خلفيات وصور نمور Tigers HD

ماريا

خلفيات وصور نمور Tigers HD عبر موقع محتوي ، النمور من أشرس واجمل الحيوانات الموجودة على كوكب الأرض ولكنها للأسف أصبحت من الحيوانات المهددة بالانقراض في السنوات المقبلة ،وهناك الكثير من الحقائق والأسرار التي لا نعرفها عن النمور .

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD

النمور1

222 4
خلفيات نمور

خلفيات اجمل نمور

تعد النمور أكبر القطط البرية الموجودة على الأرض فالنمر البالغ يمكن أن يصل وزنه إلى 363 كغم ، وفي سن العشر سنوات يكون طوله تقريبًا 3.3 متر ،من الحقائق والأسرار المثيرة التي لا نعرفها عن تلك الحيوانات الجميلة المتوحشة ان بالرغم من أن النمور ثقيلة وكبيرة إلا انها ليست بطيئة في الحركة بل بالعكس فأقصى سرعة تصل إلى 65 كم في الساعة.

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD

النمور من الحيوانات الآكلة للحوم وتتغذى فقط على اللحوم خاصة الثدييات الكبيرة مثل الجاموس والغزلان والخنازير البرية والظباء ،وغالبًا ما يصطادون طعامهم منفردين في الليل يتسللون ببطء تجاه الفريسة حتى يقتربون بها بما يكفي ثم ينقضون عليها ،ويقتلون الفريسة بلدغة في الظهر أو الرقبة لذلك فهم من أخطر الحيوانات المفترسة.

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD

النمور عادة سباحين جيدون ويحبون الماء وفي الغالب يرقدون في البرك ،وكل نمر موجود في العالم لا يوجد شبيه له فهو فريد من نوعه ولا يوجد نمرين لهما نفس كل المشارب.

خلفيات نمور HD

صور نمور جديدة

خلفيات نمور HD

في يومنا هذا توجد خمس سلالات من النمور وهي نمور جنوب الصين و نمور البنغال و نمور سومطرة والنمور الهندوتشينية و نمور سيبيريا .

من المؤسف أنه فقدنا ثلاث فصائل من النمور بسبب الانقراض وهم نمور بالي ونمور بحر قزوين ونمور جوان ،وقبل 100 عام تقريبًا كان يمكن العثور على سلالات النمور في كل أنحاء آسيا ولكن للأسف فقدان الموائل والصيد عرضهم لخطر الانقراض .

خلفيات نمور HD

لذلك يجب العمل بشكل جاد لحماية هذه الحيوانات الجميلة من الانقراض لأن في يومنا هذا انخفض مجموعهم إلى 7% من الحجم السابق.

خلفيات نمور HD

صور نمور جديدة

بالإضافة إلى أن النمور من الحيوانات الجميلة المفترسة فهي ايضًا من الأشكال الجميلة التي استوحى منها ديكورات للمنازل الراقية ، فيمكن استخدام ملصقات الجدران على شكل النمر HD في الفنادق الراقية والفلات الفاخرة ويتم استخدامه كواحد من أهم التصاميم .

ومؤخرًا أعلن الكثير من مهندسي الديكور في إيطاليا عن أهمية وجود ديكورات على شكل جلد النمر في البيوت لأنه يوحي بجمال طبيعي ورائع يبهر أي عين .

ويمكن استخدام صور كفرات النمور كأوراق للجدران وتضيف شكل جمالي رائع ومميز وراقِ.

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD خلفيات نمور HD

خلفيات نمور HD