التخطي إلى المحتوى

توقعات علماء الفلك للبنان 2020, مع مطلع العام الميلادي الجديد 2020 تكثر توقعات علماء الفلك حول ما يحدث في الدول من أحداث وتغيرات سياسية واقتصادية خلال العام الجديد وغالباً ما يتم إطلاق هذه التوقعات وفقاً للعديد من المؤشرات والأحداث الحالية.

وتعتبر لبنان من أكثر الدول التي شهدت أحداث ومتغيرات خلال العام الماضي وتنعكس هذه الأحداث عليها في العام الجديد حيث يتوقع علماء الفلك في الوطن العربي أن تشهد لبنان في العام الجديد أحداث وتطورات كبيرة قد تختلف وتتفاوت في تأثيرها ما بين الإيجابية والسلبية.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أبرز توقعات علماء الفلك لدولة لبنان خلال العام الجديد 2020.

توقعات ميشال حايك لبنان 2020

يتوقع ميشيل حايك عالم الفلك اللبناني أن تشهد لبنان مرحلة مصيرية خلال عام 2020 حيث تمر لبنان بمرحلة سياسية مضطربة يتخللها صراعات بين الأحزاب والقوى المختلفة ومن المتوقع أن تشهد بعض الأعمال التخريبية التي تؤثر على استقرار لبنان وأمانها.

ويشير ميشال حايك إلى استهداف بعض المنشآت الهامة في لبنان خلال عام 2020 كما يتم تنظيم عدد من الثورات الشعبية ضد الحكومة اللبنانية للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية.

توقعات ميشال حايك للبنان 2020

توقعات سمير طنب للبنان 2020

يحذر سمير طنب من بعض الانقسامات التي من المحتمل أن تشهدها لبنان خلال عام 2020 والتي تنعكس بالسلب على استقرار وقوة المجتمع وينصح طنب بضرورة التكاتف والاتحاد بين أفراد الشعب اللبناني لإحباط كافة المؤامرات التي تستهدف الإيقاع بلبنان.

تؤثرات الصراعات المختلفة القائمة بين حزب الله وإسرائيل على استقرار المجتمع اللبناني كما تؤدي إلى إنهاك القوى العسكرية للجيش اللبناني ويتوقع سمير طنب أيضاً أن يتم استهداف شخصية مشهورة ومؤثرة في لبنان.

توقعات مايك فغالي لبنان 2020

يتوقع مايك فغالي أن تشهد لبنان خلال عام 2020 بعض الأحداث الإرهابية الخطيرة خاصة في النصف الأول من العام وتسفر هذه الهجمات الإرهابية عن مقتل العديد من الأرواح ويتوقع فغالي أيضاً أن تأتي بعض المفاوضات بشأن لبنان بثمارها الإيجابية وتساهم في حل عدد من الأزمات التي تهدد استقرار الشعب اللبناني.

ويشير مايك فغالي أيضاً في توقعاته بشأن لبنان أن يتم محاسبة بعض الرموز والشخصيات السياسية وذلك من خلال محاكمات عاجلة كما يتم توجيه بعض الهجمات الإرهابية لإستهداف بعض المسؤولين ورموز الدولة.

توقعات جوي عياد لبنان 2020

تري جوي عياد أن تشهد لبنان خلال عام 2020 صراعات مسلحة بين قوات الجيش اللبناني وقوات حزب الله كما ستتعرض لبنان لهجمات خارجية من بعض الدول المحيطة مما يتطلب ضرورة الإتحاد والتماسك الداخلي للوقوف ضد المخططات الخارجية.

وتشير جوي عياد أيضاً في توقعاتها بشأن لبنان خلال عام 2020 أن تقوم الحكومة اللبنانية ببذل جهوداً كبيرة من أجل إعادة تحسين العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأخرى وتأتي هذه الجهود بنتائج إيجابية.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2020

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تشهد لبنان تطور كبير في المجال الاقتصادي ويؤثر ذلك على انتعاش الحياة الإجتماعية كما ستشهد لبنان ازدهار كبير في المجال السياحي وتشير ليلى عبد اللطيف أيضاً إلى حدوث هجمات إرهابية تستهدف شخصيات هامة ومؤثرة في الجيش اللبناني.

ننتظر توقعاتكم وارائكم حول ما يحدث في لبنان خلال عام 2020 وذلك وفقاً للمعطيات والمؤشرات الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *