التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية أنتيخريستوس للكاتب أحمد خالد مصطفى, تعتبر رواية أنتيخريستوس هي أحد أغرب الروايات وأكثرها جرأة في العصر الحديث حيث تتطرق الرواية نحو عوالم آخرى وقصص مثيرة يحيط بها الكثير من الغموض.

وأعتمد أحمد خالد مصطفي في رواية أنتيخريستوس على الإثارة في عرض الأحداث وتصويرها كما أستخدم أسلوب بسيط خالي من التعقيدات بحيث يسهل على القارىء فهم الرموز والمصطلحات المعقدة داخل قصص الرواية.

وقد تباينت ردود الفعل حول رواية أنتيخريستوس ما بين مؤيد ومعارض وذلك نظراً للقضايا الشائكة التي تعرضها الرواية، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أنتيخريستوس ومؤلفها أحمد خالد مصطفى كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن أحمد خالد مصطفى

أحمد خالد مصطفى هو كاتب مصري شاب يعيش في المملكة العربية السعودية ولد في عام 1984 وقام بدراسة الصيدلة في جامعة القاهرة وقد برز أحمد مصطفي بروايته أنتيخريستوس التي حققت نجاح كبير فور صدورها كما أثارت جدلاً واسعاً.

ويتسم أحمد خالد مصطفى بأسلوبه الأدبي البسيط ولغته السهلة في عرض أحداث وقضايا الروايا بطريقة منظمة ومتسلسلة كما يعتمد أيضاً على ادخال عنصري الإثارة والتشويق في أعماله الروائية بحيث يسحب القارىء إلى عالمة ويجعله لا يترك الرواية قبل الانتهاء من قراءتها.

ومن أعمال أحمد خالد مصطفى الروائية ” رواية أنتيخريستوس، رواية أرض الساقطين” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية أنتيخريستوس في نهاية المقال.

معلومات عن أحمد خالد مصطفى

معلومات عن رواية أنتيخريستوس

تعرض رواية أنتيخريستوس ثلاثة عشر قصة شائكة تتفاوت ما بين السحر والدجل والماسونية كما تتطرق بعض القصص نحو مناقشة بعض الأمور الدينية الشائكة مثل فرسان الهيكل والمسيح الدجال وعصر سيدنا سليمان والعلاقة بين الصحابة.

وتناقش الرواية بعض أمور السحر والشعوذة في قصة اهبطي يا انانا كما تشرح رواية أنتيخريستوس خفايا بعض الأحداث التاريخية الهامة مثل الحملات الصلبية في قصة تسعة أعطيناهم النور.

وقد ذكر أحمد خالد مصطفى أن جميع أحداث رواية أنتيخريستوس واقعية وأنه أعتمد فيها على بعض المعطيات الدقيقية التي بحث فيها بدقة بناءً على قصة شاب أمريكي يُدعى بوبي فرانك.

معلومات عن رواية أنتيخريستوس

أراء القراء حول رواية أنتيخريستوس

قبل الاستمتاع بقراءة رواية أنتيخريستوس لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث نجحت الرواية في احداث حالة من الجدل نظراً للقضايا الشائكة التي تتطرق لها كالماسونية وفرسان الهيكل والسحر والنمرود وهاروت وماروت.

ووجه الكثير من النقاد والقراء الانتقادات إلى الرواية كما شككوا في صحة المعلومات المذكورة بداخلها فيما أبدى عدد من القراء أعجابهم بالرواية ورأوا فيها مرآة تعكس الصورة الحقيقية لبعض الأحداث والأمور التي يحيط بها الغموض.

أراء القراء حول رواية أنتيخريستوس

مقدمة رواية أنتيخريستوس

لقد أصبحنا وحدنا أخيرا .. أنا وأنت .. ‏
أخيرا انفردت بك .. ‏
وصرت أملكك .. وأملك عينيك .. في كل مرة تنظر فيها إلى كلماتي .. و تقرأ فيها سطوري .. ‏
ستكون هذه هي آخر رواية ستقرأها لي في حياتك .. فأنا على شفا حفرة من الموت .. ‏ ولم يتبق لي في هذه الحياة إلا سويعات لا أدري عددها .. لكنني أعرف أنها قليلة.

وبرغم ذلك فهي كافية لأسقيك بما أريد أن أسقيك إياه من ‏الحديث.‏ قبل أن أبدأ أقول لك .. يجب أن تقرأ هذا الكتاب وتحرقه .. فسيحاولون التخلص منه ومن كل من قرأه .. كما فعلوا مع كل الكتب التي شابهته.

مقدمة رواية أنتيخريستوس

قراءة وتحميل رواية أنتيخريستوس pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية أنتيخريستوس للكاتب أحمد خالد مصطفى.

تحميل الكتاب

شاركونا بأكثر الأجزاء في الرواية التي حظيت بإعجابكم وذلك في تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب أحمد خالد مصطفى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *