التخطي إلى المحتوى

تعتبر احتفالات رأس السنة 2020 من المناسبات المهمة التي ينتظرها محبي السياحة في كل عام، حيث تتزين شوارع معظم المدن حول العالم بالأشجار والأنهار التى تضفي بهجة على النفوس، كما أن هذه الفترة تعتبر أحد أهم المواسم السياحية لممارسة الأنشطة الشتوية في العديد من الدول والبلدان.

وبالتالي فهي فرصة عظيمة للكثيرين للجمع بين السياحة والتمتع بالأنشطة السياحية المتنوعة، والمشاركة في الاحتفالات التي تملأ الشوارع في هذه الفترة، في هذا المقال سوف نتعرف على أهم أماكن سياحية حول العالم للتمتع باحتفلات رأس السنة بطريقة لا تُنسى.

مدينة تبليسي في رأس السنة

مدينة تبليسي هى عالم من الأحلام، حيث تمتاز بالشوارع الضيقة والمباني القديمة والتاريخية من الكنائس والمتاحف والآثار، هذا كله بالإضافة إلى الأسواق والشوارع القديمة المرصوفة بالحصى والمطاعم المقاهي والبارات، وهي وجهة رائعة ومنخفضة التكلفة للسفر في رأس السنة.

احتفالات تبليسي في رأس السنة

رأس السنة في برشلونة الإسبانية

مدينة برشلونة من أهم مدن أوروبا للاحتفال بعيد الميلاد وذلك لعدة أسباب أولها، أنها تتميز بالطقس المتوسطي حيث تمتاز بالدفئ مقارنة مع مدن أوروبا الأخرى، كما يمكنك التمتع بأجواء زينة عيد الميلاد من الهدايا والأشجار والأضواء، كما تحتوي مدينة فيرا دي سانتا على أقدم وأكبر سوق لعيد الميلاد؛ حيث مئات الأكشاك التي تبيع زينة عيد الميلاد.

رأس السنة في سيدني الأسترالية

سيدني من الوجهات السياحية المشهورة حيث تمتاز بهندستها المعمارية الحديثة الخلابة وموانيها ومعالمها الشهيرة مثل جسر سيدنى والأوبرا، أما في رأس السنة وتتمتع سيدني بسحر خاص حيث يقام أكبر عرض من الألعاب النارية عند منتصف الليل و تجمهر سكان المدينة والسياح للتمتع به.

احتفالات سيدني في رأس السنة

رأس السنة في بروكسل

بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومن أجمل المدن الأوروبية التي تمتاز بالدفء والحضارة في آن واحد، ويعتبر قضاء رأس السنة في بروكسل تجربة مميزة لا يجب تفويتها حيث يمكنك التمتع بأسواقها وشوارعها القديمة الساحرة التي تمتلئ بالزينة، كما أن شهر ديسمبر هو فرصتك لمشاهدة المباني المضاءة والفن الحديث الذي يعد تحفة تعكس الإبهار من خلال الصوت والضوء وخصوصًا في موسم عيد الميلاد.

اماكن سياحية في المغرب

تشتهر المغرب بطابعها الخاص من بين الدول العربية، حيث الجمع بين الطابع العربي والطراز الأندلسي، كما تتميز بإطلالتها على سواحل البحر الأبيض المتوسط وتشتهر بتضاريسها المتنوعة ما بين الجبال والصحاري والغابات والشواطئ، وتعتبر مراكش من الوجهات السياحية المميزة لقضاء إجازة رأس السنة حيث أجوائها الرومانسية من خلال بيوت بالرياض المميزة بعمارتها المغربية المدهشة، وأجواء التسوق في أسواق مراكز الشهيرة.

رأس السنة في دبي

تعتبر دبي من أشهر الوجهات السياحية مؤخرًا ليس فقط في العالم العربي، ولكن في الشرق الأوسط كله، وتعتبر دبي من أشهر المدن التى تُقيم احتفالات مبهرة في رأس السنة حيث الألعاب النارية التى تنتشر في سماء دبي كل عام ولمدة ثلاث ساعات بالقرب من برج خليفة وبرج العرب، بالإضافة إلى المطاعم الراقية والحجز المميزة والفنادق الفخمة التى تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.
احتفالات دبي في رأس السنة
في هذا الموضوع تعرفنا على وجهات سياحية متنوعة ومختلفة لمشاهدة احتفالات رأس السنة، هل حددت وجهتك؟

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *