التخطي إلى المحتوى
حكم استخدام الالعاب الزوجيه في الاسلام
الألعاب الزوجية الجنسية

حكم استخدام الالعاب الزوجيه ، هناك الكثير من العاب الجنسية التي تغزو الاسواق الغربية بأشكال وألوان مختلفة حتى ترضي جميع الأذواق نساءًا ورجالًا ،وبالرغم من تاريخ الألعاب الجنسية الطويل في البلاد الغربية إلا انه مازال محظور شراء او بيع أي من الالعاب الجنسية في المجتمعات العربية.

ومع الوقت قد يعاني المتزوجين من الملل في طرق ممارسة العلاقة الحميمية فيتحول الامر إلى مجرد روتين خال من العاطفة والحميمة والمتعة ،لذلك يلجأ الكثير من الازواج إلى الطرق المثيرة والألعاب الجنسية للحفاظ على علاقتهم الزوجية ولإشباع الحاجة الجنسية والرغبة وسط مزيد من العاطفة والحب .

الألعاب الزوجية الجنسية

لعبة البطاقات

من الالعاب الجنسية التي يمكن تجربتها مع الزوج اثناء العلاقة الحميمة وفيها يتم استخدام بطاقات الكوتشينة للعبة مثيرة مع الزوج ، قم بوضع قائمة من الأشياء المثيرة مع اعطاء كل منهم رمز من رموز ورق الكوتشينة مثل رمز القلب الاسود يعني خلع الملابس و القلب الاحمر يعني تبادل القبلات ورمز الشجرة يعني الحصول على جلسة تدليك وهكذا.
استخدمي شريط اسود لتغطية عين الزوج وانفضي الأوراق واطلبي من الزوج اختيار ورقة عشوائيًا وبناءًا على الورقة مارسي ما تشير إليه البطاقة سواء تقبيل او عناق .

لعبة تكبيل اليد في السرير

يمكن إعطاء العلاقة الحميمية بعض الاثارة باستخدام السرير من خلال ان يقوم الزوج بتكبيل يدك وكاحليك في السرير واتركيه يفعل مع يشاء بك من أساليب العلاقة الحميمية ،مما سيضفى نوع من الاثارة كونك عاجزة عن فعل أي شيء وغير متوقعة للحركات التي يقوم بها الزوج ،ولإضفاء المزيد من الاثارة يمكن أن ترتدي بعض الملابس الداخلية واتركي الزوج ان يقوم بخلعها بعد ان يقيد يديك وقدميك.

حكم استخدام الالعاب الزوجيه الجنسيه

مازال الحديث عن الألعاب الجنسية محظور ومن المحرمات العرفية والدينية في مجتمعنا العربي ،أما بالنسبة لحكم الدين في استخدام الألعاب الزوجية الجنسية فقد تعددت الاراء .

الألعاب الزوجية الجنسية

رأي الشيخ محمد العويد

يرى الشيخ محمد العوبد أن الألعاب الجنسية الزوجية التي تشمل تمثيل الزوجة على انها طالبة أو خادمة لا تجوز لأنها تعزد على الزنا ،فهي لعبة تمثيل بالزنا بالرغم انها بين زوجين ،وايضا حكم بالتحريم بالنسبة للأطعمة التي تستخدم على الاعضاء التناسلية لأن فيها امتهان للأطعمة واستخدامها في أماكن غير اماكنها الصحيحة ،لذلك فهو يرى أن من المحرم ولا يجوز استخدام او شراء مثل هذه الألعاب بل من الواجب التحذير منها.

رأي المفتي أ.د. أحمد الحجي الكردي

عند سؤال المفتي عن استخدام ادوات والعاب اثناء العلاقة الجنسية كان رده انه لا يجوز للزوجين ان يتمتعا فيما بينهما إلا باعضائهما الطبيعية ولا يجوز الاستعانة بالاعضاء الاصطناعية لأنه يعتبر نوع من الاستمناء.

رأي الدكتورة سعاد صالح

وعند سؤال الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر عن حكم الشرع في استخدام الادوات المثيرة والزيوت أثناء العلاقة الحميمية بين الزوجين ، كانت إجابتها انه حلال شرعًا طالما كان عبارة عن نوع من أنواع الادوية الطبية التي تساعد الزوجين على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة ولكن بشرط ان تكون تحت اشراف طبي.

الألعاب الزوجية الجنسية

اجمالا كانت هذه اهم الفتاوي بخصوص الالعاب الزوجية الجنسية تواصلي معنا إذا كان لديك أي سؤال بخصوص هذا الموضوع.

2
اترك تعليق

2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
رررر

نفسي انا وزوجي نتبادل الادوار في النكاح الاصطناعي هل حرام