التخطي إلى المحتوى

قصة اغتصاب اخ لأخته الصغيرة , في أحد الايام كانت الاسرة تحتفل بعيد زواج الاب والام وقرر الاب والام الخروج من المنزل في نزهه ليحتفلوا سوياً بتلك المناسبة وتركوا في البيت ابنهم الذي يبلغ من العمر 26 عام وابنتهم التي تبلغ من العمر 22 عام.اغ

اغتصاب الاخ لأخته

بعد ان خرج الرجل وزوجته من المنزل ذهبت الفتاة لتنام اما الشاب فقد ظل جالس على صفحات الانترنت يشاهد المواقع الإباحية ويتناول الكحول مما جعله يفقد عقله.

دخل الاخ على اخته وهي نائمة بغرفتها وقبل ان تتكلم الاخت قام باغتصابها بجنون ظلت الاخت تصرخ وتحاول مقاومة اخيها وتترجاه الا يفعل بها ذلك ولكنه لم يلتفت لأخته وظل يكمل فعلته البشعة.

وبعد المقاومة الشديدة من الفتاة فقدت الفتاة وعيها، وبعدما وجد الشاب اخته جثة هامدة على الارض لا تتحرك بدء يعود له عقله وحاول ان ينهض اخته ولكن الفتاة لم تشعر بشيء وظلت فاقدة الوعي، وجد الشاب اخته غارقة في الدماء وجسدها بارد فخاف الشاب ان يعود والديه ويجدوا الفتاة عاريه فغطى اخته وخرج مسرعا من المنزل قبل ان يحضر والديه

اغتصاب فتاة

وصول الاب والام الى المنزل

بعد ان انتهى الاب والام من سهرتهم عادوا الى المنزل ليجدوا مالم يكن في توقعهم حيث وجدوا الفتاة ملقاه على الاض وملابسها غارقة بالدماء والفتاة لا تتحرك.

شاهد أيضا:

صدمة غير متوقعة

اخذ الاب والام الفتاة وأسرعوا الى المشفى وأخبرهم الطبيب ان الفتاة تعرضت لاغتصاب عنيف جدا وأخبرهم انها في حاله خطيرة للغاية لأنها نزفت الكثير من الدماء.

شعر الاب والام بصدمه كبيرة ولكنهما لم يتوقعا ان اخيها هو من فعل بها ذلك، وبعد مرور عدة ساعات أخبر الطبيب اهل الفتاة انها فارقت الحياة.

وصل الشاب الى المستشفى ليعلم ما حدث لأخته وقد اصيب بصدمة شديدة واخذ يلوم نفسه بشدة على ما فعله بأخته.

اغتصاب فتاة

تحقيقات الشرطة

بدأت تحقيقات الشرطة وتم سؤال الشاب عما يعرفه عن الواقعة ولم يحكى الشاب الحقيقة وقال انه خرج بعد خروج والده ووالدته مباشرة ولا يعرف شيء عما حدث لأخته.

وظل الشاب يشعر بعذاب الضمير على ما فعله بأخته الشابة التي كانت في مقتبل العمر والتي كانت ستتزوج بعد شهر واحد فقط ولم يستطيع الشاب ان يعيش حياته بشكل طبيعي بعد ان قتل اخته.

شعر الشاب انه لا يستحق الحياة ويجب ان يموت كما قتل اخته البريئة وبالفعل قرر الشاب ان ينتحر وقام بشنق نفسه داخل غرفته.

دخلت الام لتيقظ الشاب لكي يذهب لعمله فوجدته منتحراً وقد ترك رسالة لوالديه يطلب منهم السماح وأخبرهم بأنه هو من اغتصب اخته وطلب منهم في الرسالة ان يدعو له ان يسامحه الله على جريمته البشعة.

اغتصاب فتاةبريئه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *