التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية المنجم للكاتب محمد رجب هى رواية بوليسية مرعبة، تعتمد على أسلوب التشويق والإثارة، وفكرتها بسيطة ومبتكرة وأحداثها غير متوقعة وجذابة تجعلك تقرأها حتى آخر صفحة، كما أن حبكة الرواية جيدة وقوية، رواية المنجم صدرت عام 2015.

لاقت رواية المنجم على إعجاب الكثيرين، فهى رواية تعتمد على الإثارة والتشويق، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية المنجم والكاتب محمد رجب، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية المنجم كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية المنجم

معلومات عن الكاتب محمد رجب

بدأ الكاتب الشاب محمد رجب مسيرته في الكتابة من خلال رواية إمضاء ميت التى لاقت نجاحًا كبيرًا، يستطيع محمد رجب الحفاظ على التشويق فى كتاباته، يتميز بقدرته علي جذب القارئ للأحداث، كما أنه يملك لغة كتابة جيدة، ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية “إمضاء ميت” و”المنجم” و”الرحال”، ويمكنكم تحميل رواية المنجم فى نهاية المقال.

يتمتع الكاتب محمد رجب بلغة جيدة وسرد رائع، فيستطيع أن يسحرك بأسلوبه الذى يتسم بالإثارة والتشويق والغموض، يعتمد محمد رجب على شد الانتباه من أول سطر في الرواية، وتكون مستمع بالأحداث حتى النهاية، لأنه يحترم ذلء القارئ فيعتمد على أحداث منطقية وواقعية، وأسلوب ربط الشخصيات سليم وجيد ومشوق، يجعلك تستمتع عند قراءة الرواية.

معلومات عن رواية المنجم

المنجم رواية من اﻷدب البوليسي، فكرة الرواية رائعة كما أن نهايتها غير متوقعة، وتعتمد على أسلوب التشويق والإثارة، أحداث الرواية مشوقة لا يوجد بها أى ملل، رواية المنجم تمتلك حبكة عبقرية وتم توظيفها بطريقة حرفية.

تمتلك الرواية أسلوبًا مختلفًا تجعل القارئ ينجذ لقرائتها حتى آخر صفحة دون ملل، الرواية مليئة بالأحداث المهمة ولا يوجد بها أى حشو ذائد بل هى مركزة ومشوقة، كما أن الكاتب ذكر يستطيع أن ينقل المشاعر والأحاسيس بشكل رائع.

رواية لمنجم تدور حول بطل يتنبأ بالمستقبل، وكل ما يقوله يتحقق بالفعل، وذلك من حلال جو تشويقى، وفرواية المنجم عبارة عن مغامرة رائعة مليئة بالإثارة والتشويق والغموض، ورغم جاذبية الغلاف إلا أنه ليس مرتبط بأحداث الرواية، رواية المنجم بوليسية ولكن بنكهة مصرية مما يجعلها قريبة من القارئ.

رواية المنجم

أراء القراء على رواية المنجم

قبل الاستمتاع بقراءة المنجم لا بد عرض أراء القراء حول الرواية، التى نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا لدى محبى الروايات البوليسية، فالرواية رائعة ومشوقة ومكتوبة بلغة فصحى بسيطة وسلسة.

وأشاد القراء برواية المنجم لأنها أحداثها مشوقة، وأسلوبها رائع ممتع، ورغم أنها الرواية بوليسية لكن أحداثها واقعية فيمكن أن تتحول رواية المنجم لفيلم سينمائى، فرواية المنجم تشويقية بوليسية محترمة وتحترم عقل القارئ.

رواية المنجم

مقدمة رواية المنجم

بدون مقدمات أو تفاصيل.. فإن السيد وزير الصحة (حسام أبو شارب) سيفارق الحياة اليوم في حوالي الساعة الثامنة..هذا ليس تهديدًا بل نعي فالوزير ميت لا محالة..

سكت برهة ثم أردف مبتسمًا: – بصورة طبيعية، لعلكم تتسائلون من أنا .. ولكن يجب أن تسألوا أنفسكم كيف عرفت؟!

قراءة رواية المنجم pdf

تحميل الكتاب

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد رجب

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *