التخطي إلى المحتوى

معني رؤية الطيران في الحلم , بالنسبة للرجل والمرأة يحمل الكثير من علامات الاستفهام لدى الكثيرين وخاصة إذا كان الطيران ناجح، وغالباً ما يدل الطيران في المنام على سفر للشخص، وقد يدل على تشاؤم وموت في حالة إذا رأى الإنسان نفسه يطير دون رجعة ودون أن يعرف وجهة الطيران.

معني رؤية الطيران في الحلم

رؤية الطيران في الحلم لابن سيرين

  1. يقول ابن سيرين عن رؤية الطيران في المنام تدل على طريق سفر إذا كان طيران ناجح ودون مشقة، أما إذا كان طيران الشخص بجناح سافر يدل على مشقة وتعب شديد.
  2.  ويقول أيضا في حالة إذا رأى الشخص نفسه يطير من سطح إلى سطح آخر فإن هذا يدل على أن الشخص سوف ينتقل إلى مستوي اعلي ومكانة اعلي.
  3. أما إذا رأى الشخص في المنام نفسه يطير دون رجعه وأنه قد اختفى في السحاب فإن ذلك يدل على موت الشخص.
  4. أما إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم بمرافقه الطيور في السماء يدل ذلك على أن الشخص سوف يسافر مع الأشخاص الغرباء.
  5. إذا رأى الشخص في المنام أنه يطير وله أجنحة فإن ذلك يدل على أن الشخص سوف يحصل على مال كثير وسوف يتبدل حاله.

الطيران في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين في تفسير رؤية الطيران بالنسبة للشخص النائم أنه إذا رأى الشخص نفسه يطير بدون ريش فإن الشخص سوف يتحول ويتغير حالة إلى مكانة أخرى، أما إذا رأي الرجل نفسه يطير من سطح إلى سطح آخر فإن ذلك يدل على أن الرجل سوف يطلق زوجته وسوف يتزوج من زوجة أخرى، أما من رأى نفسه يطير عالياً في السماء فسوف يرزقه الله بالحج، أما إذا رأى الشخص نفسه يطير وهو راكب فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يفقد منصبه.

أما من رأى أنه يطير وهو مستلق على ظهره فإن لك يدل على إن هذا السفر فيه ضرر للشخص وقد يدل على شر كثير له.

تفسير حلم الطيران للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالطيران من سطح بيتها إلى سطح أحد البيوت المجاورة يدل ذلك على أنها سوف تتزوج رجل من هذا البيت، أما إذا رأت أنها طارت في الهواء دون أن تعرف إلى اين تذهب يدل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى مصيبة في حياتها.

رؤية الطيران للرجل

أما عن رؤية الرجل الأعزب في منامه أن يقوم بالطيران من سطح إلى سطح اقل في الارتفاع يدل ذلك على أنه سيخسر مكانته في العمل، أما إذا رأي أن يقوم بالطيران ما بين منزل ومنزل أخر يدل على أن ذلك الشخص سوف يكون له زوجتان ولكن مع فراق الزوجة القديمة إن كان متزوج.

شاهد أيضا:

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. كثيرا ما أرى نفسي أطير في مناماتي وخصوصا عندما أريد الهرب من شيئ واشعر بأنني لم اعد اخاف من الطيران في المنام لدرجة انني اشعر بانني اتقنته . وشكرا لكم سلفا

  2. رأيت اني خرجت من مكان لا اذكر بالتحديد وش هو وكان الوقت ليل وكنت اطير بدون اجنحه كنت اتحكم بارتفاع ونزولي بيدي وارجلي وكنت مثل التائهه بالمكان تغيرات المعالم ولم اعرف طريق المنزل كنت احوم حول مبنى يشبه مبني المستشفى واحاول احدد اتجاهي لكن لأن الوقت ليل ماعرفت ولأن المعالم فيها تغير وكنت اطير لا امشي طرت لمسافه وصلت مياه لأول وهله حسبته البحر لكن عرفت انه وادي وبه سيل ورأيت فيه افاعي تسبح فتأكدت انه سيل فعدت واناعائده كان في رجلين مدري وش وضعهم على الأرض حاول احدهم ان يمسكني ولمس قدمي فخفت وارتفعت وابتعدت عنهم ورايت رجل ثالت انتبه لي اني اطير كان يحاول يلاحقني يبغا يمسكني لكن كنت اسرع وارتفع اكثر بالتحكم في سرعتي وارتفاعي بايدي وارجلي بدون اجنحه ونجوت منه وبقيت طائره بين السماء والأرض واحرص على مستوى ارتفاع محد يقدر يوصل لي ويؤذيني كنت ادور طريق البيت وان اخي بالطريق قلت ابغا اوصل له واركب معه بالسياره وفعلاً وصلت على الطريق الأزفلتي وكنت ابحث عن سيارة اخي وانا طائرة بين السماء والأرض والوقت ليل وصحيت من النوم على وقت الفجر ولازلت بهذا الوضع.

    مطلقه من سنتين ونص بدون اولاد..اخي اسمه احمد اعزب

    1. تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *