أفضل أقوال وعبارات عن برود الأعصاب

أ / نورهان مرسي

هل تشعر بالملل من شخصيتك العصبية الروتينية وتريد أن تصبح شخصية أخري تتميز بنوع من البرود والغموض عليك أن تلجأ للشخصية الباردة فهذا النوع من الشخصيات ينظر له نظرة جدية ولكن عليك أن تحرص من الظهور بهذه الشخصية بطريقة مبالغ فيها حتى لا تجعل الناس ينفضون من حولك وينفرون منك ولكن عليك أن تتعامل بصورة طبيعية حتى لا يعتقد الأخرين أنك تتصنع شخصية أخري غير شخصيتك الحقيقية.

أفضل أقوال وعبارات عن برود الأعصاب

كلام عن البرود وعدم الاهتمام

  • أصعب شي المشاعر المخربطه م تدري هو خوف ولا برود ولا صدمه ولا راحة والاصعب منه أنك تخاف تفقد شخص صار جزء منك.
  • ليه منصدمة أو اشبك فيه بعض البشر عندوا برود أو فتور ف المشاعر المعنى انه يطفش من الشي بسرعة.

كلام عن برود المشاعر

  • برود المشاعر تحدث فجوة في العلاقة، ألبسوا مشاعركم معطف الدفء، قبل أن تموت من برد الجفاء.
  • أول مراحل الفراق إهمال، ثم برود بالمشاعر، وبعدها يأتي التجاهل، حتى تموت المشاعر ثم سلام على الجميل الذي كان بيننا.

شعر عن برود الحبيب

المشاعر من عنا البعد لاحقها برود والصدر من غيبتك كن بقعاء لاعته والمكابر بيننا من يزود ومن يزود يلعن الله ذا المكابر ويلعن ساعته.

شعر عن برود المشاعر

لا تدع اليأس يستولي عليك،، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد،، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه،، ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد ..

نصائح للشخصية باردة الأعصاب

الابتسامة تعتبر سلاح ذو حدين فهي تفتح لك الطريق لتكون الكثير من علاقات الصداقة ولكنها في نفس الوقت تجعلك تظهر بشخصية ودودة وضعيفة لذلك يجب عليك التخلي عن ابتسامتك ولا تظهرها إلا نادرا جدا،

فالتعبيرات الحادة قادرة على رسم ملامحه غامضه عاجزة على وصف شخصية صاحبها فإذا كنت تريد أن تري نظرة الحيرة في عيون كل من ينظر إليك فعليك التخلي عن ابتسامتك واجعل وجهك خاليا من التعبيرات.

صور عن برود الأعصاب

عليك أن تدرب نفسك طوال الوقت على النظر للناس ببرود عندما تشعر بأن أحدهم ينوي على اقتحام حياتك الشخصية ومساحتك التي قمت بتحديدها، كل ما عليك فعله هو إطالة النظر في عين الشخص مباشرة مع تعقيد جبهتك قليلا وحاول أن ترسم على وجهك بعض علامات الانزعاج والاندهاش ولكن لا تبدي أي رد فعل أخري من خلال الكلام أو التصرفات العنيفة حتى لا تظهر غضبك بشكل صريح.

عليك تدريب نفسك على التحكم في لغة جسدك وذلك لكي تتحلي ببرودة في الأعصاب وتجنب الحديث إذا كانت هناك طريقة أخري للتواصل، كن واقعيا ولا تظهر تحمسك لأي شيء يظهر الأخرون أنهم متحمسون له بشدة

فإذا تواجدت وسط مجموعه من الأشخاص المتحمسون لأحدي المسابقات الكبيرة فأخبرهم أنها مجرد لعبة ولا تبدي أي حماس أو فرح تجاه أي نوع من العطلات أو الحفلات، تصرف ببرود في الأماكن العامة

تعرف علي: بوستات كلام وعبارات عن قوة الشخصية

أقوال وعبارات عن برود الأعصاب

  • لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً،، ومستقبلك حُطاماً، يكفيك منها وقفة اعتبار، تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب .
  • ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ..
  • لا تدع اليأس يستولي عليك،، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد،، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه،، ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد ..
  • لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة،، قطرة ..
  • لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ،، والوردة حنظلة ،، والحديقة صخوراً قاحلة فلا تنظر الى صغر الخطيئة ،، لكن انظر الى عظمة من عصيت ،،لأن الدنيا كماء البحر ،، كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً ..
  • إن ارفع درجات القيادة البشرية هي معرفة مسايرة الظروف و خلق سكينة و هدوء داخليين على الرغم من العواصف الخارجية .
  • عندما تدخل في نقاش ، حافظ على هدوء اعصابك ، أما منطقك اذا كان سليماً فسوف يعتني بنفسه .
  • بعض الوقت لأصدقائك، وبعض الوقت لأهلك، وبعض الهدوء لنفسك، وبعد ذلك لا تخف على مستقبلك .
  • أريد ليلا قصيرا مؤطرا بالهدوء ينتهي بموت لا يعني أحدا .
  • في الوجه هدوء غريب لا أمثله هل هي الشيخوخة وبعد المسافة، أم حكمة في نهاية المطاف؟

كلام للشخصية باردة الاعصاب

  • عليك أن تحافظ علي علاقتك الودية مع أفراد عائلتك وأصدقائك المقربين فهؤلاء الأشخاص يهتمون لأمرك ويحملون لك عاطفة حب كبيرة لأن إذا قمت بالتعامل معهم ببرود سوف ينفضون من حولك وسوف تجد نفسك وحيدا ولن يتبقى حولك أحد سوي والديك فقط .
  • لا ترتدي قناع البرود دائما حتي لا يأخذ الناس عنك فكرة سيئة بأنك شخص متبلد المشاعر ،فالناس في كثير من الأحيان لا ينجذبون لهذا النوع من الشخصيات ولكن ينجذبون لمن يتحلى بالشهامة ويتميز بعطاءه ،ووجود أصدقاء حقيقيون في حياتك سوف يملؤها بالسعادة الحقيقية لذلك عليك تبني بعض صفات الكرم والشهامة حتى لا ينتهي بك الأمر وحيدا .
  • عليك أن تواجه جميع مخاوفك حتي تظهر قوي دائما ولا يؤثر عليك أي شيء .
  • حاول كتم عاطفتك ومشاعرك أثناء تواجدك أمام الناس حتى لا تظهر ضعيفا في أي لحظة .
  • حاول أن توظف برودة الأعصاب وتظهرها في أوقاتها المناسبة ولا تظهر برودك لأشخاص يعنون الكثير بالنسبة لك ولا تريدهم أن يغادروا حياتك .

 صور عن برود الأعصاب

صور عن برود الأعصاب

صور عن برود الأعصاب

صور عن برود الأعصاب

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *