التخطي إلى المحتوى

أفضل الأزياء الجزائرية 2021 من خلال موقع muhtwa.com تعد الأزياء الجزائرية من أجمل وأفضل الأزياء التى يفضلها النساء حيث أن أزياء الجزائر تتميز بالأناقة والاختلاف والتميز ويجب بها الكثير من السيدات العرب لذا نعرض لكم مجموعة مميزة من اجمل واشيك الازياء الجزائرية .

الأزياء الرسمية في الجزائر (الكاراكو الجزائري)

تزخر الجزائر بعادات وتقاليد كثيرة ورائعة كما يوجد ضمن عاداتها الملابس التقليدية للسيدات بها كما يوجد بأى بلد أخرى والآن سوف نتعرف على اللباس التقليدى فى كل مدينة بها.

ازياء مدينة سطيف العالي

تتميز هذة المدينة باللباس التقليدى الذى هو عبارة جبة سطايفية وهو يتكون من قندورة طويلة تصنع من الحرير أو الستان والثانية تكون شفافة ومطرزة أو مرسوم عليها زهور أو أحجار.

ازياء مدينة قسنطينة

أن أزياء مدينة قسنطينة تحتوى على جبة أو قندورة وهى تحافظ على تراثها لمدة طويلة ومن جيل لجيل للمحافظة عليه وهذه القندورة تتكون من الجلوة القطيفة بألوانها الرائعة مثل الأسود والأحمر والأزرق ويطرز بخيوط من الذهب من على الصدر والأكمام وهذه الملابس يرتديها الممثلين والفنانين.

وتتكون عادة من كتان القطيفة أو الجلوة بألوانها المختلفة من الأسود أو الأحمر أو الأزرق و الأخضر وهي مطرزة بخيط من ذهب عند الصدر و الأكمام و أسفل القندورة وهذا ما يعرف بالمجبود وهي قندورة من غير كم ويضاف لها أكمام من ذهب أو الحرير وهذا اللباس يقوم بلبسه معظم الفنانين والممثلين الجزائريين.

ولكن تشتهر العاصمة باليأس التقليدى المكون من عباية جزائرية مصنوعة من القماش القطيفة أو أحيانا يرتدوا سروال الشلقة مع بلوزة طويلة.

موديلات ازياء جزائرية 2021

عباية جزائرية مميزة باللون النبيتى ومطعمة باللون الذهبى من النصف ومن أخر الأكمام.

أزياء جزائرية

فستان جزائري 2021 جزأين الجزء الأول من اللون الأسود ومزخرف باللون الذهبى فى الأحمر والنصف الثانى من القماش الكتان السادة باللون الأحمر.

أزياء جزائرية

زى العاصمة الجزائرية مكون من جزأين الجزء العلوي من القطيفة باللون النبيتى الغامق والزخرفة بالذهب والجزاء السفلى سروال باللون الذهبى.

أزياء جزائرية

فستان جزائري للعرائس باللون الذهبى فى الجزء العلوى من الجزء السفلي باللون الأسود المرصع باللون الذهبى ومن على الأكتاف الشيفون البيج.

أزياء جزائرية

عباية جزائرية باللون الأصفر من القماش الشيفون ولكن من النصف من القماش الذهبى اللامع.

أزياء جزائرية

فستان جزائري من القماش الكريب باللون الأخضر ومزخرف باللون الذهبى.

أزياء جزائرية

عباية جزائرية باللون الأخضر الشيفون وأيضا من القماش البيج الحرير ومليئة بالرسومات الذهبية وبها حزام من النصف باللون البيج.

أزياء جزائرية

عباية جزائرية من القماش القطيفة باللون الكحلى ومنقوش عليها باللون البيج.

أزياء جزائرية

فستان جزائري للعرائس باللون البيج ومنقوش باللون الذهبى من القماش الشيفون والستان.

أزياء جزائرية

زي جزائري ملكي مكون من جزأين الجزء الأول من القطيفة باللون النبيتى فى ذهبى والجزء الثانى من القماش الحرير باللون الأوف وايت.

أزياء جزائرية

ازياء جزائريه حديثه 2021

عباية جزائرية من الحرير باللون التركواز الغامق.

أزياء جزائرية

فستان جزائري 2021 مكون من قطعتين القطعة الأولى من فستان أسود قطيفة مزخرف باللون الذهبي وعليه كارديجان شيفون نبيتى.

أزياء جزائرية

عباية جزائرية كت من القماش القطيفة وعليه قماش ذهبى من الأعلى ومن الأسفل.

أزياء جزائرية

فستان كت باللون الأسود والأبيض والذهبي.

أزياء جزائرية

فستان كت من القطيفة ومزخرف بنقوش ذهبية.

أزياء جزائرية

فستان جزائري فخم باللون النبيتى فى ذهبى.

أزياء جزائرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *