التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السلام والمصافحة فى الحلم من خلال موقع محتوي ،سنذكر خلال السطور القادمة من هذا الموضوع الدلالات والرموز التي تشير لها رؤية السلام والمصافحة بالحلم.

رمز السلام في المنام

لا يوجد شك ان السلام في الحلم بشري خير وفال حسن فهو دلاله قويه على التصالح مع الذات والحب والموده التى تجمعك مع الشخص الذي تصافحه في المنام كما انه من الجائز ان يكون بشري زواج قريب للفتاه العزباء او فرج وسداد دين في حلم الرجل والله تعالى اعلي واعلم .

تفسير إبن سيرين للسلام في الحلم

المصافحة والسلام بالحلم تعكس الود والاحترام بين الطرفين وقد تكون علامة شراكة بين المرأة والرجل ،وهناك دلالات أخرى تتعلق برؤية السلام والمصافحة سنذكرها فيما يلي بالتفصيل .

السلام والمصافحة في حلم العزباء

  • هناك دلالات كثيرة تتعلق برؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة المصافحة والسلام بحلمها فمصافحة العزباء لأمرأة مثلها تبشر بأيام قادمة مليئة بالفرح والمسرات.
  • أما مصافحة العزباء لرجل بحلمها يشير إلى حدوث تطور بحياتها ودخولها بمرحلة جديدة وذكر العلماء أن غالبا ما تأول تلك الرؤيا إلى حصولها على وظيفة أو زواجها ،وذكر المفسرون أن رؤية العزباء بمنامها لسلامها على على رجل متزوج تشير إلى رغبتها بالأرتباط برجل يحمل نفس صفاته ومميزاته .
  • أما السلام على حاكم أو ملك أو رئيس البلاد يبشر بتحقق أمنية لها قريبا ،وسلامها ومصافحتها الشرطي توفيق ونجاح ،أما سلامها على الطبيب يبشر بشفاء مرضها أو زوال همها ،ومصافحتها لشخص مريض ينذر بالهم والمتاعب .
  • ومصافحتها لشخص ميت يدل على حسن أخلاقها وعفتها  ،ومصافحتها لشخص لا تعرفه تشير إلى السفر أو الانتقال ،ومصافحتها لشخص مشهور تدل على علو شأنها ،ومصافحتها لشيخ أو رجل دين يشير إلى التدين ،والسلام على امرأة عجوز ينذر لتدهور الحال .
  • وسلام أو مصافحة العزباء للبائع أو البقال تشير إلى علاقة وصداقة جديدة ،والسلام على ابن الجيران بالمنام يشير إلى الدخول بعلاقة حب ،ورؤية السلام والمصافحة على الحبيب يبشر بالزواج ،والله أعلم.

السلام والمصافحة بحلم المتزوجة

  • سلام الزوجة على زوجها بالحلم يشير إلى استقرار وهدوء حياتها ،وسلام المتزوجة على أبيها تدل على نجاح حياتها الأسرية ،وسلامها على أمها رزق وخير كثير ،وسلامها على أخيها أو أختها تبشر بالحمل .
  • وسلام المتزوجه على أحد أبنائها يدل على النجاح والأمان ،ومصافحتها لأحد الجيران تشير إلى شرائها لبيت جديد قريبا ،والسلام على الميت دلاله على أخبار سعيدة ،وسلامها على شخص لا تعرفه يدل على السفر أو تغيير السكن .
  • وسلام المتزوجة على الحاكم أو الرئيس يبشر بتحقق أحلامها ،بينما مصافحتها للقاضي ينذر بطلاقها ، وسلامها على الطبيب تبشر بالحمل أيضا بينما السلام على شخص مريض تبشر بالشفاء ،والسلام على الشيخ أو الإمام صلاح حال لها ولزوجها ،والله أعلم.

السلام والمصافحة بحلم الحامل

تعد رؤية المرأة الحامل كأنها تسلم أو تصافح أحد بحلمها أشارة على سلامة الحمل بصفه عامة ،ورؤية الحامل بالمنام أنها تسلم على رجل يبشر بانجابها لبنت والعكس عند رؤية الحامل مصافحتها وسلامها على امرأة ،والله أعلم.

رؤية رفض السلام بالحلم

تعد رؤية الشخص بحلمه كأنه يرفض السلام على أحد الأشخاص أو قيام أحد الأشخاص برفض التسليم على الرائي له تفسير واحد وهو مرور الرائي بحالة نفسية سيئة للغاية وشعوره بالوحدة والغربة والتهميش وعدم الإهتمام أو أنه سيمر بفترة عصيبة بحياته سيملئها المصاعب والمتاعب أو أخبار سيئة لا قدر الله ،والله أعلم.

رؤية السلام مع التقبيل بالحلم

كثيرا ما يرافق السلام بين الأشخاص تقبيل وأحضان خاصة إذا كان السلام بين شخصين معروفين مثل الأصدقاء والأقارب ،وعليه فإن رؤية المصافحة يتبعها تقبيل بالحلم دلاله على حصولك الرائي على منفعه قريبة من هذا الشخص .

فالسلام يتبعه قبلة على الجبين دلاله على الزواج للأعزب ،والسلام مع التقبيل على الخد فرج وزوال للهموم وحل للمشاكل ،والسلام مع تقبيل اليد يبشر بسنة مليئة بالخير والرزق وبالأخص عند رؤية ذلك بحلم الفتاة العزباء ،والله أعلم.

رؤية السلام باليد اليمنى واليسري بالحلم

يعد السلام والمصافحة باليد اليمني أفضل من السلام باليد اليسرى حيث أن اليد اليمنى تبشر بالنجاح والخير والرزق بينما اليد اليسرى تنذر بضياع المال والفشل أو حسد وغيرة الآخرين منك ،والله أعلم.

إلى هنا نكون قد أنتهينا نرجو أن نكون قد وفقنا ونرحب بأي أستفسارات لك عزيزي القارئ ويسعدنا الرد عليها.

X

التعليقات

  1. السلآم عليكم أنا حلمت انني ذهبت مع صديقي لزيارة زوجته الحامل وجدتها في بيت قديم و تعجبت بأنها عملاقة جدا و جميلة كان هناك طفل يمشي في المنزل انصرفت و تركتنا تم غادرت المنزل وجدت أباها جالس على عتبة الباب كان عجوزا جدا. في الحقيقة هي حامل و تمر بمشاكل في حملها لاكن لم التقي بها قبلا

  2. رايت في منامي اني اسلم على صديق لي ولكنه ليس صديق قريب مني قدمت اليه وسلمت عليه بيدي اليمنى وهو أيضا كذلك قبلته من يمينه ويساره وهو كذلك ثم بعد ذلك سألني عن درجتي فقلت له ٩٩.٥ فبتسم وفرح وانتهى الحلم الحالة الاجتماعية اعزب مازلت ادرس

  3. أنا منفصلة وكان متقدملي شخص بس محصلش نصيب عشان ابنه كبير وعايش معه حلمت اني كنت قعده معاه في مكان فخم اوي وبعد كده لقيت نفسي قعده لوحدي هو راح تقريبا يجب حاجه اويشوف حاجة بعد كده انا طلعت من باب ابيض علي جنينة جميلة فيها فاكهه رحت قتفت تفاح احمر والتين كان مقفول علية بسلك فاخد التفاح ومشيت كان في ولد ماشي وريا فكان عايز ياكل اديته تفاحة وروحت لقيت الراجل اللي كنت قعده معاه في البيت وكان بيخد شور وكان في طبق في تفاح احمر متقطع وانا قولت لنفسي في تفاحة وروحت أجيب تفاح من هناك ليه وكنت بأكل في التفاح اللي في أيدي وكان طعمها حلو اوي

  4. أنا منفصلة وكان متقدملي شخص بس محصلش نصيب عشان ابنه كبير وعايش معه حلمت ان اختة جت عندنا وانا بسلم عليها وقبلنا بعض من الخد وكنا سعداء جدا وانا قولت لها انتي وحشتني

  5. رأيت اني في باب بيت صديقتي ومديت يدي لأسلم عليها فرفضت بالبدايه ثم سلمت علي وقبلتني بخدي
    مع العلم انها كانت على علاقه بزوجي وكان سوف يتزوجها ولكن الزواج لم يتم

  6. تفسير حلم /حلمت كنت ماشية عنا بالحارة لقيت ابوي وعمامي وحكولي تعالي نقعد بدار زلمة غريب . ساكن عنا بالحارة … وفتت بيتهم دخلت ع غرفة فيها نساء كبيرات بالسن ونساء اصغر منهن المهم سلمت على الكبيرات ببوس اليد والاصغر عادي وقعدت وكان معي اولادي … وكان زوجي قاعد مع ابوي وعمامي وناس ثانية … وانا ازهقت وانا عند النساء بدي اعرف شو القصة .. طلعت برة عند الرجال لقيت زوجي قاعد ورجل غريب ما بعرفه … حكالي زوجي لازم اطلقك بس لفترة وهاد لمصلحتنا .. وانا سرت اصوت واعيط لا بديش .. بديش … لهوة الرتجل الغريب قال لزوجي روح وانا بحكي معها .. سرت اقول لا بديش انا بدي زوجي واولادي وكنت اعيط كتير … شو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *