التخطي إلى المحتوى

صور ومميزات تابلت لينوفو بالتفصيل، تعتبر شركة لينوفو من الشركات الجديدة والعملاقة فى مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية ولكنها استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وتنافس كافة الشركات الأخرى، كما استطاعت أن تضع قدميها فى الأسواق المختلفة وأن تصنع لنفسها اسما في الوطن العربي يظل عالقا فى أذهان كافة المستهلكين والعملاء، حيث قدمت لينوفو العديد من الأجهزة اللوحية الحديثة التى أبهرت الجميع ومنها تابلت لينوفو الذى جاء يتمتع بالعديد من المميزات والإمكانيات الرائعة.

والجدير بالذكر أن معظم الناس يفضلون استخدام التابلت عن أجهزة المحمول نظرا لكبر حجمه وامكانية استخدامه بسهولة خاصة فى العمل فهو يغنى عن استخدام اللاب توب وجهاز الكمبيوتر، كما يمكن استخدامه كهاتف نقال عند الذهاب إلى أى مكان، كما تعد أسعار التابلت مناسبة لعدد كبير من الفئات وليست مرتفعة على الرغم من إمكانياته الهائلة، وبذلك استطاعت شركة لينوفو أن تكون عدد كبير من المحبين والمعجبين بها، لذلك دعونا نستعرض معكم اليوم خلال السطور التالية اسعار ومميزات تابلت لينوفو بالتفصيل لكل من يبحث عنها.

مميزات تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

ومن جانبه يحمل هاتف تابلت لينوفو عدد من المميزات المختلفة فى كافة الخصائص والتطبيقات التي يحتوي عليها، فبعد التطور التكنولوجى الهائل الذى حل علينا أصبح الجميع يبحثون عن أحدث الإصدارات الممتازة والتى تناسب احتياجاتهم، واليوم سوف نوضح لكم أبرز مميزات هاتف تابلت لينوفو بالتفصيل للتعرف عليه.

  • جاءت جميع هواتف تابلت لينوفو تتميز بالشكل الأنيق والرائع.
  • يتميز تابلت لينوفو بالألوان الرائعة والزاهية.
  • ويتميز بالشاشة كبيرة الحجم وسهلة الإستخدام.
  • يتميز الهاتف بإمكانية حمله فى أى مكان.

اسعار تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

كما ذكرنا خلال السطور السابقة أن تابلت لينوفو يتوفر بأكثر من نوع، نتحدث معكم الأن عن سعر ولون كل نوع منهما، حيث تختلف الأسعار حسب امكانيات وخصائص كل هاتف، كما يهتم كافة المستخدمين ومحبى الهواتف المحمولة بالإطلاع على الأسعار والتفاصيل قبل شراء أى جهاز، وإليكم الأن اسعار تابلت لينوفو فى مصر.

  • يبلغ سعر لينوفو تاب 3 710i تابلت – 7 انش، 8 جيجا، الجيل الثالث، واي فاي، اسود و سعره 1399 جنيها.
  • ويبلغ سعر تابلت لينوفو TAB 2 A7-30 ‫(شاشة 7 انش، 16 جيجابايت، 3G، واي فاي) – أبيض و سعره 1615 جنيها.
  • كما يبلغ سعر لينوفو تاب 3 TB3-730 بشريحتي اتصال – 7 انش، 16 جيجا، 1 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض و سعره 1999 جنيها.
  • بينما يبلغ سعر لينوفو فايب 2 – 6.4 انش، 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي و سعره 3399 جنيه.
  • ويبلغ سعر تابلت لينوفو S5000 ايديا تاب ‫(7 بوصة، أندرويد 4.2، 16 جيجابايت، واي فاي، 3G، رمادي فضي) و سعره 2300 جنيها.

هذه كانت أبرز مميزات و اسعار تابلت لينوفو، فكما تحدثنا معكم عن كافة التفاصيل نتمنى أن تشاركونا أرائكم حول التابلت من خلال التعليق على المقالة.

صور تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

تابلت لينوفو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *