التخطي إلى المحتوى

صور موديلات انتريهات وصالونات دمياط 2021 المودرن لكل المقبلين على الزواج ،وتتميز انتريهات وصالونات دمياط بجودتها ومتانة خامتها التي تتناسب مع مختلف مساحات الغرف وتتناسب مع مختلف الأذواق .

وتعتبر غرفة الانتريه من اساسيات المنزل فهي المكان الذي يجتمع فيه كل العائلة وهو مكان استقبال الضيوف لذلك يجب الاهتمام عند اختيارها والاهتمام بديكوراتها.

انتريهات دمياط

انتريهات دمياط

انتريهات دمياط

نصائح اختيار الانتريه

هناك الكثير من الاعتبارات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار غرفة الانتريه مثل النمط الذي تتبعه في المنزل ،فلا يمكن أن يكون نمط أثاث المنزل كلاسيكي و انتريه مودرن او العكس فمن الأفضل أن يكون كل الاثاث على نفس النمط سواء كلاسيكى أو مودرن.

من الافضل ان تختار ألوان الانتريه بما يتناسب مع ذوقك وشخصيتك وايضًا مع الوان الجدران الوان باقي أثاث الشقة ، فاذا كنت من الشخصيات البسيطة والكلاسيكية اختار الألوان الهادئة والناعمة لكي تبعث الراحة في نفسك ،اما اذا كنت من الشخصيات الجريئة فاختار الألوان المختلفة وامزجتهم.

تتراوح أسعار الصالونات والانتريهات 2021 في دمياط بين 7 آلاف و500 جنيه و15 ألف جنيه، بينما وصل سعر غرف النوم الكبيرة بين 18 ألف جنيه و25 ألف جنيه حسب الخامة المستخدمة ،وتتراوح أسعار غرف نوم الأطفال بين 7 آلاف جنيه و20 ألف جنيه.

موديلات الانتريهات في دمياط

نقدم لك مجموعة من انتريهات دمياط 2021 المودرن بتصاميم مميزة لاصحاب الذوق الرفيع ،سنعرض لكم صور تتناسب مع مختلف الأذواق.

انتريه عصرى ومميز باللون الأبيض مع الوسائد البيج والملونة.

انتريهات دمياط

انتريه عصرى يتخلله الخشب البني والجلد مع القماش الأبيض و الوسائد المنقوشة .

انتريهات دمياط

انتريه عصري ومريح من الجلد الأسود .

انتريهات دمياط

انتريهات دمياط

انتريهات دمياط

انتريهات دمياط

انواع واسعار أقمشة الانتريهات 2021

القماش الحرير من الأقمشة المميزة في الانتريهات ولا شياكته الخاصة ولكن من عيوبه هو صعوبة تنظيفه لأنه يجب تنظيفه بالبخار ويبدأ سعر المتر من 100 جنيه لما فوق وفقًا للأشكال.

قماش الستان اللامع وهو من الاقمشة الشيك التي تشبه قماش الحرير ولكن ارخص في السعر وتبدأ أسعاره من سبعين جنيهًا أو أكثر وفقًا الجودة والخامة .

القطيفة من الأقمشة المنتشرة والشعبية سعرها في المتناول حيث يبدأ المتر من 12 جنيه لما فوق ولكن من عيوبه أن عمره قصير وينحل بسهولة وسرعة.

قماش الشمواه من الاقمشة الجميلة و المتنوعة الاشكال والالوان سعره في المتناول حيث يبدأ سعر المتر من 15 جنيه لما فوق حسب الجودة والجلد من الاقمشة المنتشرة كثيرًا في المكاتب والعيادات ومن مميزاته انه سهل التنظيف ويعيش لمدة طويلة ولكن من عيوبه انه لا محدود من ناحية الشكل فلا يتوافر منه اشكال كثيرة ، ويبدأ سعر المتر منه 60 جنيه لما فوق.

قماش الكتان التركي من الاقمشة التي تتميز بطول عمرها وتعدد أشكالها العصرية وسعره متوسط حيث يبدأ سعر المتر من 35 جنيه لما فوق حسب الخامة والشكل ، وهناك أشكال سادة من قماش الكتان واشكال اخرى منقوشة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *