التخطي إلى المحتوى
طرق اثارة المرأة جنسيًا بدون ادوية
طرق اثارة المرأة جنسياً

طرق اثارة المرأة جنسيًا بدون ادوية ، في بعض الاوقات تصاب النساء بالبرود والفتور الجنسي وتشعر بعدم الرغبة الجنسية وهذا أمر طبيعي جدًا قد يكون تنيجة لتعرضها لضغوط نفسية او بسبب حدوث بعض الامور في جسمها تؤثر على علاقتها الجنسية مع زوجها.

من اهم اسباب الفتور الجنسي هو تعرض المرأة لحالات توتر واكتئاب وقلق والشعور بالارهاق العصبي والنفسي، كما ان الزيادة في الوزن تؤثر سلبيًا بشكل كبير على رغبة المرأة الجنسية وتؤثر على نشاطها الجنسي ، كما ان التدخين وحبوب منع الحمل وبعض العقاقير الطبية تؤثر بشكل كبير على العلاقة .

وهناك الكثير من الاسباب الاخرى التي يجهلها الرجل ولا يقوم بها اثناء الجماع لإثارة المرأة جنسيًا لذلك جمعنا لك بعض الطرق التي تساعد في إثارة المرأة والشعور باللذة والمتعة الجنسية.

إثارة المرأة باللمس والمداعبة

المداعبة واللمسات لبعض المناطق في جسم المرأة من الامور التي تساعد كثيرًا في إثارة المرأة وتشعرها بالاثارة والرغبة الشديدة ،وهنا يأتي دور الرجل في معرفة المناطق الجسدية التي تحفز المرأة وتشعرها بالمتعة ومن أهم هذه المناطق الأرداف فيمكن تدليك الأرداف والمؤخرة ومداعبة الثديين مع الضغط بشكل لطيف على الحلمات ومداعبة الكاحلين وباطن القدم .

ايضًا التقبيل من الامور الأكثر فاعلية في إثارة المرأة سواء كان التقبيل بلطف او بعنف حسب المرأة ،فيمكن تقبيل الشفاة والعنق وخلف الأذن لأن هذه المناطق غنية بالنهايات العصبية التي تشعر المرأة بالمتعة.

طرق اثارة المرأة جنسياً

إثارة المرأة بالكلام

يمكن للرجل ان يستخدم بعض الكلمات الرومانسية والناعمة وبعض العبارات الجنسية التي بمجرد سماعها تتحرك مشاعر المرأة الجنسية بشكل كبير وتزيد من إثارتها خلال ممارسة العلاقة الحميمية ، فلا يمكن ان نتجاهل طبيعة المرأة كإنسانة حساسة وسميعة وتعشق همسات الأذن وسماع الكلام الرومانسي مما يزيد ايضًا من ثقتها بنفسها وبجمالها .

طرق اثارة المرأة جنسياً

الاهتمام بالنظام الغذائي

لا تتعجب فإن النظام الغذائي السليم والصحي يلعب دور كبير في الشهوة الجنسية وزيادة إثارة المرأة من الناحية الجنسية ، لذلك يجب على المرأة ان تهتم بتناول المأكولات والأطعمة التي تزيد من الشعور بالرغبة الجنسية وتمنع الفتور الجنسي .

لذلك عليكي سيدتي ان تتعرفي على بعض المأكولات التي تساعد على تحفيز الرغبة الجنسية مثل المأكولات البحرية من أسماك لانها غنية بالفسفور والزنك والنحاس الذي يزيد من الشعور بالرغبة ، ايضًا الشيكولاتة الداكنة والتفاح يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية للمرأة مما يحفز من الرغبة الجنسية.

طرق اثارة المرأة جنسياً

مشروب شاي الجنسينج

تناول مشروب شاي الجنسينج من الطرق الفعالة في إثارة المرأة بطريقة طبيعية وبشكل كبير ، فهو يعتبر من الأعشاب التي تزيد من الشعور بالاثارة وتحفز على الجنس بسبب احتوائه على مواد مضادة للأكسدة فهو يعتبر من أقوى المنشطات الجنسية الطبيعية والتي لها تأثير سحري على المرأة.

الزيوت والكريمات المهبلية الطبيعية

من اهم النصائح للحصول على علاقة حميمة ممتعة للمرأة ان تستخدم بعض الزيوت الطبيعية ذات الرائحة الساحرة على بعض المناطق في الجسم مثل بين الفخذين والارداف والبطن واليدين والساقين وأسفل الظهر ،فهذه الزيوت تشعر المرأة بالنعومة الشديدة وتثيرها جنسيًا ، يمكن ايضًا استعمال الكريمات المهبلية الطبيعية المرطبة التي تزيد وتحفز النشاط الجنسي لذلك اعتمدي تطبيق الكريم المهبلي بشكل يومي للحصول على نتيجة رائعة وليلة حميمة مميزة.

وهناك العديد من الطرق والأساليب الاخرى ولكن هذه هي ابرز الاساليب ، شارك معنا بتجربتك واي طريقة يمكن اعتمادها لإثارة المرأة جنسيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *