التخطي إلى المحتوى
تحميل وقراءة رواية ايكادولي
رواية ايكادولي

تحميل وقراءة رواية ايكادولي للكاتبة حنان لاشين تعتبر هذه الرواية من أهم الروايات الرومانسية التي حققت مبيعات كبيرة نظراً لأسلوبها البليغ في الشرح والتفسير كما أعتمدت الرواية على العمق في شرح وطرح أفكار القصة وأهدافها.

وتعتمد الرواية في أسلوبها على شرح الحب من منظور ديني مختلف كما تقوم الكاتبة من خلال الرواية بالإسقاط على بعض قضايا الفساد في المجتمع وتطرح الكاتبة من خلال أحداث الرواية بعض الأفكار النقية التي تساهم في نشر العفة بين أفراد المجتمع.

وتشتمل رواية ايكادولي على تفسيرات عديدة لبعض القضايا والمشاكل التي تواجه الشباب وتسبب لهم بعض الاضطرابات، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية ايكادولي ومؤلفتها حنان لاشين كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن حنان لاشين

حنان لاشين هي دكتورة بيطرية ولدت في 1971 وهي حاصلة على بكالوريوس طب بيطري من جامعة الإسكندرية وقد بدأت حنان لاشين في ممارسة موهبتها في الكتابة عندما نشرت مجموعة من المقالات المميزة في بعض الصحف الإلكترونية وقد اشتهرت حنان لاشين بأسلوبها العميق وتشبيهاتها البليغة.

وتُعرف الكاتبة المميزة حنان لاشين بأفكارها الملتزمة في كتاباتها التي يغلب عليها الطابع الديني فهي تحرص دائماً على إرثاء قيم ومبادىء معينة من خلال أعمالها.

ومن أهم أعمال حنان لاشين الروائية “كوني صحابية، الهالة المقدسة، ممنوع الضحك، غزل البنات، ايكادولي” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية ايكادولي في نهاية المقال.

معلومات عن حنان لاشين

معلومات عن رواية ايكادولي

تعتبر رواية ايكادولي عمل فني متكامل من حيث اللغة والتشبيه وتصوير الأحداث والقدرة على تخيل الأمور حيث حرصت حنان لاشين على خلق حالة من الإثارة والتشويق داخل الرواية بحيث تجعل القارىء يقبل على قراءة الرواية دون الشعور بالملل.

وتنتمي رواية ايكادولي إلى الروايات الرومانسية التي يغلب عليها الطابع الديني حيث حرصت حنان لاشين على التعبير عن الحب من خلال وجهة نظر آخرى بعيدة كل البعد عن الإبتذال وذلك من خلال تصوير الحب المفعم بالنقاء بين أبطال الرواية.

وتتضمن الرواية بعض الأفكار العميقة والبليغة كما تحتوي على تشبيهات مميزة منها “أحبك تعني أن أسكنك وتعيش أنت بين ضلوعي وأن أكون لك الأمان والحصن الذي تلجأ إليه أن أغضبتك فتشكوني إلى نفسي وأنت الأقرب إليِ من نفسي”.

معلومات عن رواية ايكادولي

آراء القراء في رواية ايكادولي

قبل الاستمتاع بقراءة رواية ايكادولي لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث حظيت ايكادولي بإعجاب كم كبير من القراء الذين وصفوها بأنها عبارة عن تحفة فنية متكاملة الأركان كما أثنوا على أسلوب الكاتبة الذي أعتمد على الغموض في البداية مما يجعل القارىء يتفاعل ويفكر في سريان الأحداث.

وقد حققت رواية ايكادولي مبيعات كبيرة حيث تمت طباعتها لأكثر من مرة نظراً لأسلوبها البليغ ومضمونها المفيد حيث حرصت حنان لاشين من خلال الرواية على بث مجموعة من الرسائل النقية في المجتمع وذلك كوسيلة لمحاربة الفساد والضلال الفكري.

آراء القراء في رواية ايكادولي

مقدمة رواية ايكادولي

سعف النخيل يظلل الأفق من بعيد وكأنّه سحاب أخضر. صيحة غريبة صمّت أذنيه ثُمّ شعر فجأة بمخالب تقبض على كتفيه، فرفع بصره ورأى طائرًا عملاقًا يبسط جناحيه مظللًا فوق رأسه، تسارعت أنفاسه وهو يطير على ارتفاعٍ شاهق فوق وادٍ عميق يقطعه نهر ماؤه رقراق زمرّدي اللون!

لاحت من بعيد أكواخٌ صغيرة لكنّها متقاربة مصفوفة بانتظام في مجاميع يفصل بينها ممرّات أرضها مغطاة بزهور صغيرة صفراء. تناهى إلى سمعه صوت أنثوي ناعم، كان يناديه ويكرر كلمة غريبة لم يدرك كنهها! “إيكادولي….إيكادولي”.

مقدمة رواية ايكادولي

قراءة وتحميل رواية ايكادولي pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية ايكادولي للكاتبة حنان لاشين.

تحميل الكتاب

ننتتظر مشاركتكم وتفاعلكم معنا حول أكثر الأجزاء التي استمتعوا بقراءتها في الرواية وذلك في تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة حنان لاشين .

بعن انت نتهى من قراءة رولية ايكادولى لا تنسي ان تقرأ للكاتبه حنان لاشين روايات اخري قد تعجبك ايضا مثل ممنوع الضحك ، اوبال ، كونى صحابية ، منارات الحب .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن