشياكة وتناسب العروس المحجبة ، كذلك انتشرت فساتين الخطوبة الكاب عند جورج حبيقة زياد نكد وهي إطلالة أنيقة تأسر القلوب وتجعل العروس تظهر بكامل تألقها.

فساتين الخطوبة

وهناك بعض التصاميم المفتوحة المصدر وفتحات جانبية عالية ولكن يمكن اجراء التعديلات عليها كما تريدين وبما يتناسب معك للحصول على أرقى وأجمل إطلالة ليكتمل يومك.

فساتين الخطوبة

فساتين خطوبة باللون الزهري 2020

انتشر اللون الزهري بشكل كبير هذا الموسم بتصاميم أنيقة وناعمة تناسب العروس التي تبحث عن فستان يعطي جاذبية وأنوثة ،وهناك العديد من الصيحات التي انتشرت مثل والقصات المنسدلة والأكمام الطويلة والكشكش وغيرها.

فساتين الخطوبة

شاهد اجمل فساتين خطوبة 2020 وقد جمعنا لك مجموعة متميزة من اجدد تصاميم دور الأزياء العالمية التي اهتمت بالفساتين الناعمة الزهرية اللون ،غوتشي قدمت تصميم ناعم من فستان بالاكمام الطويلة مزين بالكشاكش الناعمة والترتر الذهبي في تصميم ناعم وأنيق وفخم.

فساتين الخطوبة

وعلى اسلوب ريم عكرا يمكن أن تختاري فستان بأكمام طويلة والترتر الزهري مع تصميم منسدل مع الذيل ،فهو تصميم بسيط يليق بالعروس التي تبحث عن الأناقة والبساطة وعدم البهرجة.

فساتين الخطوبة

الآن أخبرينا أي من هذه التصاميم اعجبك اكثر ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *