صور خطوبة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور خطوبة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا , أقام اللاعب محمود شيكابالا حفل خطبته أمس والتقط منها أجمل الصور ونحن نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذة أحدث وأفضل الصور لخطوبة لاعب نادى الزمالك المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا.

صور شيكابالا

يعد اللاعب محمود شيكابالا من أهم لاعبى نادى الزمالك ومصر فهو لاعب متميز فى الملعب ولاعب مصنف مهاجم فى الملعب حقق مع الزمالك إنجازات عديدة وأحرز أهداف كثيرة وهو ولد فى عام 1986 وتحديدا فى يوم الخامس من مارس فى أسوان ويبلغ من الطول 183 سنتيمتر و73 كيلوغرام.

مسيرة شيكابالا الاحترافية

التحق اللاعب شيكابالا بنادى الزمالك وهو فى سن الخامسة عشر فى سن الناشئين وقضي به موسمين وبعدها انتقل إلى باوك سالونيك وهناك كانت الجماهير تعشقه ووصفته الصحف اليونانية ريفالدو اليونان لأنه قام بتقديم مهارات رائعة بقدمه اليسرى ولكنه بعدها عاد إلى وقدمت له الكثير من الأندية عروض رائعة ومغرية ولكنه فضل الرجوع إلى القلعة البيضاء.

وهو أيضا تمت إعارته إلى نادى الوصل الإماراتي بعد قيامه بعمل مشكله مع مدرب نادى الزمالك السابق فقرر مجلس الإدارة بمعاقبته ونقله لمدة موسم واحد وبعدها عاد إلى الزمالك أيضا وفى عام 2017 تم إعارته إلى نادى الرائد السعودى.

لعب شيكابالا فى نادى الزمالك أكثر من 193 مباراة أحرز خلالهم خمسة وخمسون هدفا وأيضا شارك فى ثلاثة وعشرون مباراة فى نادى باوك اليونانى وكما حقق فى نادى الوصل ستة أهداف وشارك فى ثلاثة عشر مباراة.

إنجازات وبطولات شيكابالا

حصل على جوائز أفضل لاعب فى أكثر من بطولة دولية مع منتخب مصر وحقق كأس العالم العسكرية لعام 2007 كما حقق بطولة كأس الأمم الأفريقية  لعام 2010 ودورة حوض وادي النيل لكرة القدم 2011.

ومع نادى الزمالك حقق بطولة الدورى الممتاز مرتين وكأس مصر ثلاث مرات ودورى ابطال افريقيا مرة واحدة وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة وكأس السوبر المصرى مرة واحدة بالإضافة إلى تتوجيه كأفضل لاعب فى مصر فى الكثير من الاستفتاءات العربية والعالمية.

خطوبة شيكابالا 2018

قام اللاعب المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا بالاحتفال يوم السبت بحفل خطبته على فتاة من أسوان تحمل الجنسية الكندية وجاءت التجهيزات والترتيبات للحفل فى ذات اليوم فى أحد الفنادق الكبرى فى مدينة أسوان على ضفاف النيل.

وقد اقتصر الحفل على حضور الأهل والأصحاب والأصدقاء المقربين وبعض من نجوم الرياضة فقط وكان الحفل بدعوات خاصة حتى أن الفندق حرص على عدم دخول الصحفيين والمصرورين لأن شيكابالا لا يرغب فى دخول الإعلام.

صور خطوبة شيكابالا

نعرض لكم من خلال موقع محتوى أفضل وأجمل صور خطوبة اللاعب محمود شيكابالا وخطيبته المصرية الكندية التى انتشرت على حسابه الشخصي على انستجرام.

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

صور شيكابالا وخطيبته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *