التخطي إلى المحتوى
مساج تدليك المهبل والبظر
مساج تدليك المهبل

مساج تدليك المهبل والبظر ،الكثير من الأزواج يلجأون إلى تدليك المهبل لخلق جو من الراحة والاسترخاء للزوجة ويدخلها في عالم من الاثارة العالية ويعطيها لذة ومتعة عظيمة ، كما أنه نشاط مميز يخلق الألفة ويبني الثقة بين الزوجة وزوجها.

مساج تدليك المهبل

طريقة تدليك المهبل

هناك عدد من الخطوات التي يفضل إتباعها للتحضير لتدليك المهبل والبظر والتي يجب الاهتمام بها للوصول إلى نشاط جنسي ممتع ومميز للمرأة :

  • من الأفضل لكلا الزوجان الاستحمام وتفريش الأسنان والتطيب والحرص على اختيار مكان حادئ للجلوس فيه مع بعض الشموع والوسائد مما سيعطي جو من الرومانسية والراحة ، ومن الافضل الاستعداد بوقت كاف وعدم الاستعجال.
  • عانق زوجتك على السرير وضمها وانظرا في عيون بعضكما البعض لوقت طويل ،وعلى الزوجة أن تجلس مسترخية وتسند ظهرها بالوسائد تحت رأسها بحيث تنظر إلى الأسفل ناحية أعضائها التناسلية وفوق ناحية زوجها.
  • قم بوضع وسادة مغطاة بمنشفة أسفل مؤخرتها واجعل ساقيها مفتوحتان منفرجتان والركب منحنة بعض الشئ ولنتائج أفضل يمكن وضع وسائد أسفل الركب للمساعدة ولتظهر أعضائها التناسلية بشكل أوضح لبدء التدليك.
  • اما الزوج فسيجلس على وضع القرفصاء بين سيقان الزوجة ويمكنه الاستعانة بالوسائد ليجلس عليها مما يساعده في الوصول إلى المهبل بالكامل واجزاء أخرى من الجسم ،وقبل بدء التدليك ابدأ بالتنفس العميق.
  • كلا من الزوج والزوجة يجب أن يتنفسا بعمق وباسترخاء وببطء أثناء عملية التدليك ،وعلى الزوج أن يحث الزوجة بطريقة لطيفة ان تبدأ بالتنفس العميق اذا بدأت بأخذ الانفاس بسرعة .

مساج تدليك المهبل

خطوات مساج تدليك المهبل

  1. في البداية قم بتدليك سيقان وأفخاذ وصدر وبطن الزوجة بلطف حتى تبدأ في الاسترخاء وليستعد الزوج للمس المهبل ،قم بصب كمية قليلة من زيت التدليك عالي الجودة أعلى المهبل لكي يقطر قطرات اسفل ويغطي خارج المهبل ، وهناك نوعيات زيوت متخصصة لهذه الاغراض في محال الملابس الداخلية والصيدليات والتي تكون آمنه للاستعمال.
  2. ابدأ التدليك بلطف في الشفرات الخارجية للمهبل والفرج ولا تستعجل بل أقض بعض الوقت واسترخي واستمتع أثناء التدليك ، قم بعصر الشفرة الخارجية بين السبابة والابهام بلطف وحركها على كامل الشفرة أسفل وفوق، وكرر العملية مع الشفرات الداخلية للمهبل ببطء وعدم استعجال واثناء ذلك يمكن للزوجة أن تدلك صدرها او فقط تسترخي وتتنفس بعمق.
  3. من المفيد للزوج والزوجة ان يتبادلا النظرات قدر المستطاع ومن الافضل ان يتم التركيز عن الاحاسيس اكثر من الكلام لأن الكلام الكثير يقلل من انسجام الزوجة اثناء التدليك ،وتستطيع الزوجة ان تخبر زوجها إذا كان من الضروري إنقاص أو زيادة السرعة او الضغط او العمق وهكذا.

تدليك البظر

قم بتدليك البظر بعناية ولطف في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة ببطء على شكل دوائر بين السبابة والإبهام، هذا التدليك سيجعل زوجتك بلا شك مثارة جدًا فلا تتوقف وواصل التدليك لتسترخي وتتنفس بشكل عميق وبحرص وبطء شديدان.

قم بادخال إصبع يدك الاوسط في مهبلها بلطف وبطء شديدان ودلك داخل المهبل بإصبعك ولا تستعجل بل خذ وقتك وكن لطيفًا وألمس فوق وجانب وأسفل المنطقة .

قم بامساك فوق المهبل بكفك والاصبع الأوسط داخل المهبل وقم بتحريك الإصبع ذهابا وإيابا ،وستلامس منطقة نسيج تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة معروفة بمنطقة الجي سبوت ، هنا زوجتك ستشعر ببعض الألم او ستشعر بانها تريد ان تتبول ولكن في نفس الوقت ستشعر بالكثير من اللذة والمتعة.

مساج تدليك المهبل

أثناء التدليك بيدك اليمنى يمكنك استخدام اليد اليسرى لتدليك الصدر او البطن او البظر ولكن لا ينصح باستخدام اليد اليسرى للمس أعضاءك التناسلية لأن ذلك قد يزيل التركيز عن الزوجة والبدء في ممارسة العادة السرية .

اجمالا كانت هذه اهم النصائح والارشادات لعمل مساج تدليك للمهبل والبظر ،تواصلي معنا إذا كان لديك أي سؤال بخصوص هذا الموضوع ولا تتردي في طلب مناقشة أي قضية او موضوع يهمك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *