التخطي إلى المحتوى
توقعات أبراج مايك فغالي 2019 كاملة
توقعات مايك فغالي 2018

توقعات أبراج مايك فغالي 2019 تتنوع توقعات علماء الفلك الخاصة  بالأبراج الفلكية مع مطلع كل عام جديد حيث يقوم كل خبير فلكي بطرح توقعاته وفقاً لحركة النجوم والكواكب وتأثيرها على مواليد كل برج.

ويتوقع مايك فغالي خبير الفلك والأبراج والطاقة أن يكون عام 2018 مختلفاً ويحمل معه تغيرات كبيرة بالنسبة لمواليد الأبراج في مختلف المجالات، ونستعرض لكم من خلال التالي أهم توقعات الأبراج الفلكية في عام 2019 وفقاً لرؤية مايك فغالي.

توقعات مايك فغالي لبرج الحمل 2019

يحمل العام الجديد 2019 تغيرات إيجابية كبيرة لمواليد برج الحمل الذين يستطيعون بلوغ طموحاتهم وتحقيق أهدافهم وقد يواجهون بعض العقبات في بداية العام ولكنهم يستطيعون التغلب عليها بسهولة وينصحهم مايك فغالي بالحيطة والحذر وعدم التهاون في التعامل مع الأحداث.

توقعات مايك فغالي لبرج الحمل 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الثور 2019

ينعم مواليد برج الثور بحالة من الاستقرار والهدوء خلال عام 2019 حيث تتغير أوضاعهم وتتجه نحو الأفضل كما يستطيعون السيطرة على حياتهم بشكل أفضل من السابق ويوفر لهم هذا الشعور بالراحة والطمأنينة.

توقعات مايك فغالي لبرج الثور 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الجوزاء 2019

يعتبر عام 2019 هو عام التغيرات والمفاجآت بالنسبة لمواليد برج الجوزاء الذين يشهدون تغييرات مذهلة تقودهم نحو الأفضل كما يستطيع مواليد الجوزاء هذا العام تحقيق الاستقرار في حياتهم الشخصية والاجتماعية.

توقعات مايك فغالي لبرج الجوزاء 2018

توقعات مايك فغالي لبرج السرطان 2019

تتجه الظروف نحو الأفضل بالنسبة لمواليد برج السرطان خلال عام 2019 حيث يرافقهم الحظ في بلوغ أهدافهم واحراز التقدم في مجال عملهم كما يستطيع مواليد السرطان الشعور بالسلام والهدوء هذا العام بعد سنوات من القلق والتوتر.

توقعات مايك فغالي لبرج السرطان 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الأسد 2019

يتوقع مايك فغالي أن تكثر أعمال ونشاطات مواليد برج الأسد خلال عام 2019 حيث تتوافر لهم الفرص الجيدة من أجل النجاح كما يطلعون على مجالات وأنشطة عديدة ويواجهون بعض التحديات والعقبات التي تتطلب منهم الحسم والمسؤولية في التعامل معها.

توقعات مايك فغالي لبرج الأسد 2018

توقعات مايك فغالي لبرج العذراء 2019

تتسارع وتيرة الأحداث بالنسبة لمواليد برج العذراء خلال عام 2019 حيث تنفتح أمامهم المجالات المختلفة للتطور وإثبات الذات كما يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من السابقة وتتزايد قدراتهم على التأثير في الآخرين وإقناعهم.

توقعات مايك فغالي لبرج العذراء 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الميزان 2019

يستطيع مواليد برج الميزان خلال عام 2019 اكتشاف قدراتهم وتوظيفها على نحو يحقق لهم النفع والازدهار كما يجد مواليد الميزان هذا العام الوقت المناسب للإهتمام بأنفسهم وتحقيق رغباتهم.

توقعات مايك فغالي لبرج الميزان 2018

توقعات مايك فغالي لبرج العقرب 2019

يواجه مواليد برج العقرب حالة من عدم الاستقرار خلال عام 2019 حيث يواجهون الكثير من التغيرات التي تتفاوت في درجة تأثيرها ما بين الإيجابية والسلبية كما يختبرون بعض التحديات لذلك ينصحهم مايك فغالي بالتحلي بالصبر والحكمة في التعامل معاها وعليهم أيضاً بذل المزيد من الجهد هذا العام.

توقعات مايك فغالي لبرج العقرب 2018

توقعات مايك فغالي لبرج القوس 2019

ترتفع حظوظ مواليد برج القوس خلال عام 2019 حيث تتهىء لهم الكثير من الفرص كما يستطيعون الوصول إلى مكانة أفضل من السابق في مجال عملهم وعاطفياً ينعم مواليد القوس بحظات رومانسية وجميلة مع الشريك هذا العام.

توقعات مايك فغالي لبرج القوس 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الجدي 2019

تسير الأمور بشكل أكثر ثبات واستقرار في حياة مواليد برج الجدي هذا العام حيث تتحسن أوضاعهم المهنية كما يحققون أرباح مالية كبيرة ويجنون ثمار مشاريعهم السابقة ولكن يحذرهم مايك فغالي من التهاون في معالجة بعض الأمور وينصحهم بالمرونة والحكمة.

توقعات مايك فغالي لبرج الجدي 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الدلو 2019

يستطيع مواليد برج الدلو البروز بشكل أكثر خلال عام 2019 حيث تنفتح أمامهم الكثير من المجالات من أجل التقدم والازدهار كما تتزايد فرص نجاحهم ويوقعون على عقود هامة ومشاريع ضخمة تحقق لهم الرخاء والربح المادي.

توقعات مايك فغالي لبرج الدلو 2018

توقعات مايك فغالي لبرج الحوت 2019

تتغير خطط وأهداف مواليد برج الحوت خلال عام 2019 كما تتغير نظرتهم وطريقة تفكيرهم في الكثير من الأمور ويصبحون أكثر جدية وعملية من السابق وعاطفياً يستطيع مواليد الحوت التغلب على المشاكل والتوترات التي تهدد استقرار حياتهم العاطفية والشخصية.

توقعات مايك فغالي لبرج الحوت 2018

ننتظر استفساراتكم وتساءلتكم حول توقعات الأبراج في العام الميلادي الجديد 2019.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن