التخطي إلى المحتوى

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة المختلطة , للبشرة المختلطة تعامل من نوع خاص لحساسية بعض الإجزاء منها لذا تحتاج منكِ إلي عناية خاصة حتى تتجنب العديد من المشاكل التي من الممكن أن تحدث لها وذلك بإستخدام الغسول والتونر والوصفات المناسبة لها . الكي افضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة المختلطة .

البشرة المختلطة والتفتيح

خلطات تفتيح البشرة المختلطة

المكونات :- 3 معالق من عصير الليمون – ملعقتين من الخميرة البيرة.

طريقة الإستخدام

قومي بمزج 3 معالق من عصير الليمون مع معلقة من الخميرة البيرة وقلبيها جيدا بعدها قومي بتوزيع الماسك بواسطة فرشاة وبعدها قومي بغسل وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول الطبي المناسب لنوع بشرتك وبعدها مرري ثلجة لغلق مسام الوجه باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز الحلو نقوم بترطيب البشرة بعد الماسك كرري الوصفة مرة أسبوعيا للوجه حيث تعمل هذه الوصفة على تفتيح البشرة المختلطة .

ماسك العسل وخل التفاح

المكونات : 3 معالق من العسل الأبيض – ملعقتين من خل التفاح.

طريقة الإستخدام

قومي بمزج 3 معالق من العسل الأبيض مع ملعقتين من خل التفاح وقلبيها جيدا حتى تمام الامتزاج و بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بفركه وبعدها اغسليه بواسطة الماء الفاتر والغسول الطبي ومرري ثلجة لغلق مسام الوجه وبعدها استخدمي بضع قطرات من زيت اللوز الحلو لترطيب الوجه كرري الوصفة مرة أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية وبعدها .

بشرة مختلطة فاتحة

ماسك البطاطس للبشرة المختلطة

المكونات :- 3 معالق من عصير البطاطس – ملعقتين من العسل الأبيض .

طريقة الإستخدام

قومي بمزج 3 معالق من عصير البطاطس مع ملعقتين من العسل الأبيض وقلبي جيدا حتي بواسطة فرشاة قومي بوضع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بفركه جيدا وبعدها اغسلي وجهك بواسطة الماء الفاتر و الغسول المناسب لنوع بشرتك و جففي بشرتك جيدا ثم مرري تلجة لغلق مسام الوجه لا تنسي ترطيب البشرة باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز الحلو كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية خلال شهر حيث تعمل هذه الوصفة على تفتيح البشرة المختلطة في وقت قصير لفاعليتها .

تفتيح للبشرة المختلطة

ماسك القرفة والعسل

المكونات :- 3 معالق من القرفة المطحونة – ملعقتين من العسل الأبيض .

طريقة الإستخدام

قومي بمزج 3 معالق من القرفة المطحونة مع ملعقتين من العسل الأبيض وقلبي جيدا حتي يمتزج جيدا بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك علي وجهك ماعدا منطقة العين واتركي الماسك لمدة ربع ساعة وبعدها قومي تجفيفه جيدا بواسطة الغسول وبعدها مرري ثلجة لغلق مسام وجهك وبعدها قومي بترطيب البشرة بإستخدام بضع قطرات من زيت اللوز الحلو كرري الوصفة مرتين لمدة شهر لتري نتيجة مذهلة في وقت قصير حيث تعمل هذه الوصفة على تفتيح لون البشرة بصورة مذهلة .

ماسك زيت اللوز والكركم

المكونات :- 3 معالق من زيت اللوز الحلو – ملعقتين من الكركم .

طريقة الإستخدام

قومي بمزج 3 معالق من زيت اللوز الحلو مع ملعقتين من الكركم وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس وبعدها قومي بوضع الماسك علي وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بغسله بواسطة الماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك وبعدها مرري ثلجة لغلق مسام الوجه باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز الحلو رطبي بشرتك جيدا و واظبي على هذه الوصفة لمدة شهر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *