صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط الحديثة

أ / عمرو عيسى

الانتريهات والصالونات من أهم قطع الأثاث في المنزل، وهذا لأن الضيف عندمها يدخُل إلى المنزل يتجه بشكل تلقائي إلى الانتريه، ولهذا يجب اختيار الموديلات  بتأني كبير ولهذا نُقدم بعض الموديلات الحديثة بالإضافة إلى نصائح للاختيار بالصور.

صور انتريهات وصالونات دمياط 2024

عن طريق استخدام خليط من الألوان الجميلة، مثل اللون الأزرق الفاتح، مع اللون الرمادي الفاتح، سوف تحصل على غرفة انتريه مميزة، وللوصول إلى أقصى درجات الجمال يُمكنك الاستعانة ببعض الوسائد الملونة والسجاد المنقوش.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

اللون البنفسجي من الألوان التي تمنح غرفة الجلوس الخاصة بك مظهرًا خاصًا، وفخامة غير مسبوقة، ومع العلم أنه يُمكنك الاعتماد على تدرج الألوان للحصول على أفضل ناتج لغرفة انتريه جديدة وعصرية.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

للحصول على صالون راقي جدًا يُفضل استخدام اللون البيج مع إضافة التفاصيل الصغيرة باللون الذهبي، وأرضية من الرخام الأبيض المموه باللون الرمادي، وبعض النباتات في شكل مزهريات وستلاحظين الفرق بين غُرفة الجلوس الخاصة بك والغرف الأخرى.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

في حالة كانت غرفة الانتريه الخاصة بك ضيقة يُمكن الاستعانة بألوان تُعطي المكان اتساع أكبر مثل البيج الفاتح، مع بعض الإضافات باللون الذهبي، وطاولة تحتوي على رخام باللون الأسود، وسوف تحصل على غرفة جلوس راقية وفخمة.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

اللون الرمادي من أفضل الألوان التي يُمكن الاستعانة به للحصول على أفضل صالون في المنزل، فيُمكن استخدام قطعة “الرُكنة”باللون الرصاصي الغامق، بالإضافة إلى سجاد باللون الرمادي الفاتح واحصلي على أفضل صالون على الإطلاق.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث انتريهات مودرن أمريكي 2023 أرقي اشكال الانتريهات

أفضل موديلات أثاث دمياط

الأثاث الدمياطي من أشهر أنواع الأثاث في مصر والعالم العربي، وهذا بسبب الجودة الكبيرة الذي تُصنع به الأرائك والكراسي وغيرها، مثل النموذج التالي، الذي فيه عدد من الكراسي بالإضافة إلى أريكة باللون البترولي.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

الصالونات المُذهبة، أي المصنوعة بالكامل من اللون الذهبي تُعتبر الأكثر جذبًا في السوق المصري، وهذا لأنها تتماشى مع جميع ألوان الدهانات على الحائط كما في الصورة التالية.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

استخدام صالون دمياطي، ذو لون جملي مع بعض الستائر الحمراء الداكنة، وتعليق بعض البراويز أو الصور على الحائط يُعطي المكان أيًا كان صالون أو انتريه بريق خاص ولمعان جميل ورونق خارق للعادة.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

أفتح درجات الرمادي تعتبر خيار جيد للمساحات الصغيرة، مع الاعتماد على وسائد بدرجات مختلفة من اللون الرمادي، والأخضر، وطاولة بلون غامق، والستائر الشيفون سوف تصنعين غرفة جلوس مودرن مثالية، وهي من أفضل صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط.

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2024

لا يفوتك أيضًا:  صور أجمل الانتريهات المودرن

نصائح اختيار انتريهات وصالونات دمياط

  • هُناك الكثير من العوامل التي تُساعد على اختيار غرفة الانتريه مثل النمط الذي تتبعه في المنزل.
  • لا يمكن أن يكون نمط أثاث المنزل كلاسيكي وانتريه مودرن أو العكس فمن الأفضل أن يكون كل الأثاث على نفس النمط سواء كلاسيكي أو مودرن.
  • اختيار الألوان يكون عن طريق شخصيتك أو ما يتناسب مع زوقك الخاص وما يُعبر عنك.
  • إذا كنت من الشخصيات البسيطة والكلاسيكية اختار الألوان الهادئة والناعمة لكي تبعث الراحة في نفسك.
  • إذا كنت من الشخصيات الجريئة فاختار الألوان المختلفة.

الصالونات والانتريهات من أهم القطع في البيت، ولهذا يحب التأني أولًا قبل اختيار نوع القماش أو الأثاث، فيجب اختيار القماش العملي والأثاث الدمياطي لطول عُمرهم ومظهرهم الرائع.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *