التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية المستبصر للكاتب علي عبد الله، هى رواية رعب، فهى اختيار جيد جدا لكل محبى الروايات الرعب، لكنها تقدم نوع مختلف من الرعب، فهى رواية ممتعة ومشوقة، مكتوبة بأسلوب الإثارة والتشويق.

لاقت رواية المستبصر على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رعب، أسلوبها مشوق وجذاب، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية المستبصر والكاتب علي عبد الله ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية المستبصر كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية المستبصر

معلومات عن الكاتب علي عبد الله

علي عبد الله كاتب شاب من مواليد القاهرة عام 1984، قدم العديد من القصص القصيرة التى تحول بعضها إلى مسلسل إذاعى، وأخرى تحولت لأفلام قصيرة فى روسيا، يتميز الكاتب علي عبد الله بأسلوب مميز وممتع في الكتابة.

كما يتمكن علي عبد الله على سرد التفاصيل بمنتهى الاحترافية والذكاء، ويربط الشخصيات بأسلوب مشوق، كما أن يسرد الأحداث بأسلوب جذاب، ولغته أيضًا بسيطة وسلسة، يقدم أسلوبًا مختلفًا من الكتابة.

معلومات عن رواية المستبصر

رواية المستبصر صدرت عام 2013، فهى رواية مرعبة، الرواية تعتمد على فكرة قوية وجديدة والكاتب عالجها بشكل جيد، كما أن طريقة سرد الرواية ممتع ومشوق ولا يجعلك تمل من القراءة، يستعرض الكاتب خلال الرواية أفكار متعددة بأسلوب مشوق.

رواية المستبصر تتميز بأسلوب مشوق وجذاب يجعلك تقرأها حتى آخر صفحة في الرواية، واستطاع الكاتب أن يعرض الرواية بأسلوب مميز يعتمد على المعلومات والحقائق، استطاع الكاتب من خلال الرواية أن يقترب من الواقع بصورة كبيرة زادت من استمتاع القارئ وجعلته يعيش أحداثها بقوة، استخدم الكاتب تعابير منتشرة لكنها عابرة قد لا تستمر لفترة في المجتمع، وحاول الكاتب في بداية الكتاب ترويج بعض القيم الأخلاقية الإسلامية في شكل غير مباشر.

رواية المستبصر

أراء القراء على رواية المستبصر

وسوف يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء حول رواية المستبصر، التى نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا لدى محبى الروايات المرعبة المخيفة، لأنها رواية ممتعة ومشوقة وجذابة، فرواية المستبصر تنضم لأدب الرُعب وألغاز ما وراء الطبيعة وروايات الإثارة والأكشن.

وأشاد القراء برواية المستبصر لأنها رواية تعتمد على أحداث كثيرة شيقة، وكلمات وأسلوب رائع متناسق، فالرواية متأثرة بأساليب الأفلام لتكون هي التي تصوغ تصور الكاتب و تشكل أسلوبه، كما أنها تقدم ثقافات مختلفة من خلال الأحداث، وبها أحداث متعددة تجذبك وتجعلك تفكر دائمًا، رواية المستبصر تعتد على التشويق وفك الألغاز، فهى من أفضل روايات الرعب.

رواية المستبصر

مقدمة رواية المستبصر

” قد يكون الطريق إلى حماية الأرواح هو إزهاق أرواح أخرى ، وقد يكون الحل الوحيد لمنع إراقة الدماء هو إراقة دماء أخرى”.. وقد تضطر فى النهاية إلى أن تريق دم ألف شخص آخر حتى تمنع إراقة دمك انت”.

أغلب أصدقائى فى العالم الإفتراضى يعلمون كيف أتتنى فكرة المستبصر والمدة الطويلة التى عكفت على كتابتها فيها ( 6 أشهر متواصلة ) بل وهم أنفسهم من طالبونى لفترة طويلة وألحوا عليّ أن أكتب رواية بعدما تابعونى وقرئوا قصصى التى كنت أنشرها تباعا على موقع الفيس بوك رواية المستبصر لا يحق لى تقييمها بما أننى من كتبها ولكنى وقبل الشروع فى طباعتها إنتقيت عدة أشخاص من مختلف التوجهات حتى يعطونى رأيهم ويخبرونى عن إنطباعهم عنها , فعدلت ما رأيته يستحق التعديل وأضفت وحذفت منها بغية خروجها بأكمل وجه ممكن والكمال لله وحده ربما لا تكون رواية المستبصر هى أول أعمالى فأنا أكتب القصص منذ فترة كبيرة ولى قصص تحولت إلى مسلسل إذاعى فى جوهانسبرج , ولكنها لسبب ما أشعر نحوها بحب وخوف ووجل فى إنتظار صداها.

قراءة رواية نفر المستبصر pdf

المستبصر رواية رعب تقدم نوعًا مختلفًا من الرعب، فهى رواية ممتعة ومشوقة، مكتوبة بأسلوب الإثارة والتشويق.

تحميل الكتاب

جميع الحقوق محفوظة للكاتب علي عبد الله ويمكنك بعد قراءة رواية المستبصر ان  تشاركنا برأيك.. اترك تعليقك .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *