افضل رسائل عن الغدر والخيانة 2024

أ / نورهان مرسي

الغدر من سمات المنافقين فهو محرم في جميع الأديان السماوية فالغدر ليس من أخلاق الأنبياء ولم يأمروا به بل أمروا بالابتعاد عنه فقد حرمه الإسلام وجعله من الكبائر وأشار إلى عقابه الشديد ،كما أنه نقض العهد وعدم الالتزام به رغم وجود وعد بالتنفيذ

الخيانة غير مقتصرة فقط على حدوث علاقة زنا فأي علاقة غير شرعية تعتبر محرمة سواء بلغت حد الزنا أم لا وهي الحقيقة التي لم يعرفها الكثيرين فالخيانة لها العديد من الصور التي تتمثل في المقابلات بعيد عن أعين الناس وتشتمل أيضا الأحاديث الهاتفية التي تحتوي على نوع من الاستمتاع أو كلام الأعجاب بين الطرفين وأخيرا المقابلات التي يكون هدفها الحب والعشق .

رسائل عن الغدر 2024

الغادر هو الخاسر في الدنيا والأخرة علي عكس المغدور به الذي يكون الخاسر في الدنيا فقط ،وهناك العديد من الأثار التي تترتب على صفة الغدر فالمعروف أن الإنسان إذا قام بارتكاب سيئة فإنها تكتب له سيئة واحدة الا أنه في بعض الأفعال تتضاعف السيئات فالإنسان الغادر يسقط من أعين الناس ويفقد قيمته فتجنبوه شاهد مجموعة رسائل عن الغدر .

  • ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك ولا أنت ما تجبر على حبك انسان اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك خبر كان على نجاح الدور والفلم اه*** انا اشهد انك كنت بارع وفنان حطمت من يهواك دايم ويغليك.
  • يا صاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه يا حياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وما ظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم ما يسبب وفاته .
  • اشوف الموت من نظرة عيونك مثل ما شفت انا فيها حياتي انا بالله كيف احيا بدونك اذا كان البعد يعني مماتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله كياني متى تمطر على قلبي مزونك وتتحقق بلقياك امنياتي .
  • انت اقرب الناس وانت محبوبي وانت القريب البعيد ومني وفيني انت الأمل انت عمري انت مطلوبي وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني وش فيه لا صرت احبك وانت محبوبي في ذمتك بعد هذا وش تسميني .
  • قلت احبك وأثر في حبك نشبت وش اسوي دامني فيك ابتديت من هواك ومن غرامك وش **بت راح عمري من سبايبك وانتهيت غير حبك يا حياتي ما طلبت والمصيبة لا رفضت ولا عطيت .
  • بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم.. ولاتجوني بعتب أو لوم انا ما اخترت فرقاكم.. انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم.. بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم .
  • توك عرفت الوقت وشلون غدره .!! توك تجي تحكي وترجي حنيني .!! مادام طاح الحب وانهز قدره .!! خلك مع أوجاعك ولا ترتـجــيـني .

رسائل عن الخيانة حزينة

انتشرت المشاحنات داخل الأسرة واختفت المودة والرحمة فأصبحت العلاقات الزوجية شاحبة وباهتة فأصبح الأزواج أكثر عرضة للانفصال بدلا من التفكير في إيجاد حلول جدية والتعرف على الأسباب التي أدت لوجود الخلاف ،تفشي ظاهرة الخيانة الزوجية ترجع لسبب رئيسي وهو التقدم التكنولوجي و الانترنت ،سلبيات التقدم فاقت ايجابياته فكان أداة لتدمير العلاقات والأسر فالخيانة الزوجية وجدت من الإنترنت ووسائل التواصل طريقها لهدم الأسر .

  • حاولت ألعب لعبتك وأظهر بصوره ملاك وألبس ثوب الثعالب حتى أوصل مستواك أنا موسئ أبد لكن أسلوبك جبرني ألبس آلاف الوجوه حتى اخدع من يخدعني واذا أنت أذكى مني منك أتعلم الذكاء أضحك وأكي كذب وألعب أدوار الدهاء .
  • افترقنا وانكسر خاطر وخاطر وانت قلبك مارحم قلب عليل في عيوني كم ألم خافي وظاهر والرضا في بسمه شفاتك دليل بالسلامة روح ياخاين وغادر وين ماحبيت وانويت الرحيل دام قلبك صار عالنسيان قادر القدر محد يرده مستحيل .
  • تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحة تقرأ ورفض موتي يواجهني فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقله قبره أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي .
  • أبشرك جرك ثمن غلطتي فيك ولا أنت ما تجبر على حبك انسان اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك في خبر كان على نجاح الدود والفلم أهنيك انا اشهد انك كنت بارع فيه فنان حطت من يهواك دايم ويغليك .

d0bf76f9189586dde24e691ddc82bd05

تعرف علي: تفسير حلم الخيانة الزوجية في المنام (خيانة الزوج والزوجة)

رسائل عن الخيانة الزوجية 2024

الخيانة الزوجية لا تقتصر على مجتمع بعينه فالخيانة تحدث بشكل عالمي ،والأبناء هم ضحية هدم الأسرة وحدوث الخيانة الزوجية وذلك يترك في نفوسهم أثر سلبي على المدى البعيد فقد يظهر في تصرفاتهم أو يختفي داخلهم ويظل يلاحقهم طوال حياتهم ،يختلف أثر الخيانة علي

الأبناء باختلاف شخصياتهم فمنهم من يكون مجروح متفهم وهو من يستقبل الخبر فيصدم ويستثير غضبه ويتناقش مع أبويه حتى يعرف سبب الخيانة ثم يفهمه ويسامح ويكمل حياته ولكن يفتقد فيها السعادة والثقة بالنفس .

  • امس عشقتك فرح واليوم بنساك هم في جفاف الصحاري من يذوق السراب .
  • مقصر لو جمعت من عظام جسمي لبردك حطب مقصر لو فديتك بقلبي وروحي والجسد .
  • ترى ماني صبي أهلك عشان أخضع وأبوس يديك عسى تنهيني الدنيا لو أخضع يوم وأتصل فيك .
  • من يوم ما عرفتك وطبعك الخيانة لكن ما توقعتك تخون اللي يعاملك بشهامة .
  • يا خاين القلب جرحته وطبعك دوم الأذية ليه بالخيانة ذبحته وهو دوم لك ماد إيدينه .
  • فديتك بالقلب والروح واخترتك من دون الناس وإنت بكل بساطة تخون يا فاقد الذوق والإحساس .
  • صبري تجاوز حدوده ولا عاد فيني صبر خيانتك تعبت القلب وذبلت وروده يا قاسي البكى فقدني النظر .
  • روح الله يسامحك ما عاد باقي وقت للتفكير إنت الخاين بإحساسك وأنا قلبي الطيب الكبير .
  • نسيت حبي لك في ثواني نسيت كل الشوق والأماني بسهولة حبيت غيري خاين و بسببك أنا أعاني .
  • وضحلي ليه بالخيانة تجرحني وأنا كلي لك من يوم ما عرفتني اليوم حلا بعينك غيري بعد ما مصيت روحي و دمي .
  • لا تفكر يوم ترجع ندمان إني بنسي الخيانة والي صار أدعي عليك من قلبي أحيان يا خاين العشرة ذوق الحرمان .

رسائل عن الغدر والخيانة

تدري أمس من القهر قاعد أبكي وتدري جرحك عن البال ما غاب أبكي وأتذكرك وأرجع أبكي ينزاح هم البكا وينفتح للعنا باب حرام تجرحني وتخون وأنا اللي ما قدرت أشكي وش جاك مني حتى غدينا مثل الأغراب .

اعذرني لو على الفرقا قويت ما تركتي باختياري حل ثاني كل شيء فيه ضحيت ورضيت بس للأسف قلبك بأحاسيسه أناني جيت لك غيمه من الحب وهقيت اني بلقى بوسط قلبك لي مكاني والله اني يعلم الله ما نويت غير كل خير ولك قلبي دعاني اعذريني لوعن ايامك سليت وش قلبك لو بغيت اندم عطاني .

عافك الخاطر بعلنها رحيل …. مستحيل تكون في قلبي أبد على ذكرى الوعد كنت لي عالمي وأغلا خليل وكنت أنا وياك روحين بجسد لكن خيانتك و الأيام أعطتني قليل من غلاك اللي بنساه للأبد .

شاهد أيضا: رسائل عتاب وزعل ولوم للحبيب والزوج مؤثرة 2024

صور عن الخيانة

20480814615326484b37c4413246fa03

77c19e1c664b79084f7a42e7815f7110

ac793355b657047920e0bca8e48c3106

af480431ed2b1ec0a2d9b850c8211ca8

9e9d8ef3afbb1bd83a5cc4f6745a3812

456449b67504626647d42fd6c2b2ba38

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *