التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج نجلاء قباني 2019. ينتظر الكثير من عشاق ومتابعي الأبراج أهم التوقعات الفلكية التي يطلعنا عليها علماء الفلك مع مطلع كل عام جديد حيث تساهم هذه التوقعات في إرشاد الكثير كما تساعد في وضع الخطط وتحديد الأهداف.

وتشير خبيرة الفلك والأبراج والطاقة نجلاء قباني إلى تغيرات كبيرة يشهدها الأبراج خلال العام الجديد 2019، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2019 وفقاً لرؤية نجلاء قباني.

توقعات نجلاء قباني لبرج الحمل 2019

تتوقع نجلاء قباني أن يواجه مواليد برج الحمل بعض التغيرات المهنية خلال بداية منتصف العام لذلك يتطلب منهم الأمر التركيز وتحديد الأهداف وعاطفياً يستطيع مواليد الحمل تحقيق الاستقرار العاطفي كما يحظون بلحظات مميزة مع الشريك.

توقعات نجلاء قباني لبرج الحمل 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الثور 2019

يحمل عام 2019 تغييرات كبيرة لمواليد برج الثور خاصة على الصعيد العاطفي حيث يتجهون إلى إعادة التفكير في بعض العلاقات التي تسبب لهم الألم والمتاعب كما يعيدون النظر في الكثير من الأمور التي تجمعهم بالشريك وتنصحهم نجلاء قباني بالهدوء والتروي وعدم التسرع في إتخاذ القرارات.

توقعات نجلاء قباني لبرج الثور 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الجوزاء 2019

يستطيع مواليد برج الجوزاء تحقيق كافة طموحاتهم المهنية خلال عام 2019 حيث تنفتح أمامهم مجالات عديدة كما يجدون فرص أفضل للنجاح وعاطفياً يواجه مواليد الجوزاء هذا العام بعض المضايقات في علاقتهم مع الشريك ولذلك يجب عليهم التحلي بالمرونة والصبر.

توقعات نجلاء قباني لبرج الجوزاء 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج السرطان 2019

تتحسن الكثير من الأوضاع في حياة مواليد برج السرطان خلال عام 2019 حيث يجدون فرص أفضل كما يستطيعون تطوير مهاراتهم بما يحقق لهم النفع وعاطفياً يستطيع مواليد السرطان الحكم بشكل أكثر منطقية وعقلانية على علاقتهم مع الشريك.

توقعات نجلاء قباني لبرج السرطان 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد 2019

يحمل عام 2019 أجواء مناسبة لمواليد برج الأسد من أجل العمل حيث يستطيعون الوصول إلى أهدافهم ويجنون ثمار وأرباح مشاريعهم السابقة وعاطفياً ينعم مواليد الأسد بلحظات مثيرة ومميزة مع الشريك هذا العام.

توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج العذراء 2019

ترتفع حظوظ مواليد برج العذراء كثيراً خلال عام 2019 وذلك على كافة المستويات المهنية والعاطفية حيث يبتسم لهم الحظ بعد سنوات من المعاناة لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بإستغلال كافة الفرص المتاحة لهم وبذل المزيد من الجهود فهي سنة لا تُعوض.

توقعات نجلاء قباني لبرج العذراء 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الميزان 2019

يستطيع مواليد برج الميزان إنجاز الكثير من الأعمال خلال عام 2019 كما يستطيعون حصد أرباح وثمار مشاريعهم وعاطفياً يبدأ مواليد الميزان في التفكير بشكل أكثر جدية نحو استقرار حياتهم الشخصية وتحذرهم نجلاء قباني من بعض المشاكل الصحية التي من الممكن أن تواجههم مع منتصف العام.

توقعات نجلاء قباني لبرج الميزان 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب 2019

يعتبر العام الجديد 2019 هو عام تحقيق الأحلام لمواليد برج العقرب حيث تتحسن ظروفهم المهنية والعاطفية نحو الأفضل كما تحدث لهم الكثير من التغييرات الإيجابية ويصبحون أكثر مرونة وعقلانية في مواجهة مشاكلهم.

توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج القوس 2019

يعيش مواليد برج القوس خلال عام 2019 أجواء مليئة بالاستقرار والهدوء كما توعدهم الأفلاك بإنجازات مميزة على الصعيد المهني وعاطفياً يستطيعون التكيف بشكل أفضل في علاقتهم مع الشريك وتحذرهم نجلاء قباني من العصبية والانفعال الزائد هذا العام.

توقعات نجلاء قباني لبرج القوس 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الجدي 2019

ينعم مواليد برج الجدي بأجواء هادئة ومستقرة خلال بداية وأوخر العام إلا أنهم قد يعانون من بعض المشاكل في منتصف العام خاصة فيما يتعلق بحياتهم الشخصية والأسرية كما يواجهون بعض المشاكل في العمل لذلك تنصحهم نجلاء قباني بترتيب الأوضاع وعدم الاستسلام للهزيمة.

توقعات نجلاء قباني لبرج الجدي 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الدلو 2019

يرافق مواليد برج الدلو حظ جيد خلال معظم أوقات العام حيث تنفتح أمامهم مجالات عديدة للعمل كما يستطيعون تحقيق الأرباح وعاطفياً يجد مواليد الدلو الاستقرار مع الشريك هذا العام ولكن تحذر نجلاء قباني من بعض التوترات والمشاكل خاصة في الفترة ما بين شهري مايو وأغسطس.

توقعات نجلاء قباني لبرج الدلو 2018

توقعات نجلاء قباني لبرج الحوت 2019

يحظى مواليد برج الحوت بأجواء مستقرة بعض الشيء هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة حيث تتحسن أوضاعه المالية والمهنية ويجدون فرصة أفضل هذا العام للتعبير عن مشاعرهم للشريك.

توقعات نجلاء قباني لبرج الحوت 2018

ننتظر استفساراتكم حول توقعات الابراج في عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *