أماكن حفلات رأس السنة 2024 مواعيد حفلات الكريسماس

أ / ايمان محمد

بقيت أيام قليلة على بدء موسم حفلات رأس السنة، والتي تشهد حضور جماهيري ضخم للاستمتاع بالأنشطة الفنية المتميزة، لذا بدأ عدد كبير من النجوم من مشاهير العرب والفنانين العالميين يستعدون لإحياء حفلاتهم ضمن احتفالات الكريسماس، كواحدة من أشهر فعاليات الاحتفال برأس السنة في المدن الكبرى.

أماكن حفلات رأس السنة 2024

قاربت سنة 2023 على الانتهاء، وبدأ صُناع الحفلات في التعاقد مع الكثير من الأماكن لإقامة الحفلات؛ لضمان توفير الأجواء المفعمة بالحيوية والإثارة لجميع الفئات، وقد بدأ الإعلان عن موعد وأماكن الحفلات فعليًا في الأيام الأخيرة.

حفل أصالة وأحلام

  • التي تُطلق في اليوم الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري في كوكاكولا أرينا دبي، ليشارك كلًا منهما بتقديم عدد كبير من أشهر أغنياتهم التي حازت على شهرة واسعة وأصبحت مفضلة لدى الجماهير، بعد طرح أعمالهم الفنية الجديدة مؤخرًا.
  • على أن تحتفل أحلام بأشهر ألبوماتها التي أُطلقت خلال مشوارها الفني، والتي زاد عددها عن 14 ألبوم، بينما تحتفل أصالة بطرح ألبومها الجديد “لحقت نفسي” مع طرح 6 أغنيات منه.
  • وقد أعلنت الشركة المنظمة عن تذاكر الحفل التي تنقسم إلى تسع فئات مختلفة.

الفنانة آمال ماهر

  • أعلنت حديثًا عن حفلها الغنائي ضمن حفلات موسم رأس السنة، والذي يُقام يوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر الحالي، على مسرح تياترو في مول أركان الشيخ زايد؛ لتقدم مجموعة من أشهر أغنياتها.
  • وقد أعلنت الشركة المنظمة عن قرارها بفتح أبواب الحفل للجمهور من الساعة السادسة مساءً وحتى الثامنة مساءً، لتبدأ الحفلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقد طُرحت تذاكر الحفل بخمس فئات مختلفة:

الأولى  1250 جنيه
الثانية  1400 جنيه،
الثالثة  1550 جنيه
الرابعة  1850 جنيه
الخامسة  2500 جنيه

الفنان تامر عاشور

  • أعلن عن إحياء حفل جماهيري احتفالًا بليلة رأس السنة يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري في أحد أشهر المولات التجارية بالقاهرة.

وقد أُطلقت تذاكر الحفل بفئتين مختلفتين:

الأولى  510 جنيه
الثانية  360 جنيه

الفنانة نوال الزغبي

  • أعلنت من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر عن إحياء حفلها الغنائي بتاريخ 31 من ديسمبر الجاري على أحد أشهر مسارح ألمانيا، على أن تقدم مجموعة من أجمل أغانيها التي حظيت بشعبية كبيرة لدى الجمهور.
  • خاصةً أغنية “فخامة معاليك” التي أطلقتها مؤخرًا، وقد تجاوزت 20 مليون مشاهدة على يوتيوب.

الفنان راغب علامة

  • تكون حفلته الغنائية في مركز البحرين العالمي للمعارض ، على أن يقدم مجموعة من أشهر أغانيه متنوعة بين القديمة والحديثة، والتي يفضلها عدد كبير من الجماهير من كل مكان.

أماكن حفلات رأس السنة

اطلع على:  جدول مواعيد حفلات رأس السنة  في مصر

أماكن ومواعيد حفلات رأس السنة للفنانين

الموسيقار هاني شنودة

  • أعلن عن حفله الموسيقي الضخم الذي يُقام يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري ، في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، مُشيرًا إلى عِدة مفاجآت يتم الإعلان عنها خلال الحفل، بجانب تقديم الكثير من مقطوعاته الموسيقية المميزة.
  • من أبرزها الأفوكاتو، أنا بعشق البحر، بونجور يا بحر، المشبوه، ماتحسبوش يا بنات، وسيرينادا للتشيللو.

وقد تم طرح التذاكر بأربع فئات مختلفة:

الأولى  2,000 جنيه
الثانية  1,700 جنيه
الثالثة  1,300 جنيه
الرابعة  1,000 جنيه مصري

تامر حسني

  • كشف عن حفله الغنائي، والذي يُقام في يوم 30 من ديسمبر الجاري، في تركيا وتحديدًا إسطنبول، وقد تم الإعلان عن تفاصيل تذاكر الحفل.
  • التي تبدأ أسعارها من 75 دولار ، إضافةً إلى حفل آخر يوم 31 ديسمبر في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

الفنانة العربية شيرين عبد الوهاب

  • أعلنت عن إقامة حفلها الغنائي في لبنان بتاريخ 28 من ديسمبر الجاري، إضافةً إلى حفل آخر يجمع بينها وبين نجوى كريم وجورج وسوف معًا، بتاريخ 31 ديسمبر في إمارة دبي بالإمارات العربية.

الفنان وائل جسار

  • أعلن عن حفله الغنائي احتفالًا برأس السنة في مصر، لكن لم يتم تحديد موعد الحفلة بعد، بعد أن قام بإلغاء ثلاث حفلات في وقت سابق.

حفل النجم الإنجليزي “جون نيومان”

  • يُقام في يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري في فندق ريكسوس بريميوم بإمارة دبي، على أن يقدم مجموعة من أجمل أغانيه وأكثرها شُهرة.

تشمل حفلات رأس السنة أيضًا بعض الفرق غير العربية، مثل حفل فرقة جيبسي كينغ بقيادة أندريه رييس، والتي تُقام في برج العرب جميرا بإمارة دبي، في يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري وتبدأ الحفلة على السجادة الحمراء في مارينا جاردن.

وبعدها يُقدم عشاء فخم مكوّن من خمسة أطباق تم تحضيرها على يد نخبة من أمهر الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان، وتكتمل الحفلة بمشاهدة العروض النارية المذهلة.

أماكن حفلات رأس السنة

اطلع على:  حفلات رأس السنة في لبنان هذا العام

مواعيد حفلات الكريسماس

تختلف مواعيد حفلات الكريسماس التي تم الإعلان عنها احتفالًا بقدوم السنة الجديدة بناءً على المواعيد المتاحة لدى الفنان والمكان المقرر إقامة الحفل به

لذا فإن كل حفل غنائي أو موسيقي ينفرد بمواعيده الخاصة، والتي يتم الإعلان عنها من قِبل الفنان نفسه أو الشركة المنظمة.

اطلع على:  متى رأس السنة الميلادية ؟ كم باقي على العام الجديد

أ / ايمان محمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *