التخطي إلى المحتوى

توقعات علماء الفلك للأردن 2020, تكثر توقعات علماء الفلك بشأن مستقبل الدول العربية في العام الميلادي الجديد خاصة بعد التطورات السياسية التي شهدها الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة وقد أحداث التطورات السياسية المؤخرة الكثير من التغيرات في الدول العربية.

وتعتبر دولة الأردن من أوائل الدول التي يهتم علماء الفلك في طرح توقعاتهم بشأنها نظراً لموقعها الجغرافي ومدى قوتها وتأثيرها على الصعيدين العربي والعالمي ويتوقع علماء الفلك أن تشهد دولة الأردن الكثير من التغيرات السياسية والاقتصادية خلال العام الجديد.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات ما يحدث في دولة الأردن خلال عام 2020 وفقاً لرؤية كلاً نوستراداموس و العرافة البلغارية فانغا كذلك سنتناول رؤية عالمة الفلك ماغي فرح والخبير الفلكي مايك فغالي بشأن الأردن.

توقعات فانغا للأردن

قسمت العرافة البلغارية فانغا توقعاتها بشأن دولة الأردن في عام 2020 إلى قسمين وهم.

  • الشأن السياسي: تتوقع فانغا أن يتخلل الوضع الأمني في دولة الأردن الكثير من الاضطرابات حيث يرتفع معدل الجريمة كما تنتشر الحوادث الإرهابية وتنعكس هذه الأحداث على الوضع السياسي الذي يشهد توترات كبيرة حيث تكثر الخلافات ما بين دولة الأردن واسرائيل مما يستدعي تدخل بريطانيا لحل الأزمة.
  • الشأن الاقتصادي: تشير فانغا إلى اضطراب الأوضاع الاقتصادية في دولة الأردن حيث تتأثر حركة الاستثمار بالوضع السياسي والأمني كما تشير أيضاً ازدياد مشاكل التصحر والجفاف.

توقعات نوستراداموس للأردن

يتفق العالم الفلكي نوستراداموس في توقعاته بشأن الأردن مع العرافة فانغا حيث يشير إلى تأثر الأردن سياسياً بالصراعات القائمة في الدول العربية وينعكس ذلك عليها في كافة الأمور كما يشير أيضاً إلى تأثير القرار الأخير للرئيس الأمريكي ترامب الخاص بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل على مستقبل العلاقات بين الأردن واسرائيل.

ويشير أيضاً نوستراداموس إلى تصاعد حدة المشاكل بين الأردن وأسرائيل كما يتوقع أن تقف المملكة المتحدة داعمة للأردن خاصة بعدما رفضت الإعتراف بقرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس.

توقعات ماغي فرح للأردن

تتوقع ماغي فرح أن تزدهر مكانة الأردن الاقتصادية والسياسية خلال العام الجديد بشكل يزيد من أهميتها وفاعليتها على الصعيد العربي وأشارت أيضاً إلى أنه من المتوقع أن تلعب الأردن دور هام وفعال في حل المشاكل والصراعات القائمة بالوطن العربي.

وتتفق ماغي فرح في توقعاتها بشأن الأردن مع كلاً من فانغا ونوستراداموس حيث تشير إلى تصاعد الخلافات السياسية بين دولتي الأردن واسرائيل خاصة فيما يتعلق بالقدس والمسجد الأقصى.

توقعات مايك فغالي للأردن 2020

يتوقع مايك فغالي أن يشهد العالم 2020 حرب عالمية ثالثة بين القوى العظمى ويشير إلى أن الأردن سوف تقرر الوقوف في صف دولة بريطانياً خاصة بعدما حصلت على دعمها في خلافها مع أسرائيل.

ويشير مايك فغالي أيضاً في توقعاته بشأن الأردن إلى ازديات العمليات الإرهابية ويحذر من محاولات الإغتيال التي تستهدف الملك عبدالله الثاني ملك الأردن خاصة بعد وقوفه في مواجهة اسرائيل للدفاع عن القدس.

ننتظر مشاركتكم وتفاعلكم معنا حول ما يحدث في الأردن خلال العام الحالي وفقاً للمعطيات والمؤشرات الحالية.

التعليقات

  1. اولا علم الغيب بيد الله، المنجمون حذر الله منهم، والأردن بلد قوي بقيادته وشعبه الواعي وان شاء الله يحصل في بلد كل منجم تحدث عما سيحصل في الأردن يحدث في بلده الخراب والدمار، وماحد يزاود علينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *