التخطي إلى المحتوى

كيفية استخدام زيت الخروع للشعر , يعد زيت الخروع من أهم أنواع الزيوت المستخدمة في الوصفات الطبيعية والتي تستخدم لحل أغلب مشاكل الشعر من تقصف وهيشان وعدم نمو وذلك عند خلطة بمكونات أخرى ليصبح أكثر فاعلية ويستخدم كحل لأغلب مشاكل الشعر . اليكي طرق استخدام زيت الخروع للشعر .

الخروع

زيت الخروع للشعر الخشن

  • تطويل الشعر في وقت قصير
  • علاج تقصف الشعر
  • علاج هيشان الشعر
  • يمد الشعر بالعديد من الفيتامينات
  • يستخدم في تطويل الرموش .
  • يستخدم كمكثف هائل للرموش والحواجب عند خلطه بزيت الزيتون .

وصفات طبيعية بزيت الخروع

المكونات : 3 معالق من زيت الخروع – ملعقتين من زيت الزيتون – 4 معالق من زيت الثوم.

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت الزيتون مع 4 معالق من زيت الثوم وامزجي جيدا حتي تمام التجانس وبعدها قومي بتقسيم شعرك إلى خصلات بواسطة فرشاة وزعي الماسك على خصلات شعرك واتركيه لمدة ساعتين وضعي عليه البونيه لنتيجة أفضل وبعدها قومي بعمل مساج لفروة الشعر وقومي بغسله بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول علي شعر ناعم وطويل في وقت قصير جدا حيث تعمل هذه الوصفة علي تكثيف الشعر وتطويله .

نبات الخروع

ماسك زيت الخروع للشعر التالف

المكونات : 3 معالق من زيت الخروع – 4 معالق من زيت الزيتون .

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من زيت الخروع مع 4 معالق من زيت الزيتون وقلبيه جيدا حتى تمام التجانس وقسمي شعرك إلى خصلات بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الماسك على شعرك وقومي بعد ذلك بوضع بونيه على شعرك واتركيه لمدة ساعتين وبعدها قومي بشطفه بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول على شعر ناعم في وقت قصير واظبي على الوصفة لتري نتيجة مذهلة .

خروع الشعر

ماسك زيت الارجان

المكونات :- 4 معالق من زيت الخروع – 3 معالق من زيت الأرجان .

طريقة الأستخدام

قومي بمزج 4 معالق من زيت الخروع مع 3 معالق من زيت الأرجان وامزجي جيدا بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الماسك على شعرك من الجذور وحتى الأطراف واتركيه لمدة ساعتين وضعي عليه بونيه للشعر وبعدها قومي بغسله بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري هذه الوصفة من مرتين إلي ثلاث مرات أسبوعيا للحصول علي النتيجة المطلوبة في وقت قصير حيث تعمل هذه الوصف علي القضاء علي تقصف الشعر نهائيا .

ماسك زيت الخروع والبيض

المكونات :- مقدار بياض بيضتين – 5 معالق من زيت الخروع.

طريقة الإستخدام

قومي بمزج مقدار بياض بيضتين مع 5 معالق من زيت الخروع وامزجي جيدا بعدها قومي بتقسيم شعرك إلى خصلات بواسطة فرشاة الصبغة وزعي الماسك على شعرك جيدا من جذوره وحتى أطرافه وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري الوصفة مرة أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية خلال شهر حيث تعمل هذه الوصفة على إمداد الشعر بالكيراتين الطبيعي .

ماسك الخروع لرموش أطول

المكونات :- 3 معالق من زيت الخروع – ملعقتين من زيت الزيتون.

طريقة الإستخدام

قومي بمزج ملعقتين من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت الزيتون بواسطة فرشاة ماسكرا قديمة ضعي الزيت واتركيها لمدة ساعتين وبعدها قومي بغسل وجهك .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *