تحميل وقراءة رواية الصرخة

مريان مايكل

تحميل وقراءة رواية الصرخة للكاتب محمد سمير، هي رواية تعتمد على قصة حقيقية والجزء الآخر يعتمد على نسج من خيال الكاتب، فتدور الرواية حول قصة المومياء الصارخة التي تم اكتشافها في أواخر القرن التاسع عشر، صدرت الرواية عام 2015، عن دار الرسم بالكلمات، للنشر والتوزيع.

لاقت رواية الصرخة على إعجاب الكثيرين، فهي رواية تعتمد على الإثارة والتشويق، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الصرخة والكاتب محمد سمير، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الصرخة كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية الصرخة

معلومات عن الكاتب محمد سمير

محمد سمير كاتب شاب، له عملين أدبيين منشورين، الأول صدر عام 2014 عن دار “الرسم بالكلمات”للنشر باسم مصارع النبلاء والعمل الثاني رواية الصرخة التي صدرت عام 2015، يتميز الكاتب محمد سمير بقدرته علي جذب القارئ للأحداث، ودمج أبطال القصص في العمل الروائي، كما أنه يستخدم الفصحي للسرد والعامية للحوار، فهو يمتلك لغة جيدة.
يتمكن محمد سمير في سرد الأحداث بأسلوب جيد وربطها ببعضها، كما أنه يمتلك أسلوب بسيط وسلس في الكتابة، ويستطيع أن يسرد الأحداث التاريخية بأسلوب مشوق وجذاب.

الكاتب محمد سمير

تعرف علي: قراءة رواية صدام الملوك pdf

معلومات عن الصرخة

الصرخة رواية من الادب البوليسي الممزوج بلمسة من الفانتازيا التاريخية، الرواية ترصد رحلة التعرف على قصة المومياء الصارخة، وفى بداية الرواية يربط يربط الكاتب بين قصة المومياء وبين جريمة قتل في التجمع الخامس، فالرواية عبارة عن رحلة من الألغاز المحيرة.

فكرة الرواية رائعة كما أن نهايتها غير متوقعة، وتعتمد على أسلوب التشويق والإثارة، وتعد من أفضل روايات الرعب التاريخية، وبها الكثير من المعلومات التاريخية بأسلوب سلسل ومرن، رواية الصرخة تمتلك أسلوب يعتمد على الشغف والتشويق والصراعات البوليسية، أحداث الرواية مشوقة لا يوجد بها أي ملل، فرواية الصرخة من الروايات الجيدة التي تستحق القراءة.

رواية الصرخة

أراء القراء على رواية الصرخة

قبل الاستمتاع بقراءة الصرخة لا بد عرض أراء القراء حول الرواية، التي نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا لدى محبى روايات الرعب التاريخية، فالرواية تعتمد على أسلوب مشوق جذاب يجعلك تقرأها حتى آخر صفحة.

وأشاد القراء برواية الصرخة لأنها ترصد معلومات تاريخية مهمة كما أن أحداثها مشوقة، وأسلوبها رائع ممتع، فالقراء وصفوا رواية الصرخة بالعبقرية، فالرواية تأخذك في جولة فى العصر الفرعوني بقصوره وملوكه وتجعلك تتعرف على معلومات لم تسمعها من قبل.

مقدمة رواية الصرخة

إنها تصرخ منذ ثلاثة آلاف عام ولا يسمع أحد بصراخها , تقبع في مقبرة ملكية ولكن دون هوية, تحت جلد الماعز تقبع اللعنة ,ويكمن الهلاك فانتظروا الجحيم حين يجيب القدر لتلك الصرخات.

في شارع التسعين بالتجمع الخامس ,تم العثور على بنت مذبوحة ,ذائبة الوجه , عيناها جاحظتين من الفزع ,كأنها عاينت الشيطان , أسنانها بارزة, وعلى ظهرها العاري قد نُقش طلسم مرعب لخريطة مرعبة تشير إلى الجحيم, ف الويل كل الويل لمن سيحل لغز هذه الطلاسم .. ف هناك يقبع الشيطان, أو قد تلقَ قرين الشيطان .

قراءة رواية الصرخة pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.comview

 

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد سمير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *