التخطي إلى المحتوى
تطبيق وتردد قناة نجوم اف ام FM الجديد
تطبيق وتردد قناة نجوم إف إم 2018

تردد قناة نجوم اف ام علي النايل سات 2018 بعد أن حققت القناة الإذاعية نجوم إف إم نجاح وأنتشار جماهيري في جميع أنحاء العالم قامت القناة بإجراء بعد التعديلات الهامة عليها وتحويلها إلي قناة مرئية عبر وضع كاميرات تصويرية داخل أستوديهاتها وإذاعة محتواها الشيق بالصوت والصورة ممازاد من شعبية القناة وجعلها من أهم القنوات التلفزيونية التي يسعي لتوفيرها المشاهد العربي للإستمتاع بكل ماتقدمه القناة عبر شاشتها التليفزيونية  .

مميزات قناة نجوم FM إف إم

  • تعد القناة أول أذاعة مصرية خاصة والتي تعود ملكيتها إلي مجموعة جود نيوز .
  • تضم القناة مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية النادرة والبرامج الإذاعية القديمة .
  • إنشاء القناة موقع إلكتروني خاص بها يضم جميع أعمالها ويسهل علي المشاهد التواصل معها .
  • توفير تطبيق للأجهزة الحديثة يتيح لمقتنايها الأستمتاع بكل ماتقدمه القناة عبر أجهزتهم بسهولة وأمان .
  • أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة الحديثة عالية الجودة بالأضافة للأنظمة العادية لتوفر لمتابعيها الحصول علي النظام المتوفر لديهم .

أهم برامج قناة نجوم إف إم

قدمت القناة مجموعة متنوعة من البرامج والتي من أهمها :

برنامج أنا والنجوم وهواك للإعلامي أسامة منير والذي حقق قاعدة جماهيرية عريضة في جميع البلدات العربية ويتناول القضايا الرومانسية والعلاقات العاطفية .

برنامج كلام خفيف ويقدمه شريف مدكور ويتناول القضايا الإجتماعية الخفيفة وفقرات متنوعة منها تقديم أحدث وصفات الأكلات وإستضافة لشخصيات من خلفيات متنوعة.

برنامج في الإستاد ويقدمه كريم خطاب ويتم فيه أستعراض لأهم الأحداث في عالم الرياضة وتحليل المباريات والبطولات الدورية المحلية والعالمية .

برنامج عيش صباحك ويقدمه كلا من مروان قدري وزهرة رامي ويستعرض كل مايهم المواطن في يومه من أسعار العملات والذهب وأخبار الطرق وفقرات ومقابلات .

برنامج أيام زمان ويعرض البرنامج تشكيلة رائعة من الأغاني العربية الكلاسيكية القديمة .

برنامج لدي أقوال أخري ويقدمه الإعلامي إبراهيم عيسي ويتناول من خلاله القضايا السياسية المطروحة علي الساحة العربية بالأضافة للفن القديم .

برنامج راديو ستار يقدمه أسامة منير وهو عبارة عن أول مسابقة أكتشاف للمواهب  الإذاعية الجديدة في مصر ويشارك في لجنة التحكيم كلا من رامي محسن وسلمي الشماع .

برنامج نجوم لاونج والذي يقدمه رامي محسن ويتم فيه المزج بين الموسيقي الشرقية والغربية لأنتاج نوع مختلف من الموسيقي الرائعة .

رابط تطبيق قناة نجوم إف إم

يعد تطبيق القناة واحد من أكثر التطبيقات التي تهم مقتني الأجهزة الحديثة والتي تعمل بالأندوريد نظرا لما يتمتع به من مزايا متعددة أهمها :

  • يوفر التطبيق الأستمتاع بكل ماتقدمه القناة من برامج وأغاني وتحميلها عبر الأجهزة المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • إمكانية تحميل مقاطع صوتية دون مرئية فقط أو الأثنين معا حسب المساحة التخزينية للجهاز .
  • التميز في التقسيم الداخلي للتطبيق وسهولة الأستخدام .
  • الأمان علي الأجهزة وسرعة وسهولة التحميل .

وغيرها من المزايا التي جعلت مقتني الأجهزة الحديثة يسعون لتحميل التطبيق ولذلك ونظرا لما يمثله التطبيق من أهمية لقطاع كبير من الجمهور سوف يقدم الموقع لقرائه و محبي ماتقدمه القناة رابط تحميل تطبيق قناة إف إم هنــــــــــــــــا .

ونظرا لما توفر القناة من تنوع في محتواها والذي يضم الأغاني العربية والأجنبية والبرامج الترفيهية والسياسية وغيرها وأيضا عرض للأخبار والأحداث الهامة في النشرات الأخبارية التي تحرص القناة علي تقديمها لمتابعيها في منطقة الشرق الاوسط ودول شمال أفريقيا مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي ترددها الجديد وخاصة عقب قيام القناة بتحديثه مؤخرا لمواجهة مشاكل التشويش .

وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل ماينال أعجابكم من قنوات تليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع فيما يلي :

تردد قناة نجوم إف إم 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11900(v)27500عمودي5/6

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن