توقعات فلسطين 2024 وحرب غزة من أشهر علماء الفلك

أ / جرمين خيرت فهيم

نظرًا لما تمر به دولة فلسطين الشقيقة من نكبات بدأت منذ أعوام طويلة تحديدًا من 1917 م، ولكن خلال هذه الفترة تم شن الكثير من الغارات على الشعب الفلسطيني وهذا بدوره ما دفع الأشخاص للبحث عن توقعات علماء الفلك فلسطين.

أحدث التوقعات الفلكية لفلسطين

على الرغم أنه من يوم السابع من شهر أكتوبر لعام 2023 شهدت فلسطين حلاوة الانتصار على العدو لساعات قليلة، ومن ثم تجرعت هجمات قاسية على المدنيين، أودت بحياة الكثير من الأبرياء.

 

لا زالت الهجمات مستمرة حتى يومنا هذا وبين الكثير من المشاهد القاسية التي تُعرض على شاشات التلفاز، وأخرى يعيشها الشعب الفلسطيني في ضمت على يد العدو المحتل إلا أن الله عز وجل وعدهم بالنصر حتى وإن طال الزمان.

توقعات علماء الفلك فلسطين تقول إنها سنة الحظ لشعب فلسطين وذلك لأنها ستشهد بداية لحل القضية، ومن المتوقع أن تنهي الحرب في الثلث الأخير من السنة.

تعرف على:  توقعات ميشال حايك للأبراج الفلكية 2024

الدول الأقل حظًا في عام 2024

يبدو المشهد خلال الوقت الحالي أن دولة إسرائيل هي من تستحوذ نفوذ الأراضي الفلسطينية بالكامل وتفرض عليها سلطتها بأبشع الطرق الدموية، وتفتك الدماء وتستبيح النساء، وتنقل مظاهر العذاب المُحرمة دوليًا دون رادع.

لكن على الرغم من كل هذه المشاهد التي نراها الآن إلى أن كثير من علماء الفلك أشاروا أنها من أكثر الدول التي ستشهد سوء الحظ خلال عام 2024.

حيث إن نتنياهو سيقود إسرائيل إلى الهلاك والهاوية، كما أن هذا العام سيعتبر عام الحزن والغضب عليهم، ولهذا فإن المحظوظ في هذا العام هو من فكر بالهجرة من الدولة قبل أن تنهار وتبتلع كل من فيها وتُمحق في أسفل السافلين.

تعرف على:  توقعات اليمن 2024 علماء الفلك يتوقعون التوصل إلى حل الأزمة

تحرر دولة من الاحتلال

هناك العديد من علماء الفلك المعروفين ومن بينهم العرافة ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بانهيار دولة الاحتلال (إسرائيل) وانتهاء عهد البطش، وذلك بسبب ما ستحصل عليه حماس من إمدادات خارجية تعينها في القضاء على قوى المحتل وطرده شر طردة من الدولة.

1- توقعات سيئة لوزير الدفاع الإسرائيلي

كما أن توقعات علماء الفلك فلسطين بيّنت أن نهاية وزير الدفاع الإسرائيلي ستكون في عام 2024، كما أنه سيكون غاضبًا للغاية بسبب اختفائه من المشهد السياسي.

أوضح علماء الفلك أيضًا تولي إيتمار بن عفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي منصب هام وقيادي، كما أن أفيخاي درعي المتحدث الإعلامي باسم الجيش الإسرائيلي سوف يختفي تمامًا عن الأضواء ومن الممكن أن يترك منصبه.

تعرف على:  توقعات الأبراج عبير فؤاد 2024 : حظوظ الأبراج لعبير فؤاد

2- توقعات الحركة السياسية في فلسطين

  • بالنسبة لرئيس السلطة الفلسطينية عباس أبو مازن فإنه بناءً على حركة الكواكب سوف يختفي عن المشهد السياسي بشكل غامض، سوف يقوم كلًا من إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ويحيى السنوار بالرد عنيفًا على المحتل.
  • على الرغم من أن الحرب في أوجّها خلال الوقت الحالي إلا أنها ستندثر وتقل حدتها مع مرور الأشهر خلال عام 2024، وذلك بالتزامن مع زيادة قوة وبطش حركة حماس وقدرتها على التصدي والرد العنيف على الأعداء.
  • على إثر ذلك شهد عدد كبير من علماء الفلك من حول العالم أنه بسبب ما يحدث في فلسطين الآن أصبحت القضية عالمية، وظهرت الحقيقة أمام العالم الغربي بعيدًا عما كان يتناقل في الماضي، وسوف تشهد فلسطين النصر في نهاية العام بإذن الله.
  • هناك العديد من توقعات علماء الفلك فلسطين التي توحي ببشرى خير لهم، كما أن الله عز وجل في كتابه الحكيم وعدهم بالنصر والفوز الأكيد لهم، وذلك مهما طال الزمان.
أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *