طريقة تطويل شعر الذقن بسرعة

ياسمين عبدة

طريقة تطويل شعر الذقن بسرعة , يحب معظم الرجال الحصول على ذقن كثيفةِ ذو شعر طويل حيث أن الذقن بالنسبة لهم ترمز للرجولة وذلك علي مر الزمن ولكن يواجه معظمِ الرجال معاناه كبيرة وهي عدم ظهور أو نمو الشعر في بعض المناطق المتفرقة في الذقن فذلك يعطيِ مظهرا غير لائق للرجل لأنها تصبح غير كاملة مما يسبب الحرج لهم.

قد يعتمد نمو الشعر علي عددِ من العوامل مثل العامل الوراثي وغيره من العوامل الخارجية لذلك يتواجد بعض الوصفات والطرقِ المختلفة والطبيعية التي تحفز الشعر على النمو في منطقة الذقن حيث يتمكن الرجل من الحصولِ علي ذقن كثيفة وجذابه.

طريقة تطويل شعر الذقن بسرعة

طريقة تطويل شعر الذقن بسرعة

يجب وضع ملعقة كبيرة من زيت إكليل الجبلِ مع عشرة ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند في وعاء ونخلطهم جيدا حتى يتجانس إكليل الجبل معِ جوز الهند يتم دهن الذقن أو المناطق الفارغة من الشعر في الرأس بقطنة مبللة من ذلك الخليط ويتمِ تركه على الجلد لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء يجب وضع ذلك الزيت مرتين يوميا للحصول عليِ نتيجة سريعة ويعمل ذلك الخليط على تعزيز نمو الشعر.

وصفة أوراق الخردل و زيت الأملا

ضع ثلاث ملاعق كبيرة من أوراق الخردل عليِ ربع كوب من زيت الأملا في الخلاط واخلطي جيدا حتى تحصلي على مزيج ناعم يتم دهون الذقن بذلكِ الخليط وتركه لمدة 20 دقيقة ثم يتم إزالة الخليط بالماء البارد ثم يغسل الوجه بغسول خفيف علي البشرةِ ويجب تكرار تلك الوصفة يوميا حيث أنها تعمل علي نمو شعر الذقن بصورة سريعة جدا يمكن حفظِ الخليط المتبقي لمدة ثلاث ايام داخل الثلاجة.

وصفة القرفة وعصير الليمون

اخلط ملعقة صغيرة القرفة المطحونة مع ملعقتينِ كبيرتين من عصير الليمون في وعاء صغير ثم ضع طبقة خفيفة علي الذقن وترك الخليط لمدة نصفِ ساعة ثم اغسل وجهك بالماء البارد والغسول تعمل تلك الوصفة على تعزيز نمو الشعر بشكلِ سريع.

زيت الكينا تطويل الذقن

قوم بوضع ملعقة كبيرة من زيت الكيناِ مع اربع ملاعق كبيرة من الماء وقومي بخلطهم جيدا بعد ذلك قومي بفرد هذا الخليط على الذقن بقطنةِ نظيفة وتركة لمدة قصيرة وقوم غسل الوجه بالماء لا يتم وضع زيت الكينا مباشرة على الوجه لعدمِ إيذاء البشرة.

وصفة زيت الزيتون والسكر

يعمل السكر على تقشير الجلد الميت الذي يعملِ على غلق مسام البشرة فيساعد ذلك على تعزيز نمو الشعر ويقوم زيت الزيتون على تنعيم البشرةِ وتغذيتها يمنح الشعر القوة و لعمل تلك الوصفة يجب وضع كوب سكر على نصف كوب زيت زيتونِ ثم ضع عشر قطرات من زيت اللافندر .

وصفة زيت الزيتون والسكر

ومثلها من زيت شجرة الشاي واخلط تلكِ المكونات جيدا ثم ضعيه على المناطق التي لا ينمو فيها الشعر وقومي بتدليك المنطقة جيدا بعمل حركاتِ دائرية لبعض الدقائق بعد ذلك قوم بغسل الوجه بالماء الفاتر كرر تلك الطريقة مرتين في الأسبوعِ.

وصفة العسل والاسبرين

ضع شريطين كاملين من حبوب الأسبرينِ مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الماء واتركيها تنقع بعض الدقائق حتى تلين الحبوبِ ثم نقوم بالخلط جيدا حتي تحصل علي خليط متجانس ضع ذلك الخليط على البقع التي لا ينموِ فيها شعر واتركه لمدة عشر دقائق علي الجلد ثم اغسل الوجه بالماء الفاتر و قم بتجفيفه بلطف كرريِ تلك العملية مرتين في الأسبوع حيث تعالج تلك الوصفة أي التهاب فيِ البشرة.

وصفة العسل والاسبرين

ملحوظة : لا يجب أن تستخدم تلك الوصفةِ مع البشرة الحساسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *