تحميل وقراءة رواية صمت الجياد

مريان مايكل

رواية صدرت في نوفمبر 2015 عن دار نشر عصير الكتب للنشر الإليكتروني، هي رواية رومانسية وهي الجزء الثاني من رواية عشق الجياد والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

لاقت رواية صمت الجياد على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رومانسية، أسلوبها مشوق وجذاب، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية صمت الجياد والكاتبة مروة جمال، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية صمت الجياد كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية صمت الجياد

معلومات عن الكاتبة مروة جمال

مروة محمد جمال الدين كاتبة شابة من مواليد طنطا عام 1980، وتعيش حاليًا في القاهرة، قدمت العديد من الروايات منها: منزل الاسرار، نور، عاشقة مع وقت التنفيذ، الثأر، من اوراق لعب مبعثرة، خبايا الظلال، همس الجياد، صمت الجياد.

تتميز مروة جمال ببراعة أسلوبها حيث أنها تستخدم أسلوبًا مشوقًا سهلًا وبسيطًا، كما أنها بارعة في تجسيد المشاعر وربط الشخصيات بطريقة جذابة، كما أنها تعتمد دائنًا في رواياتها على حبكة قوية.

تهتم الكاتبة بالروايات الرومانسية الاجتماعية وترصد الأحداث في إطار درامي ورومانسي شيق، وتختار أسلوب يجذب القارئ بمزيج من الغموض والإثارة، فدائمًا ترصد دوامة الاختيار بين الحب والواقع، كما أنها تهتم بكتابة لغة سهلة بسيطة، تقدم دائمًا أفكارُا جديدة ومختلفة ومواقف عديدة.

معلومات عن رواية صمت الجياد

رواية المستبصر صدرت عام 2015، فهي رواية رومانسية، تعتمد على حبكة قوية ومتعة لغوية ومشاعر قوية، رواية صمت الجياد بها تركيبات مميزة، كما أن هناك رقى في أسلوب الرواية ونضج في الشخصيات يجعلك تعجب بهم وتحبهم.

أسلوب رواية صمت الجياد يجعلك تندمج مع الأحداث والشخصيات، وطريقة التنقل بين الأحداث أكثر من رائعة، وطريقة كتابة الحوار جيدة ومقنعة، واستطاعت الكاتبة اللعب بسحر الكلمات مما يجعلك تنجذب لقراءة الرواية.

رواية صمت الجياد

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية احببتك يا صغيرتي

أراء القراء على رواية صمت الجياد

وسوف يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية صمت الجياد، التي نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا لدى محبي الروايات الرومانسية، لأنها رواية ممتلئة بالمشاعر والأحاسيس المترجمة بشكل جيد، فتعد رواية صمن الجياد من أفضل الروايات الرومانسية.

وأشاد القراء برواية صمت الجياد لأنها رواية مكتوبة بشكل جيد ومشوق وممتع، تعتمد على حبكة قوية، وأسلوب رائع، وبها لغة سهلة وسلسلة وإيقاع رائع للأحداث والنهاية كانت مفاجأة غير متوقعة.

رواية صمت الجياد

مقدمة رواية صمت الجياد

صمتك لغة.. وصمتي لعنة صمتك وفاء .. وصمتي خيانة صمتك حنان.. وصمتي قسوة صمتك حكمة.. وصمتي حماقة ولصمتنا نوايا لا تدركها سوى همساتهم فأصبحنا بصمت الجياد.

ابتسامة.. وليلة قمرية. خصلات مشبعة بنكهة البندق كما اعتاد أبيها تسميتها، نظرات شقية وضحكة صاخبة ونبرة رنانة افتتحت العرض.. كانت إيناس قد اتخذت موقعها في القاعة الممتلئة عن آخرها.. العرض كان على وشك البدء وتميمتها الغالية غابت عن عينيها من أجل أن تحضر حالها.. تلك الشيطانة الصغيرة التي تصر منذ أشهر على اعتلاء المسرح بحفل مدرستها السنوي رغم صغر سنها..

قراءة رواية نفر صمت الجياد pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

رواية صمت الجياد رواية رومانسية صدرت فى نوفمبر 2015 عن دار نشر عصير الكتب للنشر الإليكتروني، وهي الجزء الثاني من رواية عشق الجياد.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة مروة جمال

شاركنا برأيك في رواية صمت الجياد.. اترك تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *