التخطي إلى المحتوى
كيف تصل المرأة إلى النشوة في المعاشرة
كيف تصل المرأة إلى النشوة في المعاشرة

كيف تصل المرأة إلى النشوة في المعاشرة! ،تشير العديد من الدراسات ان هناك نسبة كبيرة من النساء لا يصلن إلى النشوة أثناء المعاشرة الجنسية وللعلم فإن الوصول للنشوة عند المرأة يكون أصعب من الرجل ،ولمعرفة أسرار الوصول للنشوة في المعاشرة عند المرأة يجب معرفة أن الجنس بالنسبة للمرأة هو حب ورومانسية ولا يمكن التفريق بين الجنس والحب فمن الصعب أن تمارس المرأة علاقة جنسية مع شخص لا تحبه .

هناك قواعد اساسية لمفهوم الجنس عند المرأة وللوصول إلى الذروة يجب ان تمر بخطوات محددة لذلك يوصي دائمًا بفترة مداعبة طويلة قبل البدء في العلاقة الجنسية حتى تصل المرأة إلى النشوة وهزة الجماع.

كيف تصل المرأة إلى النشوة في المعاشرة

فترة الاثارة

هي الفترة التي يحدث فيها إفرازات الغدد التي تحيط بالمهبل وهي من المراحل المهمة جدًا حيث ان تلك الافرازات تساعد في عملية الإيلاج ويمنع حدوث ألم أثناء الاحتكاك.

فترة المداعبات

يجب الاخذ في الاعتبار أن المرأة تأخذ 3 أو 4 أضعاف الوقت الذي يحتاجه الرجل للوصول إلى النشوة ونسبة السيدات اللاتي يصلن للذروة 20 % فقط من النساء ، لذلك فترة المداعبات مهمة جدًا للوصول إلى مرحلة الايلاج والنشوة ويجب على الزوج أن يعرف المناطق التي تثير زوجته قبل الجنس ويتعلم بعض التمارين التي تعمل على إطالة الجماع.

يعد الوصول للنشوة عند المرأة أمر معقد حيث أنه يجب أن يتم تحضير المرأة نفسيًا وأن تشعر بالأمان والحنان للوصول إلى أولى خطوات المتعة عند المرأة ،والايلاج ليس هو الطريق المباشر للنشوة عند المرأة على عكس ما يعتقده الرجل فهو لا يزيد على 9 % فقط من الاحساس الجنسي للمرأة لذلك يجب المرور بمرحلة مداعبة وغزل وملاطفة كبيرة للوصول إلى المتعة الكاملة.

إثارة البظر

معظم السيدات يصلن إلى النشوة من خلال إثارة البظر سواء عن طريق أداة او عضو ،حيث يعتبر البظر هو العضو الأخطر والأهم في العملية الجنسية ووظيفته الوحيدة هو الإحساس الجنسي للمرأة وذلك لأنه يحتوي على كمية هائلة من الألياف العصبية مما يجعله المكان الأكثر حساسية.

كيف تصل المرأة إلى النشوة في المعاشرة

يمكن للزوج أن يثير هذا العضو من خلال يده او العضو الذكري قبل الإيلاج ويمكن للمرأة أن تصل إلى النشوة أكثر من مرة خلال العلاقة الجنسية والنشوة التي تأتي بعد الأولى تكون أكثر إمتاعًا لأنها تحدث بجهد أقل وتلقائيًا.

الإيلاج ومنطقة الجي سبوت G-Spot

منطقة الجي سبوت هي تلك الكتلة الصغيرة من الألياف والأنسجة موجودة داخل المهبل على مسافة 5 سم وهي نقطة قابلة للإنتصاب يمكن التعرف عليها بواسطة إصبع السبابة أو المتوسط ،ويمكن أيضًا استخدام العضو الذكري للوصول إليها وهو جزء أخشن قليلًا ولكن تعامل برفق حتى لا تؤذي زوجتك ،فيمكن إثارة جدار قناة المهبل الامامي خلف مجرى البول .
إثارة منطقة الجي سبوت يحدث رعشات جنسية قوية وممتعة لأنها تحتوي على جسيمات شديدة الحساسية.

كيف تصل المرأة إلى النشوة في المعاشرة

افضل الاوضاع للوصول للنشوة

هناك عدة أوضاع تساعد المرأة في الوصول إلى النشوة وتستمتع بالعلاقة الحميمة أكثر ، ومن هذه الاوضاع وضع زهرة اللوتس وفيه يجلس الرجل متربع وتجلس المرأة في حضنه وجهًا لوجه وتلف قدميها حول وسطه مما يسمح للرجل مداعبة إمرأته تحت الأذن وفي منطقة الرقبة.

وضع الفارسة وفيه ينام الزوج على ظهره وتجلس الزوجة فوقه مثل الفارسة التي تمتطي حصان ،وهذا الوضع يلائم حالات سرعة القذف عند الرجل.

وضع Doggy وفيه تجلس الزوجة على قدميها والزوج يجلس خلفها وهذا الوضع يساعد الرجل في الوصول إلى أقصى نقط إثارة عند المرأة .

وضع الكوبري وفيه تنام الزوجة على ظهرها وترفع ظهرها عن السرير وتستند على قدميها ويديها والرجل يكون جالس على ركبتيه مقابل زوجته من أجل الجماع وهذه الوضعية تساعد الرجل في الوصول إلى الجي سبوت بشكل أسهل.

إجمالا كانت هذه بعض النصائح التي تساعد المرأة في الوصول إلى النشوة أثناء الجماع ،تواصلي معنا إذا كان لديك أي سؤال بخصوص هذا الموضوع .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن